بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


كادر في حزب الاتحاد الوطني الكردستاني يتحدث عن هيمنة شركة زوجة طالباني وولديه على المقاولات المليونية بمناقصات وهمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كادر في حزب الاتحاد الوطني الكردستاني يتحدث عن هيمنة شركة زوجة طالباني وولديه على المقاولات المليونية بمناقصات وهمية

مُساهمة من طرف كشخيل في الأربعاء نوفمبر 12, 2008 5:18 am

هيرو احمد زوجة جلال طالباني
قال آزاد حمه سمو احد الكوادر الرافضة لاستمرار قيادة جلال طالباني بالهيمنة غير الشرعية على سلطة القرار لدى حزب الاتحاد الوطني الكردستاني ان هناك محاولات مستميتة من طالباني والحلقة المقربة منه ومعظمهم من العناصر الامنية لقمع اي صوت اصلاحي ينادي بالشفافية وكشف مجالات انفاق موازنة الحزب والهيئات المرتبطة به لاسيما في السليمانية معقل الحزب الرئيسي . واضاف سمو في لقاء مع مراسل (فاتحون) في برلين ان هيرو احمد زوجة طالباني تسعى لتوسيع امبراطوريتها المالية بمساعدة ولديها بافل وقباد بالموازاة مع اقناع الحرس القديم بالحزب ايجاد موقع اعتباري ثابت لهما في الحزب واجهزته الخاصة قبل وفاة جلال حيث تتحدث هرو في مجالسها الخاصة عن قرب نهايته كأمر واقع خلال اسابيع لا أكثر . وقالت ان سفرته الى واشنطن الشهر الماضي هي الأخيرة ولن يراها مرة اخرى .
واوضح الكادر الحزبي لدى جلال المقيم في المانيا ان الفساد ينخر حزب طالباني وان جميع قيادته تتصارع فيما بينها من اجل جني ثروات اكبر على حساب الشعب الكردي المسكين . وقال ان عائلة طالباني تمتلك شركة رئيسية تعرف بشركة " نوكان " تهيمن على المشاريع واغلبية العطاءات لاسيما في المقاولات التي ترد في سياق اعمار كردستان . ولا يستطيع اي مقاول محلي منافستهم لأنهم يعتمدون طرق الاحتيال على القوانين من خلال تقديم اعلى العطاءات بأسماء شركات وهمية وتقوم شركة طالباني بتقديم عطاء اقل امام الناس لتبدو المناقصة قانونية . وقال المصدر الكردي ان معظم المشاريع التي تستحوذ شركة عائلة طالباني عليها لاتنفذ بعد ان ترسو عليها مثل تشييد طريق السليمانية دوكان وطريق السليمانية عربد حيث جرى اقامة مناقصة وهمية اخرى على الطريقين المذكورين وتم الاستيلاء على المقاولة ايضا .
واكد المصدر ان وزراء حكومة كردستان ليس لهم الحق في الاطلاع على الموازنات التي تتصرف بها قيادة حزب طالباني في السليمانية .
وكشف المصدر عن مقاولات وهمية كبيرة لتأسيس شركة كهرباء في السليمانية منذ اربع سنوات ومازال المواطن لا يحصل على التيار الكهربائي اكثر من اربع ساعات في افضل الاحوال .



عمي حتى نسوانكم يلعبن بمال العراق انتم اكبر زناة يا خونه

كشخيل

المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى