بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
أكتوبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية


فضيحة البردعى + الاخوان المسلمين+حركة 6 ابريل + حركة كفاية + حقيقة شقيق خالد سعيد + وائل غنيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فضيحة البردعى + الاخوان المسلمين+حركة 6 ابريل + حركة كفاية + حقيقة شقيق خالد سعيد + وائل غنيم

مُساهمة من طرف القادسية في الأحد مارس 06, 2011 6:38 pm

فضيحة البردعى + الاخوان المسلمين+حركة 6 ابريل + حركة كفاية + حقيقة شقيق خالد سعيد + وائل غنيم

محاميان من هيئة الدفاع يفجران مفاجئة تشكك فى اغراض شقيق قتيل سيدي جابر

أسرار أختراق اللوبي الصهيوني للرأي العام والأعلام المصري

أحمد سعيد محمد تنازل عن الجنسية المصرية والديانة ليحصل على الجنسية الأمريكية بأسم السكندر استيفان

أوباما يقدم العزاء لاسرة القتيل واللوم للحكومة المصرية

د.نور يلجأ للاتحاد الأوروبي لتدويل القضية


قبل أن نخوض فى هذا الموضوع لا بد أن تقارن قتل الجنود الاسرائليين للضباط و الجنود على الحدود فى سيناء و قتل اطفال غزة و قتل العشرات المحمولين على بواخر الأغاثة و لم يتحرك ساكن فى العالم.

و لم تدول قضايا مثل 65 ألف شهيد فى سيناء فكان من المثير للدهشة تسقط الاضواء الخارجية و الداخلية على هذه القضية…!!

مفاجأت القضية
تشهد قضية مصرع خالد سعيد الذي أتهم ذويه مخبرين من قسم سيدي جابر بقتله. منعطفاً خطيراً تكشف مستندات قاطعة من بينها المذكرة التى تقدم بها محاميان من هئية الدفاع عن القتيل طلباً التنحي عن القضية لاسباب رفضا الأفصاح عنها.

و صرحت مصادر بأن المحاميان استندا فى تنحيها على اعتراف شقيق القتيل لهما بتغير اسمه و ديانته

المستندات
جواز سفر الكسندر استيفان شقيق المرحوم خالد سعيد و يظهر فيه قيامه بتغيير اسمه و تخليه عن جنسيته المصرية (لا يتطلب الحصول على الجنسية الامريكية ذلك) و الذى قام بالاتصال بالسفارة الامريكية و اعضاء الكونجرس عقب الحادث و استعدائهم ضد مصر.

علشان محدش يشكك دا الموقع الرسمى لوثائق ويكلكس ودا رابط الوثيقة الاصلية:http://213.251.145.96/cable/2010/01/10CAIRO99.html

انا هاشرح شرح بسيط للوثيقة علشان اوصل للنقطة الى احنا عاوزنها: الوثيقة دى يا جماعة بتتكلم عن اعتقال مجموعة من النشطاء والصحفين فى صعيد مصر وتحديد نجع حمادى الناس دى كانت رايحة تزور عائلات ضحايا اطلاق الرصاص على الكنائس المصرية اول السنة الى فاتت كلنا طبعا فاكرين الحادثة دى والناس دى راحت المفروض انها تعزيهم وتديهم فلوس وتناقشهم فى التميز العنصرى الدينى الى بتمارسة الدولة نحية الاقباط طبعا كلنا عرفنا اية غرض الزيارة دلوقتى وبتوصف ازاى اعتقلوا وبعض اسماء النشطاء دلوقتى هانيجى للنقطة المهمة او للجزء الى احنا قاصدينة الى هو دا:

¶4. (SBU) The group included bloggers, journalists, activistsfrom secular opposition parties such as El-Ghad and theDemocratic Front Party and movements such as "Kifaya" and"April 6. A lawyer for the group confirmed that a Frenchactivist was among the detainees. Some of the detainees areparticipants in Freedom House's "New Generation" programwhich provides training for young activists. One member ofthe group departed for Washington January 18 to participatein a Project on Middle East Democracy program. Contactsconfirmed that activist and El-Ghad party member Israa AbdelFattah was also part of the group. (Note: Abdel Fattah wasthe subject of headlines in April 2008 when she was arrestedand detained for 17 days after her call for an April 6general strike on Facebook attracted almost 70,000 members(ref B). Following her release, she renounced her activitiesin a television interview, and has remained out of public.

والترجمة الحرفية للكلام دا كالاتى:
والمجموعة كانت تضم مدونين وصحفين ونشطاء من احزاب المعارضة العلمانية مثل حزب الغد و الجبهة الديموقراطية للتغير وحركة كفاية و حركة 6 ابريل. وقد اكد محامى المجموعة انة كان يوجد ناشط فرنسى بين المعتقلين . بعض المعتقلين هم اعضاء فى جمعية (فريدوم هاوس) او بيت الحرية (الجيل الجديد) وهو البرنامج الذى يوفر التدريب للنشطاء الشباب . عضو واحد من افراد هذة الجمعية غادر متوجها الى واشنطن يوم 18 يناير للمشاركة فى برنامح الشرق الاوسط للديموقراطية .الاتصالات اكدت ايضا ان ناشطة من حزب الغد وهى اسراء عبد الفتاح كانت ايضا هى جزء من المجموعة.ملاحظة اسراء عبد الفتاح كانت هى موضوع عناوين الصحف فى ابريل 2008 عندما القى القبض عليها واحتجزت لمدة 17 يوم بعد دعوتها على صفحات الفيس بوك الى اضراب 6 ابريل الذى اجتذب حوالى 70000 الف عضو. وبعد الافراج عنها قالت فى مقابلة تليفزيونية انها تخلت عن نشطتها السياسية واختفت من الرأى العام.

دى كانت الترجمة اية اهمية الوثيقة دى يا جماعة انها بتكذب الناس الى قالت ان احنا محدش مدربنا ولااحنا سافرنا ولا حد رسملنا نعمل اية ولا حاجة اسراء عبد الفتاح طلعت واحدة من الى ادربوا فى المؤسسة دى بالاضافة ان فى واحد مجهول منهم الى راح امريكا يوم 18 يناير علشان يشارك فى البرنامج دا واظن ان دى وثائق ويكلكس يعنى ولا هى حزب وطنى ولا فلول النظام السابق ولا هى امن دولة كمان.
http://www.freedomhouse.org/template.cfm?page=458

ويكيليكس بتاريخ 19/1/2010 شارك في برنامج فريدم هاوس الذي يوفر التدريب للناشطين الشباب. منهم وائل عباس و إسراء عبد الفتاح واحمد بدوي و مدونين و صحفيين ونشطاء من أحزاب المعارضة مثل الغد و حزب الجبهة الديمقراطية وحركات مثل "كفاية" و حركة "6 أبريل".و أيضا ناشط فرنسي كان بين المجموعه. و غادر الفريق متوجها الى واشنطن يوم 18 يناير للمشاركة في مشروع لبرنامج الشرق الأوسط الديمقراطية.
http://213.251.145.96/cable/2010/01/10CAIRO99.html

فضيحة من فضائح الإخوان المسلمين
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد:
فهذه فضائح وطوام كبار قادة الإخوان لخصتها من كتاب الشيخ سيف العجمي رحمه الله "وقفات مع كتاب للدعاة فقط" تذكيرا لمن يعرفها وتحذيرا وتبصيرا وفتحا لباب البحث لمن لا يعرفها واغتر بكذب وشقشقات الإخوان.

أبو أسامة سمير الجزائري
بلعباس
7 ذو القعدة 1431
14 أكتوبر 2010

موقف الإخوان من مسائل الإيمان و التوحيد:
1 - سعيد حوى: يقول ما نصه: "وسلّمت الأمة في قضايا العقائد لاثنين: أبي الحسن الأشعري، وأبي منصور الماتريدي!!! ".

فهل أصبحت أمة الإسلام في كل عصورها أشعرية و ماتريدية كما يزعم سعيد حوى؟!! وأين ذهب أهل الحديث كالإمام أحمد بن حنبل رحمه الله تعالى و الإمام البخاري و غيرهم.

2 - عمر التلمساني: الذي تبوأ منصب الإرشاد العالم للإخوان المسلمين لمدة طويلة، كتب كتاباً بعنوان (شهيد المحراب عمر بن الخطاب) وقد ملأه بالدعوة إلى الشرك وعبادة القبور وجواز الاستغاثة بها و التبرك بها ودعاء الله عندها وعدم جواز تشديد النكير على زوارها الذين يقومون بكل الأعمال السابقة، وإليك نصوص عباراته في ذلك:

1- يقول في ص: 225-226 ما نصه: "قال البعض إن رسول الله صلى الله عليه وسلم يستغفر لهم إذا جاؤوه حياً فقط، ولم أتبين سبب التقييد في الآية عند الاستغفار بحياة الرسول صلى الله عليه وسلم وليس في الآية ما يدل على هذا التقييد" أ هـ.

وهنا يزعم أنه يجوز دعاء الرسول صلى الله عليه وسلم بعد موته وطلب الاستغفار منه!!

2- يقول التلمساني أيضاً في ص: 226: "ولذا أراني أميل إلى الآخذ بالرأي القائل أن رسول الله صلى الله عليه وسلم يستغفر حياً وميتاً لمن جاءه قاصداً رحابه الكريم".

3- ويقول أيضاً في نفس الصفحة ما نصه: "فلا داعي إذن للتشدد في النكير على من يعتقد في كرامة الأولياء و اللجوء إليهم في قبورهم الطاهرة و الدعاء فيها عند الشدائد، وكرامات الأولياء من أدلة معجزات الأنبياء".

4- ويقول أيضاً في ص: 231 ما نصه: "فما لنا و للحملة على أولياء الله و زوارهم و الداعين عند قبورهم" أهـ.

وهكذا لم يبق شرك من شرك القبور إلا وقد أباحه في هذه العبارات( المرشد العام للإخوان المسلمين).

3 - مصطفى السباعي: المرشد العام للإخوان المسلمين في سوريا رحمه الله، في مجلة (حضارة الإسلام) عدد خاص بمناسبة وفاة مصطفى السباعي رحمه الله ص: 562-563 (مناجاة بين يدي الحبيب الأعظم): من قصيدة نظمها الراحل (أي مصطفى السباعي) في الروضة الندية قرب المنبر النبوي الشريف بعد صلاة العصر في اليوم العاشر من محرم 1284هـ وتلاها يرحمه الله أمام الحجرة النبوية قبل الحج وبعده:

يا سائق الظعـن نـحو البيت و الحرم ... و نحو طيبـة تبغـي سيـد الأمـم

إن كان سعـيـك للمختار نافلــة ... فسعي مثلي فرض عند ذي الهمــم

يا سيدي يا حبيـب الله جئـت إلـى ... أعتاب بابك أشكو البرح مـن سقمي

يا سيدي قد تمادى السقـم في جسدي ... من شـدة السقـم لم أغفـل ولم أنم

الأهـل حولي غـرقى في رقـادهـم ... أنا الوحـيد الذي جفاه النوم من ألم

قد عشـت دهـراً مديـداً كله عمل ... و اليوم لا شيء غير القـول و القلم

يا سيدي طال شوقي للجهـاد !! فهـل ... تدعو لي الله عوداً عـالي العـلــم


فهل وقوف السباعي وهو مرشد الإخوان في سوريا أمام قبر النبي صلى الله عليه وسلم وبث شكواه من مرضه إلى النبي صلى الله عليه وسلم من دون الله من منهج الصحابة رضي الله عنهم أو من منهج سلف الأمة رحمهم الله تعالى؟!! (قلت -أبو اسامة-: وإذا كان طلب الشفاء من النبي صلى الله عليه وسلم ليس شركا فماهو الشرك إذن !!!!).

4 -عمر التلمساني في كتابه ( بعض ما علمني الإخوان المسلمين) ص: 17 :"ذكر قوله تعالى {والسموات مطويات بيمينه} فقال: وأن هذه اليمين التي تشير إليها الآية الكريمة هي التمكن من طي السموات و الأرض أي القدرة التي تفعل ماتشاء كيفما تشاء عندما تشاء" أهـ.

وهنا نسأل أليست هذه عقيدة الأشاعرة في باب أسماء الله جل وعلا وصفاته؟! ثم أليست هذه عقيدة المرشد العام للإخوان المسلمين.. فكيف يقال كذبا أو جهلا أن عقيدة الإخوان المسلمين عقيدة سلفية !!

الإخوان المسلمون و التصوف
1- يقول حسن البنا رحمه الله عند الحديث عن مراحل الدعوة و مرحلة التكوين: [إنها استخلاص العناصر الصالحة لحمل اعباء الجهاد وضم بعضها إلى بعض، ونظام الدعوة في هذا الطور صوفي بحت من الناحية الروحية وعسكري بحث من الناحية العملية].

2- يقول سعيد حوى في كتابه (جولات في الفقهين الكبير و الأكبر): [ومن أجل تذوق العقائد الإسلامية وإقامة الأحكام الفقهية قام علم التصوف في الأصل ثم بعد ذلك خرج من أصل الوضع فبدلاً من أن يكون تابعاً لعلمي العقائد و الفقه صار متبوعاً فحدث نتيجة ذلك شرر كبير]. هذان هما أكثر ما يذكره الناقدون" أهـ.

3- ويقول أبو الحسن علي الندوي في كتابه (التفسير السياسي للإسلام) ص:138-139: "الشيخ حسن البنا ونصيب التربية الروحية في تكوينه وفي تكوين حركته الكبرى: إنه كان في أول أمره - كما صرح بنفسه- في الطريقة الحصافية الشاذلية وكان قد مارس أشغالها وأذكارها وداوم عليها مدة، وقد حدثني كبار رجاله وخواص أصحابه أنه بقي متمسكاً بهذه الأشغال والأوراد- إلى آخر عهده وفي زحمة أعماله " أهـ.

4- ويقول سعيد حوى في ( تربيتنا الروحية) ص: 218: "وقد حدثني مرة نصراني عن حادثة وقعت له شخصياً وهي حادثة مشهورة معلومة جمعني الله بصاحبها بعد أن بلغتني الحادثة من غيره وحدثني: كيف أنه حضر حلقة (ذكر) فضربه به أحد الذاكرين بالشيش في ظهره فخرج الشيش من صدره حتى قبض عليه ثم سحب الشيش منه ولم يكن لذلك أثر أو ضرر، إن هذا الشيء الذي يجري في طبقات ابناء الطريقة (الرفاعية) ويستمر فيهم هو من أعظم فضل الله على هذه الأمة !!!! إذ من رأى ذلك تقوم عليه الحجة بشكل واضح على معجزات الأنبياء وكرامات الأولياء!!، إن من يرى فرداً من أفراد الأمة الإسلامية يمسك النار ولا تؤثر فيه كيف يستغرب أن يقذف إبراهيم في النار؟ إن من يرى فرداً من أفراد أمة محمد صلى الله عليه وسلم يخرج السيف من ظهره بعد ان يضرب فيه في صدره ثم يسحب السيف ولا أثر ولا ضرر هل يستغرب مثل هذا حادثة شق صدره صلى الله عليه وسلم؟ إن هذا الموضوع مهم جداً ولا يجوز ان نقف منه موقفاً ظالماً!! ومحله في إقامة الحجة في دين الله على مثل هذه الشاكله، عن الحجة الرئيسية لمنكري هذا الموضوع هي أن هذه الخوارق تظهر على يد فساق من هؤلاء كما تظهر على يد صالحين وهذا صحيح (والتعليل) لذلك هو أن الكرامة ليست لهؤلاء بل هي للشيخ الأول الذي أكرمه الله عز وجل بهذه الكرامة وجعلها مستمرة في أتباعه من باب المعجزة لرسولنا صلى الله عليه وسلم فهي كرامة الشيخ الذي هو الشيخ (أحمد الرفاعي) رحمه الله " أهـ .

وبعد هذا الكلام:
1- إذا كان سعيد حوى يرى أن هذه الكرامات المزعومة تظهر على يد فساق الطريقة الرفاعية إكراماً للشيخ الأول الذي هو (أحمد الرفاعي) فلماذا لا تظهر هذه الكرامات على يد فساق أمة محمد صلى الله عليه وسلم حيث أنه صلوات الله وسلامه عليه أفضل عند الله واكرم من احمد الرفاعي وأتباعه؟؟!!!

2- متى أصبحت هذه الشعوذة والدجل من الحجج التي تقام على هذه الأمة كما يزعم سعيد حوى ؟!!

3- كيف يجتريء سعيد حوى وهو الذي تحتج بكلامه على تشبيه فساق وزنادقة الطريقةالرفاعية بصفوة خلق الله تبارك وتعالى خليلي الرحمن (إبراهيم ومحمد) عليهما أفضل الصلاة والسلام ؟؟!!!

ثم ألا يخجل سعيد حوى وهو من ثقات ومنظري الإخوان من تشببيه ومقارنة الذي يضرب بالشيش ولا يؤثر فيه بحادثة شق صدر نبينا وإمامنا محمد صلى الله عليه وسلم ؟! وكذلك مقارنة الذي يمسك النار بيده بحادثة قذف خليل الرحمن بالنار ... هل هذا هو إحترام وتقدير أنبياء الله ورسله عند منظركم هذا؟!! سبحانك هذا بهتان عظيم.

الإخوان المسلمون و التشيع
ساند الإخوان المسلمون الدعوة الشيعية وعملوا في نصرتها ومؤازرتها بكل طاقاتهم، وزعموا أنه لا فرق بين الشيعة و السنة إلا كالفرق بين مذاهب أهل السنة والجماعة الفقهية (الحنفية و الشافعية والحنبلية والمالكية)!!! وهذه بعض أقوالهم وترهاتهم:

1- عمر التلمساني: المرشد العام للإخوان المسلمين كتب مقالاً في مجلة الدعوة العدد 105 يوليو 1985 بعنوان (شيعة وسنة) قال فيه: "التقريب بين الشيعة والسنة واجب الفقهاء الآن" وقال فيه أيضاً: " ولم تفتر علاقة الإخوان بزعماء الشيعة فاتصلوا بآية الله الكاشاني واستضافوا في مصر نواب صفوي، كل هذا فعله الإخوان لا ليحملوا الشيعة على ترك مذهبهم (انظر!!) ولكنهم فعلوه لغرض نبيل يدعو إليه إسلامهم وهو محاولة التقريب بين المذاهب الإسلامية إلى أقرب حد ممكن.

2- ويقول أيضاً: "وبعيداً عن كل الخلافات السياسية بين الشيعة وغيرهم، فما يزال الإخوان المسلمون حريصين كل الحرص على أن يقوم شيء من التقارب المحسوس بين المذاهب المختلفة في صفوف المسلمين " ويقول أيضاً التلمساني:" إن فقهاء الطائفتين يعتبرون مقصرين في واجبهم الديني إذا لم يعملوا على تحقيق هذا التقريب الذي يتمناه كل مسلم في مشارق الأرض ومغاربها" ويقول التلمساني أيضاً :" فعلى فقهائنا أن يبذروا فكرة التقريب إعداداً لمستقبل المسلمين!!" أهـ.

3- فتحي يكن في كتابه (أبجديات التصور الحركي للعمل الإسلامي) ص:148 ما نصه: "وفي التاريخ الإسلامي القريب شاهد على ما نقول ألا وهو تجربة الثورة الإسلامية في إيران هذه التجربة التي هبت لمحاربتها وإجهاضها كل قوى الأرض الكافرة ولا تزال بسبب أنها إسلامية وأنها لا شرقية ولا غربية" أهـ.

4- فتحي يكن أيضاً في كتابه (الإسلام فكرة وحركة وانقلاب) ص: 56 ما نصه: "لا بد للعرب ان يتلمسوا في إيران (نواب وإخوان نواب) ولكن الدول العربية لم تدرك هذا حتى الآن ولم تعلم بأن الحركة الإسلامية هي وحدها التي تدعم قضاياها خارج العالم فهل لإيران اليوم من نواب" أ هـ.

5- أبو الأعلى المودودي قال في مجلة (الدعوة) العدد: 19 أغسطس 1979م رداً على سؤال وجهته إليه المجلة حول الثورة الخمينية في إيران فأجاب: "وثورة الخميني ثورة إسلامية والقائمون عليها هم جماعة إسلامية !! وشباب تلقوا التربية في الحركات الإسلامية وعلى جميع المسلمين عامة والحركات الإسلامية خاصة أن تؤيد هذه الثورة وتتعاون معها في جميع المجالات"أهـ (قلت –أبو اسامة-: لي سلسلة صغيرة في فضح الروافض اسمها "صب العذاب وغضب رب الأرباب على الروافض سابي الأصحاب" جمعت فيها بعض كفريات وزندفات الروافض لعنهم الله).

المواقف السياسية الفاشلة لدعوة الإخوان المسلمين!
1- في مصر–وقد كانوا أكبر قوة سياسية وجماهيرية- قدموا جموع العاملين للإسلام وراءهم إلى المحرقة و المذبحة واستطاعت مجموعة تافهة من ( الضباط الأحرار) لا ذكر لهم ولا معرفة في أوساط المجتمع المصري أن تلتهمهم، وتوقع الشجار و الخلاف و الشقاق بينهم وتضرب بعضهم ببعض.

2- وفي سوريا يمثل تاريخ الإخوان الطويل تاريخ الفشل السياسي بكل أبعاده، فماذا كان يمثل حزب البعث بجوار قوة الإخوان ودعوتهم ،وفي العراق و السودان، وكل الدول للأسف كان الإخوان المسلمون أكثر التنظيمات الحركية و الأحزاب فشلاً في الحركة السياسية علماً أنهم يتبجحون دائماً أنهم الدعوة الإسلامية السياسية الوحيدة و الكبرى في العالم!!!

ولا نخفل عن الارهاب فى مصر فى فترة التسعينات ولا نخفل ايضا عن من اغتال السادات ولا نخفل دورهم عندما انتخبو فى مجلس الشعب والشورى فى عام 2005 والتجاهل التام لمطالب الشعب عن الدوائر التى انتخبوهم.

3- وهل كان حسن البنا رحمه الله إلا ضحية للإنفلات الحزبي ودخول التنظيم السري الإخواني - الذي لم يستطع الاستاذ البنا نفسه رحمه الله أن يسيطر عليه- درب الاغتيالات السياسية!!!

(قلت –أبو أسامة-: وفي الجزائر وصل ضحايا سياسة الإخوان ومناطحة الحكام إلى مئات الآلاف من القتلى وعشرات الآلاف من اليتامى والأرامل والمغتصبات فإنا لله وإنا إليه راجعون).

ولا نخفل عن الارهاب فى مصر فى فترة التسعينات ولا نخفل ايضا عن من اغتال السادات ولا نخفل دورهم عندما انتخبو فى مجلس الشعب والشورى فى عام 2005 والتجاهل التام لمطالب الشعب عن الدوائر التى انتخبوهم.

انضمام البردعى الى الاخوان
وهذا كان فى العلن وعجبى ودور نجيب سويرس فى مساندة الاخوان والبردعى والسفر الى فينا عقب احداث الثورة ثم انضم لهم حزب الغد والوفد والحركات الاخرى 6 ابريل واتلاف شباب الثورة وان الشرعية من التحير بجانب حركة كفاية وبعض الحركات المعارضة التى تتمنى ان يكون لها مناصب رفيعه وليس خدمة وطنية والاحداث التى وقعت مؤخرا فى التحرير والتجاهل التام من الاعلام يثبت ذلك وارى ان كنا تخلصنا من ديكتاتورية القصر الجمهورى, فنحن فى ديكتاتورية هؤلاء! والامر لكم ما انا الا مصرى حجب صوتة كما انتم حجبتم و اصبحت الشرعية من التحرير.

-----
منقول من موقع مصري انا
http://www.msriano.com/News/Articles.aspx?ID=4102

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى