بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


منظمة بدر تنشئ مليشيا جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

منظمة بدر تنشئ مليشيا جديدة

مُساهمة من طرف فداك يا وطن في الأربعاء نوفمبر 12, 2008 11:37 pm

تقرير سري خاص بالقوة الثالثة// تشكيل " ميليشيا " مسلحة من عشيرة ( البوعامر ) في الأنبار .. بتمويل دولة إقليمية وبإشراف منظمة بدر

أفاد مراسل خاص في محافظة الأنبار أنه تم تشكيل " ميليشيا " مسلحة من أبناء عشيرة ( البوعامر ) في المحافظة يفترض أن تقوم بمهمات أستخبارية وعسكرية في مدينة الرمادي ،مركز محافظة الانبار والمناطق المحيطة بها ، وأوضح أحد شيوخ ( البوعامر ) لمراسل ( القوة الثالثة ) أن العملية جرت بالتنسيق مع ( منظمة بدر ) التي يقودها هادي العامري وبين شيوخ العشيرة الذين وافقوا على تجنيد بضع مئات من ( البوعامر ) في " الميلشيا " المذكورة مقابل دعم مادي كبير لم يكشف عن مقداره ، وبحسب المصدر فان جهات من دولة إقليمية ستتولى تأمين الدعم المذكور الذي سيصرف جزء منه في مشاريع وصفت بأنها " تنموية " هدفها تمتين البنية التحتية للتعاون وللمليشيات وللمنظمات القادمة والتي ستأخذ طابعا أنسانيا وخدماتيا !

وكانت قد سبقت ذلك اجتماعات مكثفة عقدت بين شيوخ العشيرة وممثلين عن منظمة بدر، وكان أغلب الأجتماعات بشكل سري ، كان آخرها اجتماع في بغداد حضره هادي العامري نفسه ، وقد أعطيت " الميلشيا " الجديدة اسم ( فوج البوعامر ) ترتبط بمكتب العامري مباشرة ، وسيتم تخصيص رواتب شهرية لأفراد الفوج المذكور الذين سيتم تسليحهم وتدريبهم في معسكر خاص يشرف عليه رجال من منظمة بدر .

وتقول مصادر ( القوة الثالثة ) أنه تم تجنيد 240 شابا من أبناء العشيرة كوجبة أولى، وقد أجريت لهم فحوص طبية لتأكيد لياقتهم وأهليتهم لحمل السلاح ، وسيبدأ تدريبهم في غضون الأسبوعين القادمين .

وكشف أحد المجندين أنه تم تغيير الأسماء الثلاثية لأمهات المتقدمين ، ونظمت لهم ، بالتعاون مع دوائر الأحوال المدنية ، بطاقات هوية جديدة بذلك ، وأعرب المجند المذكور عن جهله بالسبب الذي دفع إلى إجراء تغيير الأسماء المذكورة !



تعليق " القوة الثالثة " :

----------------------

نريد أن نطرح التساؤلات التالية :

1 – من الذي أمر بتشكيل " الميليشيا " المذكورة ، وما هو الهدف منها ؟

2 – هل يعلم السيد القائد العام للقوات المسلحة ( رئيس الوزراء ) بهذا الأمر ، فان كان لا يعلم فتلك مصيبة ، وان كان يعلم فالمصيبة أعظم !

3 – لماذا تكفلت " جهات إقليمية " بتمويل التشكيل وهل جرى ذلك بعلم " حكومة المالكي " وتوابعها ؟

4 – لماذا جرى تغيير الأسماء الثلاثية لأمهات المجندين ؟ وكيف تم منحهم بطاقات هوية تحوي معلومات كاذبة من قبل دوائر رسمية في العراق ؟

4 – الذي نعرفه أن السيد هادي العامري ليس من أبناء عشيرة البوعامر في محافظة الأنبار ، وإنما هو من محافظة أخرى، فكيف جرى زج العشيرة المذكورة في الموضوع، وأصبح هادي العامري إبن بعقوبة أخا لهم ؟



.... افتنونا يا سادتي مأجورين !


avatar
فداك يا وطن

المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 11/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى