بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
ديسمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية


هل تذكرون حرق البنك المركزي لماذا احرق ومن وراء احراقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل تذكرون حرق البنك المركزي لماذا احرق ومن وراء احراقه

مُساهمة من طرف كشخيل في الأربعاء نوفمبر 12, 2008 4:11 am

Sad Sad Sad Sad Sad هل تم احراق البنك المركزي العراقي بقصد أتلاف الوثائق التي تدين وزير المالية صولاغ بجريمة غسيل الاموال ؟




بناية المركزي العراقي التي تم تجديده وتزويده بأحدث التقنيات بعد سقوط نظام صدام .. يفترض ان هذه البناية تتمتع بنظام أمني حصين مستعد لكافة الاحتمالات ، والحريق التي حصل مؤخرا كل المؤشرات تؤكد انه حريق مفتعل ومدبر من قبل بعض الجهات بقصد اتلاف الوثائق الخطيرة التي تفضح تورطها بجريمة غسيل الاموال !

واذا ربطنا توقيت الحريق مع فضيحة غسيل الاموال التي تورط فيها وزير المالية بيان جبر صولاغ .. سوف لن نجد صعوبة في التعرف على الجهة التي تقف خلف هذا الحريق ، فوجود الأدلة المادية داخل البنك المركزي العراقي التي تدين تورط صولاغ كان يجب ان تختفي ويتم طمس الجريمة ، واسهل وسيلة لإخفاء الأدلة هي اشعال الحريق في بناية البنك المركزي العراقي ويتم تصوير الأمر كما لو انه قضاء وقدر !

وتدخل السفير الايراني الذي هو في الوقت نفسه ابن خالة صولاغ .. تدخله للملمة هذه الفضيحة وطلبه من رئيس الوزراء المالكي غلق ملف التحقيق يشير هذا التحرك الى ضخامة حجم الجريمة وحجم اموال تهريب النفط والبضائع التي قام صولاغ بغسلها مستغلا نفوذه كوزير للمالية !

و مؤكد في العراق الفوضى ومافيات الاحزاب التي تسيطر على الحكومة والبرلمان واموال وثروات البلد ... مؤكد ان جريمة حرق البنك المركزي سوف يتم لفلفتها وطمسها وسيطويها غبار النسيان مثل جرائم جسر الائمة ، واختطاف المراجعين في دائرة البعثات في وزارة التعليم العالي ، وجريمة دار الايتام ، ومقتل الشهيد ستار ابو ريشه ، والشهيد قيس العموري وجرائم كثيرة غيرها .

ان أدانة بيان جبر صولاغ لاتحتاج الى وجود أدلة مادية ضده ، فهذا الجاسوس الايراني تاريخه مليء بجرائم التزوير والسرقة والقتل والتجسس على العراق لصالح المخابرات الايرانية


كشخيل

المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تذكرون حرق البنك المركزي لماذا احرق ومن وراء احراقه

مُساهمة من طرف فداك يا وطن في الأربعاء نوفمبر 12, 2008 5:06 am

نعم اخي ان احراق البنك واحدة من مخططات الشياطين من قوات غدر والمجلس الادنى لاضاعة الادلة على نهبهم وسرقتهم لاموال وخيرات الشعب العراقي
avatar
فداك يا وطن

المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 11/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى