بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


وثائق دامغة ضد مكتب نوري المالكي// علي الدباغ يختلس رواتب الحمايّة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وثائق دامغة ضد مكتب نوري المالكي// علي الدباغ يختلس رواتب الحمايّة

مُساهمة من طرف كشخيل في الأربعاء نوفمبر 12, 2008 4:14 am


http://www.somarnews.com/neimg.php?c...ta_src&id=2570وكالة سومر الاخبارية: خاص
http://www.somarnews.com/neimg.php?c...ta_src&id=2570يتداول في الأروقة الخاصة بأن المدعو (علي الدباغ) والذي كان يقول بأني لدي ( دكتوراه في المرجعيّة) ولا ندري هل المرجعيّة بمثابة علم أم إخترع أم فن أم تكنلوجيا كي يحصل من أجلها الدباغ على الدكتوراه ، ولا ندري ماهي الجامعة التي أنبهرت بهذا الإختصاص وسارعت لمنح الدباغ شهادة الدكتوراه؟

فلقد عُرف الرجل في الخليج نشطا بأمرين وهما:
أولا:
كان يجمع الحقوق الشرعيّة والخُمس من شيعة الخليج ليرسلها الى سيده السيستاني ، علما أنها سرقة بحيله دينية لأن هناك نصا يقول ( من يجمع حقوق الإمام يأخذ نصفها) تصوروا!!! وهو ورث الشغلة من موفق شاه بوري ( موفق الربيعي) عندما تأهل وأصبح على ملاك المخابرات الدولية في لندن فجاء الدباغ ليقوم بالمهمة ، وهو رجل إيراني أيضا أي الدباغ.

ثانيا:
كان يتاجر بالأغنام والماعز والجمال في الخليج وبين الخليج وإيران ، أي الرجل ( تاجر بهائم) لهذا لا تتفاجأوا عندما تسمعون منه صوتا يشبه الماعز مثلا.

لقد جاء علي الدباغ دون أن يعرفه أحد، وأصبح معارضا للنظام علما هو كان يزور سفارات النظام في السابق في الخليج وتحديدا في الأمارات، ولم نسمع أن هناك معارضا للنظام باسم علي الدباغ، فالمهم برز وأصبح في بطانة الحكومة ، وعند الإنتخابات (غير الشرعية) أي إنتخابات الحيض والنفاس في العراق فلقد كوّن له حركة جديدة أسمها ( حركة كفاءات) ولم يفز إلا بـ211 صوتا فقط وهم أفراد عائلته وأصدقاءه والمرتشين ويفترض أن ينتهي سياسيا اليس كذلك؟
ولكنه عاد وبدعم من سيده السيستاني ومن إيران ليكون ضمن مجموعة الأئتلاف وبقدرة قادر هو وزميله (قاسم دواد) حرامي الأدوية في الشارقة والذي لم يفز في الإنتخابات إلا بـ 316 صوتا عن حركة ( تضامن) فبعد مضي شهرين جاء علي الدباغ ليكون ناطقا باسم حكومة نوري المالكي وسط ذهول الجميع

فمن هو علي الدباغ إذن؟
ولماذا نتفاجأ بأنه مختلسا ، فالحكومة هي حكومة نصابين ومختلسين ومجرمين وقتله ومزورين وفاشلين ( بإستثناء قلة قليلة تمتلك شيئا من الوطنية ومحاصرة من جميع الجهات)


فالدباغ لا احد يعرف عمله بالضبط ، فهومتحدث باسم الحكومة، وأحيانا باسم أحزاب الائتلاف، وأحيانا باسم المرجعية، فهل الدباغ بتاع كلو؟ ..هل هو طلسم لايمكن معرفته؟؟؟


ولكي لا نطيل بالكلام فنعود الى موضوع فساد مكتب المالكي؟؟

فسادا يخص علي الدباغ المتحدث باسم الحكومة والمرجعية والأئتلاف والمريخ، حيث وصل به الرخص والدنائة ان يختلس راتب الحماية الخاص به، علما ان هذا الشخص أي الحماية منقطع عن عمله لمدة سنة كاملة،ولكن الدباغ خوّل ابن شقيقته لإستلام رواتب الموما اليه أي الشخص الذي يعمل في الحماية!

وطبعا هناك موظة إتبعها قسم كبير من السياسيين العراقيين ورجال الحكومة وهو تشغيل عدد كبير من الموظفين والحمايات والخدم والحشم ولكن بعد فترة يطردون قسما منهم ويعتقلون آخر ويقتلون قسما أيضا وأحيانا يسفرّون الآخرين أي يجعلوهم يهربون الى الخارج كي تبقى الرواتب الخاصة بهم جارية وتذهب لجيب المسؤول العراقي، فكثيرا ما تسمعون بأن هناك محاولة أغتيال للوزير فلان ، وللقائد فلان ونجا بأعجوبة ولكن قتل 3 أو 4 أو 6 من الحماية ولم تعلن أسماء والهدف هو الإستيلاء على رواتب هؤلاء والذين هم في أغلب الأحيان وهميين ، وكذلك بهم ليسو من العراقيين بل أفغان وإيرانيين ، وبدليل لم تسمعوا يوما أسماء القتلى إلا ماندر ، وهل سمعتم أن هناك قسما من الوزراء والمسؤولين تعرضوا لمحاولات أغتيال كثيرة ولكنه ينجو والحقيقة هو من يدبر أغلب هذه المحاولات لتداول أسمه في الإعلام ، ومن ثم كي يستولي على رواتب من يعلن عنهم بأنهم قد قتلوا..

وبالعودة الى موضوع فساد (علي الدباغ) انه يصرح هو مع نوري المالكي قبل ايام ان عام 2008 عام مكافحة الفساد .


وأقل ما ينطبق على هذه الحكومة هو قول ( حاميها حراميها) وبالمناسبة ان علي الدباغ يدعي انه دكتور والحقيقة انه ليس بدكتور ونحن نعلم بهذا وأن معظم من هم في المنطقة الخضراء يعرفون بهذا ، ولمن يريد التأكد عليه التحقيق بذلك لانه لم يقدم اي شهادة ولحد الآن وأنا مسؤول عن كلامي وشاهدت إضبارته بعيني فلم نجد أي شهادة حاله بقية المدراء العامين في مجلس الوزراء وبعض الوزرات و مستشاري المالكي والذين أغلبهم بدون شهادة دراسية، والمصيبة الاكثر ان وزير الدولة (محمد عريبي) خريج ابتدائية؟؟؟

فالمهم ان المتحدث باسم الحكومة، او المتحدث باسم حزب الدعوة تارة اومتحدث باسم المرجعيات تاره هو مختلس رخيص ومزور.
والله يحفظ لنا المرجعيه الرشيدة السديدة الوطنية الغيورة جدا جدا ؟؟؟؟؟


فمع الاسف أن الاساتذة واصحاب الشهادات العليا والخبرات يقصون ويهمشون واذا ما قتلوهم في اغلب الاحيان! او اقل شي يُجتثون بهيئة الاجتثاث وهذه الهيئة هي وحدها يراد لها مجلدات لأنها تحتوي على الرعب نفسه والإختلاس نفسه

****
والآن الى الوثائق المرفقة كي يتعزز ما نقوله بالدليل ومنعا للتأويل.
فالناطق باسم حكومة نوري المالكي يجب أن يكون موظفا ولا يتدخل في شؤون الدولة والتعيين اليس كذلك؟
ولكننا نراه ومن خلال الوثائق يأمر بالتعيين والفصل ففي كتاب يحمل العدد : 2-26 والذي كان بتاريخ 26/3/2007 والصادر من مكتب الناطق الرسمي للحكومة العراقية وبتوقيع الدكتور علي الدباغ وموجه الى ( ف.ح.خ.ق.ع.ق.م) أي الى فوج حرس قوات خاصة وهو بعنوان تأييد فيخاطب الفوج المذكور بأنهم يقبلون السيد ( حسين علي خصباك) وهو ابن شقيقة الدباغ بأنه هو من يستلم رواتب الأسماء التالية وهم:
منتصر نجاح ، وحيدر لفته راجي، حيدر عبد جاسم ، ميثم حسين علاوي) واليكم الوثيقة:

http://www.somarnews.com/neimg.php?c...ta_src&id=2570ولكن هناك كتاب وبخط اليد وبه ختم في الصدارة وختم في النهاية وهو موجه الى اعضاء محكمة تحقيق النزاهة ، وصادر من المحكمة البدائية التي توجه لها أحد أفراد الحماية المطرودين أو المستقيلين وهو ( منتصر نجاح هادي) وأفاد بقيام الدعو ( حسين علي خصباك) وهو إبن شقيقة السيد ( علي الدباغ) بإستلام رواتبه مع العلم أن السيد ( منتصر نجاح) منقطع عن الدوام في متصف الشهر الثامن عام 2006 راجين تصديق أقواله.

2:
وجاء في ثانيا: تم إجرراء التحري الأصولي من قبل هيئتنا فتبين فعلا قيام المدعو ( حسين علي خصباك) بإستلام رواتب المدعو ( منتصر نجاح هادي) وأن الأخير منقطع عن الدوام أصلا حيث وردنا كتاب وزارة الدفاع / فوج حماية وخدمات رئاسة أركان الجيش ذي العدد 3/150 في 16/6/2007 الذي يشير الى إستمرار ( منتصر نجاح هادي) بالدوام حسبما مؤشر لديهم وأنه يستلم راتبه السيد ( علي حسين خصباك) حسب مستند تسليم مبلغ شهر أيار لعام 2007 كما مثيت في الأوراق.

3:
وجاء في النقطة ثالثا:ثم ورد كتاب موقع من السيد ( علي الدباغ) موجه الى ف.ج.خ.ت.ع.ق.م ذس العدد ( الرقم غير واضح) في 27/5/ يتضمن تأييد باستمرار المدعو ( منتصر نجاح هادي) بالدوام وتخويل السيد ( حسين علي خصباك) بأستلام رواتبه.

اليكم الوثيقة
http://www.somarnews.com/neimg.php?c...ta_src&id=2570وهنا كتاب أخر وهو صادر من مكتب الدباغ وبتوقيعه الى فوج الحمايات يخول به إبن شقيقته ( حسين علي خصباك) بإستلام الرواتب وتقيع الكتاب بتاريخ 4/2/2007

كشخيل

المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وثائق دامغة ضد مكتب نوري المالكي// علي الدباغ يختلس رواتب الحمايّة

مُساهمة من طرف شلتاغ في الخميس نوفمبر 13, 2008 6:18 am

بارك الله فيك يا اخ كشخيل على نشر تلك الفضائح ونسال الله ان يوفقك لنشر فضائح اخرى واخرى واخرى نعم والله انهم يبيعون ويشترون بنا وليس علي الدباغ فقط وانما الحكومة كلها هي حكومة مافيات وتجار اسلحة ومخدرات .

ملاحضة /.
اني اخترت اسم شلتاغ لكي نكمل مساسل بيت الطين ونحن بانتضار عليوي ولغيوي حتى نلطم سوه على العراق وما يجري عليه

شلتاغ

المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى