بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


تحرشات جنسية بالموظفات العراقيات في سفارات وقنصليات هوشيار زيباري في عهدهم الجديد ( الديموقراطي )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تحرشات جنسية بالموظفات العراقيات في سفارات وقنصليات هوشيار زيباري في عهدهم الجديد ( الديموقراطي )

مُساهمة من طرف كشخيل في الأربعاء نوفمبر 12, 2008 4:50 am

ويستمر مسلسل الفضائح الجنسية لوزارة خارجية المحاصصة الإقطاعية العائلية الحزبية لصاحبها البيشمركة هوش يار زيباري , وهذه المرة سوف ننتقل بالقارئ الكريم إلى سفارة ( العراق ) في دولة جنوب أفريقيا ـ بريتوريا ـ على سبيل المثال وليس الحصر , لأن الموظفات العراقيات في أغلب سفارات حكومة حزب الدعوة (الإسلامية ) يتعرضن لتحرشات ومضايقات جنسية وإساءة بالغة لسمعتهن , وهذا لا يعني أنه لا يأتي يوم ليكشف لنا أحدهم ما جرى في مختلف تلك السفارات من فساد أخلاقي ومالي ورشوة ومحسوبية يندى لها الجبين . ونتابع نقلنا لحديث الدبلوماسي السيد حارث صالح في حديثه لصحيفة أكد . حيث يتطرق لفضائح أخرى فينقل لنا مانصه (( أما بالنسبة إلى السفارة العراقية في جنوب أفريقيا وسفيرها قاسم عبد الباقي شاكر وقنصل السفارة خالد ربيع المشهداني , حيث ناصبني السفير العداء الشخصي منذ أول يوم لوصولي للسفارة , والقنصل بدوره هو المقرب للسفير , والذي يتصرف وكأنه أمر وحدة عسكرية ونحن جميعآ جنوده , بحيث كان يطلب مني صرف أجور تصليحات في السفارة حتى قبل أن يتم أنجاز العمل !!! فمحاولات القنصل المشهداني في الإختلاس عديدة ومتنوعة ومنها على سبيل المثال . أن الدولة تتحمل دفع إيجار سكنه فقط ولا شأن لها بدفع الماء والكهرباء والتلفون والستالايت وكل أمور الرفاهية الأخرى الخاصة به , فالشخص هو المسؤول عن الدفع وليس الوزارة , وتفاجأت بأنه ذات مرة أراد تغيير سكنه وذهب لتأجير سكن أخر وجاء لي بعقد إيجار بمبلغ 1320 دولار , وكان الدار قديم ولا يستحق هذا المبلغ بالمرة , فشككت بالأمر وأضطررت إلى البحث والتقصي عن هذا الأمر فعلمت بأن العقد الذي أتاني به مزور حيث أضاف كل مصاريفه المؤقتة وزاد على مبلغ عقد الإيجار الأصلي !!! وقد أعلمت السفير قاسم ووزارة الخارجية بكل هذه التجاوزات ناهيك عن محاولاته المستمرة للتحرش الجنسي بموظفات السفارة وبشكل أساء كثيرآ للسلك الدبلوماسي العراقي !!!! , ولكن مع الأسف وزارة الخارجية في بغداد لم تجب على كل الكتب الرسمية التي أرسلتها للتبليغ عن تلك التجاوزات الخطيرة !!!! , والسفير دائمآ كان يأخذ جانبه على الدوام , وقد بلغت تجاوزات القنصل إلى حد الاعتداء علي شخصيآ بالضرب وأمام أنظار حراس السفارة وسائقيها !!! ولم يكتفي بذلك وإنما سحب علي قضيب حديدي وضربني مسببآ لي كدمات عديدة مثبتة بتقرير طبي رسمي أحتفظ به , وبعد كل هذه التجاوزات قمت بدوري بإعلام جميع الدوائر الدبلوماسية من دون أن يتم اتخاذ أي أجراء بحق القنصل ))
ويضيف قائلآ للصحيفة أثناء المقابلة بخصوص التحرش الجنسي بموظفات السفارة بقوله (( كان لدينا سكرتيرة قد أشتغلت لدينا حديثآ بالسفارة وكان عمرها 19 سنة !!!! وقد حاول القنصل التحرش بها جنسيآ داخل أحدى غرف السفارة , وجاءت بعدها وهي تبكي إلي وتشرح لي طريقة تحرشه الغير إخلاقية والتي تخدش الحياء إذا تطرقت لها , وبدوري قمت فهدأت من روعها , وبعدها فضحت فعلته أمام جميع موظفي السفارة ومن ضمنهم السفير الذي يقف جانبه دائمآ , ولكن السفير عندما سمع هذا الكلام ضحك ولم يبالي بالأمر مطلقآ !!!! , وبعد فترة جاءت إلي نفس الموظفة لتقدم إستقالتها من الوظيفة وهي تبكي شاكية هذه المرة السفير نفسه إياه بالتحرش بها جنسيآ والذي عمره 64 سنة وأكبر أولاده ربما أكبر أنا مني أبن الثلاثون . وبعد كل هذه الأمور المأساوية والمخزية التي حدثت في السفارة العراقية في جنوب أفريقيا والأساليب الرخيصة بمحاربتي لأنني كشفت فضائحهم لوزارة الخارجية ببغداد قررت السفر إلى كندا والعمل هناك )) . موظفة في سفارة عمرها 19 سنة فقط لا غير !!! بدورنا نحن نتسائل كيف تم تعينها بهذه الصورة الوقحة المقززة ؟؟؟ وكيف تم الموافقة عليها ؟؟؟ وما هي الإسرار والخفايا لتعينها بهذا المنصب ؟؟؟ وهي بمثل هذا العمر ؟؟؟ وما مدى تحصيلها الدراسي ؟؟؟ هذا غيض من فيض وما خفي كان أعظم !!!

طبعآ ما جاء أعلاه من تحرشات جنسية من قبل السفراء والقنصل بموظفات عراقيات يندى لها الجبين وأسلوب رخيص جدآ ومبتذل , لأن هؤلاء ليس لديهم أي واعز أخلاقي , ولا يستطيع أحد أن يصدهم ليوقفهم عند حدهم لأنهم مرشحين من قبل أحزابهم الطائفية القذرة , وهذه الأفعال المشينة والمدانة بشدة من كل مواطن عراقي شريف . لأن السفارات والقنصليات للدول التي تحترم مواطنيها هي الوجه الخارجي للمجتمعات ومن خلال هذه السفارات تتعرف الدول على حضارات الدول من خلال المؤتمرات والأمسيات الثقافية والأدبية التي يقوم بها الموظفين وكل حسب اختصاصه . طبعآ هذه السفارة التي حدث بها هذا الفعل المشين العائدة لوزارة خارجية البيشمركة هوش يار زيباري ليست الشواذ عن القاعدة فمعظم السفارات والقنصليات توجد بها مثل تلك الأفعال الغير أخلاقية والمدانة بشدة , فسفارات هوش يار زيباري على سبيل المثال وليس الحصر الموجودة على أراضي دول مثل اليونان وبلغاريا وبولندا والسويد والقاهرة والدنمارك وغيرها توجد بها مثل تلك الأفعال المشينة , وتنتظر من يصحا ضميره ويقوم بدوره الوطني العراقي المشرف لكشف زيف حكومة ( المالكي ) ليتم تعريتهم أمام الرأي العام العراقي مثلما فعل الدبلوماسي السيد حارث عبد المطلب صالح أخيرآ وقرر أن يتكلم , لقد فضح كذلك سامي العسكري مستشار نوري ( المالكي ) في تصريح سابق له وتحدث عن فساد وزارة هوش يار زيباري من حفلات ماجنة ليلية يقوم بها الوزير شخصيآ أثناء زيارته لمصر وقد أشتكى المسؤولين المصريين من هذه التصرفات السيئة التي يقوم بها الوزير هوش يار وحاشيته في زياراته , ولكن مهما دلسوا أو كذبوا هؤلاء السماسرة واللصوص والمجرمين بحكومة نوري ( المالكي ) فنحن سوف نبقى لهم بالمرصاد وإلى حين تحرير العراق قريبآ أن شاء الله على يد أبنائه الشرفاء ومن مختلف قومياته وطوائفه ومذاهبه وأديانه التي يتميز به فسيفساء المجتمع العراقي الجميل ... ولحديثنا ولوعتنا على عراقنا تكملة ...

كشخيل

المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى