بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
أكتوبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية


نداء عاجل الى الشعب المصري الثائر: الاحزاب والجيش وقناة الجزيرة تخدعك وتسرق ثورتك خدمة لاسرائيل وامريكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نداء عاجل الى الشعب المصري الثائر: الاحزاب والجيش وقناة الجزيرة تخدعك وتسرق ثورتك خدمة لاسرائيل وامريكا

مُساهمة من طرف القادسية في الإثنين يناير 31, 2011 5:10 pm

نداء عاجل الى الشعب المصري الثائر: الاحزاب والجيش وقناة الجزيرة تخدعك وتسرق ثورتك خدمة لاسرائيل وامريكا


ثورة الشعب المصري تجاوزت النظام الحاكم وتجاوزت جيمع القوى المعارضة والشخصيات السياسية, واعلن الشعب انه هو من يقرر, وهو من يحسم وهو من يتحدث باسم نفسه, وهو من يحكم, وهو من يتبع ولا يتبع لا الحكومة ولا الاحزاب...لا احد يمثله لا احزاب ولا شخصيات لا حكومية ولا معارضة....وانه يريد تغير النظام الذي سلبه حريته وكرامته وثرواته ومستقبله, وانه لا يريد لا الحكومة ولا رموزها ولا ادواتها ولا نظامها ولا دستورها ولا نظامها الانتخابي, لانها لا تمثله ولا تمثل مصالحه وانما تمثل قيوده وتبعيته وظلمة واذلاله, وتسلط عليه حكومات شخصيات واحزاب وتحالفات لا يعرف اصلها ولا فصلها ولا يظمن ولائها وصدقها تتاجر بمصالح الشعب ومستقبله...مرتزقة وسماسرة ومنتفعين ومرتبطين لا يخرجوا من دائرة المشروع الامريكي الصهيوني.

سارعت دوائر الاستخبارات الامريكية والصهيونية الى وضع خطة الانقضاض على الشعب المصري الثائر وثورته واحتوائها, وتضليل الشعب المصري ودفعه لتجهض اهداف ثورته, وليبقى اسير المشروع الامريكي الصهيوني, ولتبقى مصر والشعب مصر والامة برمتها مكبلة بقيود الاستعمار الامريكي الصهيوني بعد الثورة بالمؤامرة التي خطواتها:

اولا المؤامرة الامريكية تعلم انها لا تستطيع ايقاف ثورة الشعب العارمة واندفاعه ولكنها تعلم انها تستطيع ان تغير وجة هذا الاندفاع واتجاهه وتحيده عن اهدافه الحقيقية بتغير النظام, لذالك منعت الاستخبارات الامريكية حسني مبارك واركان نظامة من الاستقالة او الفرار, لانها لا تريده ان يغادر ويترك الساحة الى الشعب المصري واجهزة الاستخبارات الامريكية الصهيونية لم تفرغ بعد من اعداد النظام والشخصيات البديلة لحسني مبارك لتولي سلطة البلاد وابقاء مصر والشعب المصري اسير المشروع الامريكي الصهيوني.

ثانيا قامت الاستخبارات الامريكية بالايعاز الى نظام حسني مبارك بان يشاغل الشعب عن طريق اجهزة القمع والشرطة والامن, وان يطلق العنان للمجرمين والبلطجية للتعدي على الناس وعلى الممتلكات العامة والخاصة واشاعة الفوضى عن عمد, حتى تتهم الشعب والثورة بالاجرام اولا وحتى تعطي مبرر لخديعة الجيش والادعاء بان نزوله الى المدن والشوارع ضرورة تقتضيها مصلحة الشعب والثورة للحفاظ على الامن وحماية الناس والممتلكات الخاصة والعامة وحماية الثورة والشعب. علما ان الجيش نزل الى الشوارع قبل اربعة ايام ولم يكن هناك اي عمليات سرقة او تعدي او بلطجة! ولم يكن ما يبرر نزوله!..وعندما نزل ولغاية الان لم يعلن لتبرئه من النظام وانضمامه للشعب!....علما ان الذي نزل ليس الجيش المصري ولكن قوات "الحرس الجمهوري"...وهي القوات المكلفة بحماية النظام فقط وليس لها اي مهمام اخرى!...علما ان قوات الحرس الجمهوري نزلت بأمر من "الحاكم العسكري" وهو حسني مبارك...وان هذه القوات لا تاخذ اوامرها لا من وزير الدفاع ولا من رئااسة الاركان وانما فقط من حسني مبارك رئيس الدولة الحاكم العسكري مباشرة!

ثالثا الهدف الاول والحقيقي من نزول الجيش هو احكام السيطرة على مؤسسات الدولة ووزاراتها ومرافقها الادارية والاقتصادية والاعلامية, بهدف منع الشعب من تحريرها والسيطرة عليها. لان الشعب المصري اذا تمكن من السيطرة على هذه الوزارات والمؤسسات والاذاعة والتلفزيون يكون حينها قد اسقط الحكومة, ويكون حينها هو السلطة سواءا ابقي حسني مبارك ام خرج. ومنعا لوصول الشعب اليها اوعزت المخابرات الامريكية الى الجيش الى خداع الشعب والنزول الى الشوارع والتظاهر بالود واختراق الصفوف وبدون تصادم مع الشعب السيطرة على مؤسسات الدولة. هكذا فعل الجيش وهذا ما ادى الى استمرار النظام وبقائه الى هذه اللحظة.

رابعا خطة الجيش تهدف بعد منع الشعب من السيطرة على مؤسسات الدولة والسلطة, من بعد التنسيق مع قوات الامن والشرطة والجيش والحرامية والسراق والبلطجية واثارة الذعر والاعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة (ويعلم الجميع ان الجيش لم يتصدى للحرامية والبلطجية لانه جزء من الجريمة). هدف الجيش الثاني هو التظاهر بالود للشعب وان يناشده البقاء في البيوت وان يفرض حظر التجوال كي يجهض الثورة,ولكن هذه الخدعة لم تنجح. لذالك عزز الجيش تواجده في الشوارع والمدن بعد اذا منع الشعب من السيطرة على مؤسسات الدولة ومرتكزاتها ووزارتها وعلى مبنى الاذاعة والتلفزيون. عمل الجيش على حماية النظام ومنع الشعب من الوصول الى اركانه ورموزه واطال امد بقائه في السلطة, وهذا هدف تريده الاستخبارات الامريكية حتى يتسنى لها الوقت لترتيب الوضع الداخلي لتنصيب عملائها على قيادة ثورة الشعب وركب الموجة تنصيب نظام الحكم الجديد ما بعد الثورة, لتحيد بالثورة عن هدفها الغاء النظام, عبر حكومات جديدة منتخبة "ديمقراطيا"تعمل اصلاحات دستورية وقانونية وحقوية وتوزيع صلاحيات وتعيد حقوق وتطلق حريات ولكنها تبقى مصر والشعب خاضعا ومرتبطا بالمشروع الامريكي الصهيوني سياسيا واقتصاديا وثقافيا وعسكريا وامنيا.

خامسا اوعزت الاستخبارات الامريكية الى محمد البرادعي وهو عميل الاستخبارت الامريكية الصهيونية ان يعود الى مصر من فينا, وروجت له منذ اكثر من سنتين عن طريق قناة الجزيرة لتظهرة على انه شخصية وطنية مصرية متمرسة ومرموقه مناهضة للنظام وحريصة على تحقيق مصالح الشعب. علما بان نظام حسني مبارك هو من ثبت البرادعي في منصبه في الخارجية واوكله الى الجمعية العامة للام المتحدة بعد ان وافقت عليه دوائر المخابرات الامريكية, وقام البرادعي بخدمة الاستخبارات الامريكية الصهيونية ايما خدمة, وقدم لها جميع التقارير التي ادت الى تدمير العراق واحتلاله.

سادسا الاحزاب المعارضة في مصر كالاخوان المسلمين والوفد والتجمع والناصري والديمقراطي وبقية الاحزاب..جميعها خسرت مبررات وجودها وثبت عجزها عندما ثار الشعب المصري وانتفض وعبر عن نفسه بنفسه وقاد الصراع مع النظام والتغير وحدد هدفه. ما يعني ان الاحزاب التي تشكل برمتها اقل من 5% خمس بالمئة من الشعب المصري لم يبقى لها دور ولا مبرر, وهي التي خاضت اكثر من ثمانين عام تناضل وتصارع وتقارع النظام وتدعي بانها تمثل الشعب وانها تمثل مصلحة الشعب وانها تقود حركة التغير وتقود الشعب الى تحقيق اهدافه. ولكن الشعب المصري تجاوزها واثبت انه هو من يمثل نفسه بنفسه ولا يوجد حزب يمثله, وان الشعب هو من يحقق اهدافه وليست الاحزاب التي عجزت عن تحقيق اهدافه. واثبت الشعب انه هو من يخوض الصراع وهو من يقوده ولا يوجد اي حزب قاد الشعب في صراعه مع النظام. لذالك لجئت الاحزاب جميعها الى التأمر على الشعب المصري وثورته يدا بيد مع عملاء ووكلاء الاستخبارات الامريكية والصهيوينة امثال محمد البرادعي وقيادة الجيش. وقامت المخابرات الامريكية بقيادة البرادعي بتشكيل ما اطلق عليه زورا "الجمعية الوطنية" لتعطي لنفسها تمثيلا كاذبا وصلاحية كاذبه وتخويل كذاب للتحدث باسم الشعب تمهيدا للوصول الى السلطة باسمه زورا, وخدمة للمشروع الامريكي الصهينويني.اصبحت هذه الاحزاب مع البرادعي تنادي وتدعي بانها ستشكل لجنة حكماء وقيادة مشتركة وقيادة وطنية مؤقته تظمن مشاركة الجميع! (اي مشاركة جميع الاحزاب والشخصيات على تعددها وتنوعها ولكن ليس مشاركة الشعب) مشاركة الجميع في حكومة وحدة وطنية وائتلاف وطني يضع دستور جديد وينتخب حكومة ورئيس جديد للبلاد كما هو المخطط الامريكي الصهيوني لافشال الثورة ووهدفها وتحررها من قبضة امريكا. هذه خدعة امريكية صهيونية لافشال ثورة الشعب وتنصيب الخون والعملاء والاحزاب الفاشلة على رقاب الشعب تحت شعار حكومة وحدة وطنية تمثل الجميع, والحقيقة هي لا تمثل الا الارادة الامريكية ولا تمثل الا الاحزاب والمنتمين الى الاحزاب. علما ان جميع المنتمين الى الاحزاب يشكلوا اقل من 5% خمسة بالمئة من الشعب المصري, ولكن من يمثل الـ 95% الباقين من الشعب المصري؟ لا احد ....الاحزاب تدعي زورا انها تمثلهم ولكن اثبتت الثورة ان الاحزاب لا تمثل شيئ...الاحزاب تدعي انها تمثل الشعب برمته وامريكا تريده لهذه الخدعة ان تنطلي على الشعب حتى تفرض على الشعب المصري نظام انتخابي نيابي يتم فيه التصويت وانتخاب هذه الاحزاب او بعض الشخصيات المستقلة, ويتم تكوين حكومة من هذه الاحزاب والمتسبين اليها وهم برمتهم لا يشكلون 5% من الشعب المصري... ثم ان الشعب المصري غير متفق على افكار وايدلوجيات هذه الاحزاب وليس مجمع عليها ولا يعتبرها تعبر عنه وعن اهدافه وانما تعبر عن اعضاء الاحزاب فحسب. وهذه الاحزاب الخائنة تعلم ان الشعب المصري قد تجاوزها وانهى مبررات وجودها واثبت فشلها, لذالك تامرت عليه مع الاستخابارت الامريكية لتقطف ثمار الثورة وتصل الى الحكم والسلطة بصفقة وخدعة للشعب باسم حكومة الوحدة الوطنية..والائتلافية...وحكومة الخلاص...والحكومة المؤقتة! تحقق مصالح حزبية وشخصية وارتباط استراتيجي بالمشروع الامريكي الاستراتيجي مقابل حقوق مدنية واطلاق حريات شكلي وديمقراطية زائفة لا تسمن ولا تغني من جوع.

سابعا في خطة المخابرات الامريكية الصهيونية ان يقوم محمد البرادعي وممثلين احزاب الاخوان والناصرين والوفد والديمقراطي وغيرهم بتشكيل مجلس مؤقت وحكومة مؤقته ومن ثم يعدون الى دستور جديد وحكومة جديدة سيتراسها محمد البرادعي وهو عميل الاستخبارت الامريكية الصهيوينية. وسيعلن دستور جديد فيه صلاحيات اكبر واوسع للقوى السياسية رغم ان الشعب اثبت عجرها وفشلها وعدم وجود مبرر لبقائها, ولكن الدستور الجديد سيمنح صلاحيات وحريات اكبر للقوى السياسية وللافراد في المجتمع, ويطلق حريات ويعيد حقوق كثيرة وستغطي الفرحة عيون وعقول الناس عن مؤامرة الحكومة الجديدة والدستور الجديد التي يقودها البرادعي والاحزاب ونظام الديمقراطية الانتحابي الحزبي النيابي.

ثامنا البرادعي كما سبق واعلن وهكذا ستفعل الحكومة الجديدة سيدعي بانه لا يستطيع الغاء كامب ديفيد والاتفاقيات التي ابرمها انور السادات ومبارك مع الكيان الصهيوني وامريكا, لان هذه اتفاقيات دولية ولا يحق له او لاي حكومة مصرية التنكر لها, وان القانون الدولي يفرض عليه وعلى الحكومة المصرية الالتزام بها, وانه سيعمل على تغير هذه الاتفاقيات تدريجيا بالعمل الدبلوماسي. وان الغاء هذه الاتفاقيات مباشرة سيعرض مصر الى خسائر كبيرة اقتصادية وعالمية والى حرب ولذالك يجب التريث.ولا تنسوا ان البرادعي دعى الى الغاء الفقرة الثانية من الدستور المصري الحالي التي تنص على ان الاسلام مصدر التشريعات القانونية في مصر, ودعا الى ان مصر يجب ان تكون علمانية ولا تستمد قوانيها الا من العلمانية وليس من الاسلام.

هكذا وبهذه الطريقة وبهذه الخدعة وبهذا المخطط تعمل الان المخابرات الامريكية والصهيونية بالاشتراك مع احزاب المعارضة ومحمد البرادعي وقادة الجيش وقناة الجزيرة على خداع الشعب المصري وسرقة ثورته وتوجيهها الى غير وجهتها ليبقى الشعب المصري اسير المشروع الامريكي الصهيوني في المنطقة بواجهة حكومية ديمقراطية منتخبة جدية ودستور جديد واصلاحات ديمقراطية على مستوى الافراد والاحزاب والحريات العامة, تعمي العيون وتزهق العقول وتشتت القوى وتضيع المسار.

ايها الشعب المصري البطل...لا تنخدعوا بالبرادعي ولا بالجيش ولا بادعاءات الاحزاب...ايها الشعب المصري البطل لا تنخدع باعلام الجزيرة...ايها الشعب المصري البطل عليك بابطال هذه المؤامرة والحفاظ على ثورتك واهدافك ومستقبلك...عليك الحفاظ على حريتك التي عمدتها بالدماء والتصحيات والبطولات.

ايها الشعب المصري البطل عليك ان تعلن بان الاحزاب ومحمد البرادعي لا يمثلوك ولا يمثلوا ارادتك ولا يمثلوا قرارك ولا يمثلوا اهدافك وليسوا مخولين منك بشيئ.

ايها الشعب المصري البطل عليك ان ترفض اكذوبة القيادة الوطنية المشتركة ولجنة حكماء يشارك فيها الاحزاب ويشارك بها عميل المخابرات الامريكية البرادعي وغيره.

ايها الشعب المصري البطل عليك بتشكيل قالدة للثورة وحكومة مؤقتة تدعوا الى اجتماع عام لأعداد دستور جديد للبلاد واجراء انتخابات برلمانية ورئاسية. لا بد ان تعلن عن قيادة للثورة تمثلك وتتحدث باسمك لا تشتمل على ممثليين للاحزاب ولا على البرادعي ولا على قيادة الجيش...وان تحدد اسماء متحدثين باسم الثورة...وتعلن هدفك ومطالبك وبرنامج عمل الثورة لتحقيق هدف الشعب في اسقاط النظام ومجلسه العسكري وحكومته.. واعداد دستور جديد على اساس نظام الديمقراطية المباشرة فقط لا غيرها... وان تفضح خديعة النظام الديقراطي الانتخابي النيابي الذي تريد ان تفرضه عليك دوائر المخابرات الامريكية والصهيونية لتكبلك به وتسرق ثورتك وتحيدك عن هدفك وتعيدك الى حظيرتها.

ايها الشعب المصري البطل عليك ان تسحب البساط من تحت اقدام البرادعي وقادة الجيش والاحزاب الانتهازية التي تتسابق على الوصول الى السلطة على حسابك وبدمائك وتتامر عليك مع عدوك الامريكي الصهيوني وعلى مستقبك.

ايها الشعب المصري البطل عليك برفض خدعة الدستور الجديد القائم على الانتخابات الديمقراطية النيابية والتي هي لعية تبادل السلطة بين الاحزاب وتحت اشراف القوى الخارجية. تلك الاحزاب التي برمتها لا تمثلك ولا تمثل سوى 5% من الشعب, وتلك الاحزاب التي لا تتفق افكارها وايدلوجياتها مع بعضها او مع مصالحك وارادتك وانما تتفق فقط مع مصالح وافكار اعضاها.

ايها الشعب المصري البطل عليك بتحقيق هدفك في اسقاط النظام وهذا يتم باسقاط الحكومة.. واسقاط الدستور.. واسقاط نظام التمثيل الانتخابي النيابي التمثيلي والذي لا ياتي بشئ الا بحزب او شخص وان تبادلوا الادورا كل اربع سنوات ولكن الحزب والفرد رغم التبادل على السلطة لا يمثل الشعب ولا يمثل الا الحزب والفرد ومصالح المنتمين اليه, ولا يمثل الا مصالح الغرب والارتباط بالمشروع الامريكي.

ايها الشعب المصري البطل الاحزاب لا تمثلك..البرادعي لا يمثلك..لا احد يمثلك..انت تمثل نفسك بنفسك..ولا سبيل لتحقيق ذالك لا برفض نظام التمثيل النيابي والانتخابات النيابية وتداول السلطة بين الاحزاب واعلان نظام الديمقراطية المباشرة بديلا له. نظام الديمقراطية المباشرة الشعب هو لوحده صاحب الصلاحيات وهو من يمثل نفسه بنفسه بدون ممثلين واحزاب..والشعب هو من يعين الرئيس كل سنة..والشعب نفسه هو ن يعين الوزراء..,الشعب نفسه هو من يضع القوانين او يعدلها او يلغيها..والشعب نفسه هو من يضع ويقيم القضاء ويحاكم المسؤلين...الشعب نفسه يعين ويقيل ويغير ويراس نفسه بنفسه...لا احد يمثله تمثلية نيابية كاذبة... في نظام الديمقراطية المباشرة لا حزب ولا شخص ولا احد يستطيع ان يتاجر بالشعب او يتلاعب به او يربط البلاد والعباد بصفقات ومشاريع او باتفاقيات مع امريكا واسرائيل او غيرها.

ايها الشعب المصري البطل...شعارك اسقاط النظام ..شعارك اقامة نظام الديمقراطية المباشرة بديل نظام الانتخاب النيابي السابق...حتى تكلل ثورتك بالنجاح وتفوت الفرصة على الاحزاب والبرادعي وعملاء الاستخبارات الامريكية ان يسرقوا ثورتك وان يعيدوا تكبيلك بالمشروع الصهيوني مقابل فتات من الحقوق والاصلاحات وحريات عامة الني لا تخرجك ولا تخرج مصر من التبعية والارتباط بالمشروع الامريكي الصهيوني.


عدل سابقا من قبل القادسية في السبت يوليو 02, 2011 5:58 pm عدل 3 مرات

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نداء عاجل الى الشعب المصري الثائر: الاحزاب والجيش وقناة الجزيرة تخدعك وتسرق ثورتك خدمة لاسرائيل وامريكا

مُساهمة من طرف المخلص للوطن في الثلاثاء مايو 31, 2011 4:36 pm

لقد فوجئت بما تقول ولكن تلك المعلومات التي ذكرتها فيها جانب كبير من الصحة ولا استبعدها بل اني اشم رائحتها الان بارك الله فيك على هذا المجهود الطيب وجزاك على ماصدقت فيه وارجو توضيحا منك اكثر عن أدوات وأليات الديمقراطية المباشرة وكيفية تحقيقها

المخلص للوطن

المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 31/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نداء عاجل الى الشعب المصري الثائر: الاحزاب والجيش وقناة الجزيرة تخدعك وتسرق ثورتك خدمة لاسرائيل وامريكا

مُساهمة من طرف القادسية في الإثنين يونيو 13, 2011 3:58 pm

المخلص للوطن كتب:لقد فوجئت بما تقول ولكن تلك المعلومات التي ذكرتها فيها جانب كبير من الصحة ولا استبعدها بل اني اشم رائحتها الان بارك الله فيك على هذا المجهود الطيب وجزاك على ماصدقت فيه وارجو توضيحا منك اكثر عن أدوات وأليات الديمقراطية المباشرة وكيفية تحقيقها
الاخ المخلص للوطن
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لمرورك الكريم على الادراجة والتكرم بالرد عليها.
اما عن سؤاك بخصوص نظام الديمقراطية المباشرة كالمتبع في سويسرا مثلا, فهو نظام ديمقراطي مباشر يعتمد التمثيل النسبي, وهو افضل وارقى نظم الديمقراطية المعتمدة واقرب ما يكون الى اليات الشورى الاسلامي في اتخاذ القرار.
اتمنى ان تضغط على هذا الرابط وستجد تحت باب الفئة الاولى ثلاث ادراجات عن القيادة الافقية
http://fieldleadership.allahmontada.com/

وعلة نفس المدونة تحت الفئة الثالثة - منتديات افاق فكرية وسياسية ستجد المنشوريين التاللين بخصوص استفسارك:
نظام الديمفراطية المباشر المعتمد في سويسرا
http://fieldleadership.allahmontada.com/t27-topic
والديمقراطية اسم لا حقيقة له
http://fieldleadership.allahmontada.com/t17-topic

اتمنى ان اكون وفقت في الرد على استفسارك واعتذر مجددا عن التاخير
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخوكم
القادسية

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى