بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
يوليو 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية


محمد حسان ام محمد منشار؟ هو مع حسني مبارك والقذافي وضد الثورة والاعتصام ومع ذالك نزل مرة واحدة الى ميدان التحرير لاثبات حضور!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محمد حسان ام محمد منشار؟ هو مع حسني مبارك والقذافي وضد الثورة والاعتصام ومع ذالك نزل مرة واحدة الى ميدان التحرير لاثبات حضور!

مُساهمة من طرف القادسية في السبت مارس 05, 2011 6:58 am

محمد حسان ام محمد منشار؟ هو مع حسني مبارك والقذافي وضد الثورة والاعتصام ومع ذالك نزل مرة واحدة الى ميدان التحرير لاثبات حضور!

محمد حسان يمتدح حسني مبارك لموقفه من حصار غزة وحسبنا الله ونعم الوكيل...ويحي "لله" كلمات حسني مبارك ونجدته لاهل غزة ويدعو الى الاخذ بيده وأعانته ومساعدته ويقول انه على يقين بقدرة مبارك ودوره!

http://www.youtube.com/watch?v=SqmfaHlBthg

وجدي غنيم يفضح تناقضات محمد حسان بخصوص ثورة مصر التي اعلن موقف ضدها ثم بعد ثبات الثورة وتاكد نجاحها وحصولها على اعتراف "المجلس العسكري" و"الحكومة المصرية المؤقتة" والعالم باسره, نزل محمد حسان الى ميدان التحرير في زيارة رمزية ليبين تأيده للثورة على عكس موقفه المعلن منها! وكذالك فضح علاقته بمعمر القذافي كسابقه عدو الله شيخ التساهيل القرضاوي!

http://www.youtube.com/watch?v=9GUh0C7HCJU&feature=player_embedded


وكما تعلمون فأن القرضاوي على نهج وسياسة ولي امره الصهيوني المجرم المرتد حمد بن خليفة ال ثاني الذي اغرق العراق بدماء العراقين وفلسطين بدماء الفلسطينين بتحالفه مع الصهاينة وامريكا وتمويله للصحوات ولاعداء الجهاد والتحرير في العراق. ذاك القرضاوي خطب اكثر من مرة اثناء اعتصام الثوار في مصر في ميدان التحرير وحثهم على الصمود والصبر والاستمرار والثبات حتى تحقيق مطالبهم كما اتى في خطاباته, حتى ظن السامع ان القرضاوي قد هداه الله وتاب الى ربه توبه نصوح في اخر عمره كما نصحه عشرات العلماء لاكثر من ثلاثة عقود من الزمن افتى بها بعكس الكتاب والسنة, وتامره على الجهاد والمجاهدين في العراق والشيشان وافغانستان, وتايده للحكومات الصليبية الايرانية المرتدة, وافتائه باحلية انظمام المسلمين الى الجيش الامريكي وقتلهم اي مسلم في افغانستان تنفيذا للاوامرلاثبات ولائهم لامريكا!...ولكن كيد الله اكبر من كيد القرضاوي, فسرعان ما فضح الله امر عدو الله المجرم يوسف القرضاوي الذي خرج فيما سمي بـ "جمعة النصر" يوم 18 فبراير وهي الجمعة التي تلت خيانة وغدر الاخوان المسلمين للثورة ومعهم بقية الاحزاب التي عقدت صفقة مع النظام على حساب الثورة والشعب وفتت الحشود وانسحبت من الميدان يوم 11 فبراير, وتركت الباب مفتوح للبلطجية وللامن المركزي والحزب الوطني لينقض ويستفرد بالمعتصمين وينكل بهم تحت تعتيم اعلامي مريب من قبل قناة "الجزيرة" وبقية الفضائيات! ثم عادوا بعد اسبوع الى ميدان التحرير "للاحتفال" بـ "النصر" فخطب وصلى فيهم القرضاوي وهو من افتى علماء مسلمين بعدم جواز الصلاة خلفه ولا الصلاة عليه! خطب فيهم وصلى ثم!!!...ثم ماذا؟ ثم بدلا من حثهم على الصمود والثبات والتماسك وعدم انهاء الاعتصام او مغادرة الميدان, وعدم الانجرار خلف خدع نظام مبارك-شفيق ومجلسه العسكري التي اعدتها لهم دوائر الاستخبارات الامريكية والبنتاغون للالتفاف على الثورة واجهاضها, وبدل من تثبيت الناس والثوار المعتصمين في الميدان حتى تحقيق كافة مطالب الثورة وعلى راسها اقالة مجلس حسني مبارك العسكري المتامر, الذي حاصر الثوار في ميدان التحرير ومنع سقوط نظام حسني مبارك, قال عدو الله القرضاوي للناس وللحشود المليونية انه عليهم الان ان يعملوا ويجدوا في العمل من اجل اصلاح احوالهم والبلاد!...يعني نفس مطلب رئيس حكومة حسني مبارك "احمد شفيق" منهم بحسب خطة التأمر الاستخبارتية الامريكية لاجهاض الثورة! ونفس خطاب ودعوة ومحاولات مجلس حسني مبارك العسكري المتواصلة على مدى اربعة اسابيع لتفريق الناس وفض الاعتصام دون تحقيق اهداف الثورة وتدخل الجيش مباشرة وهدم الخيام على المعتصمين وضربهم واعتقالهم! هكذا اصبح نداء ومحاولات اعداء الله والشعب والثورة بضرورة انهاء الاعتصام والانصياع من جديد الى نظام وحكومة حسني-شفيق تحت اشراف وتهديد مجلسه العسكري, والتدليس على الناس والترويج بأن اهداف الثورة قد تحققت!
والحقيقة ان اهداف الاخوان المسلمين وامريكا واسرائيل وجميع المتامرين على الثورة الذين رتبوا الوضع واتفقوا فيما بينهم لاجهاض الثورة وخداع الشعب وذر الرماد في العيون قد تحققت, واعلنوا زورا بان الثورة قد انتصرت وحققت اهدافها, بعد ان اتفقوا على محاصصة وصيغة حكومة مرحلة ما بعد الثورة وما بعد احمد شفيق بنفس نمط وسياق وارتباط نظام حسني مبارك باسرائيل والمشروع الامريكي الصهيوني في المنطقة, وابقاء مصر تابعة ورهينة لامريكا واسرائيل اقتصاديا وامنيا وعسكريا وثقافيا, والادعاء بان هذه الحكومة هي حكومة وطنية ونتاج لثورة الشعب واختياره!...هكذا كرر عدو الله القرضاوي في خطاب ما سمي بجمعة النصر دعوة حكومة حسني مبارك الى الشعب والثورة والتي مفادها "انهوا الاعتصام ولا تثوروا ولا تحتشدوا واذهبوا الى العمل وانصاعوا الى حكومة حسني مبارك شفيق او ما تم التامر والاتفاق عليه مع الاخوان المسلمين والاحزاب وامريكا واسرائيل من ترتيب ما بعد احمد شفيق! في ظل تظليل وخداع للشعب تحت غمرة مشاعر واماني انتصار وهمي وتحقيق اهداف كاذب!...حسبنا الله ونعم الوكيل بيوسف القرضاوي وبقيادة الاخوان المسلمين في مصر وببقية الاحزاب التي تامرت وخانت وغدرت الشعب والثورة.


القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى