بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


ساعات مصيرية في مسار الثورة المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ساعات مصيرية في مسار الثورة المصرية

مُساهمة من طرف القادسية في السبت يناير 29, 2011 11:49 pm

ساعات مصيرية في مسار الثورة المصرية

تنفيذا للخطة الصليبية الصهيونية للالتفاف على ثورة الشعب المصري ومطالبه, يقوم جيش الحكومة العميل المسمى زورا" بالجيش المصري" بالتمركزفي ميدان التحرير ومراكز تجمع الثوار المتطاهرين بعد ان عجزت قوات الامن والشرطة عن منعهم.

لقد خدع حسني مبار الشعب المصري باكذوبة "الجيش المصري"! فهذا الجيش ليس جيش 1973 وليس جيش مصر والوطنية والقومية والعروبة, ليس جيش عبد الناصر والفريق الشاذلي, وليس الجيش صاحب العقيدة والاهداف الوطنية والقومية الذي تدرب وتسلح بالسلاح السوفيتي, والثقافة الوطنية والقومية, والولاء للامة والوطن, والقيادة الوطنية المعادية للغرب الصليبي الصهيوني.

هذا الجيش قام الخائن السادات ومن بعده مبارك بتغيره بالكامل وسلخه عن شعبه ووطنه وامته ودينه, حيث غير قيادة الجيش برمتها من اعلى المرتبات العسكرية وحتى رتبة نقيب! وجعل سلاح الجيش وتدريبه امريكي, وجعل عقيدته وولائه للغرب والسلطة والمال, وجعل تعين وزير الدفاع وقيادة الاركان المصرية بيد الحكومة الامريكية حصريا! وهذا الجيش ميزانيته ورواتبه العالية من امريكا مباشرة. وبهذه الطريقة رشى السادات ومبارك واشتروا ولاء هؤلاء المرتزقة ومسخوا الجيش بعد ان غيروا تركيبته ووجهته بالكامل وقضوا على اي انتماء وطني فيه.

هذا الجيش العميل تنكر لبطولات وتضحيات مصر والشعب المصري والجيش المصري ولاسرى الجيش المصري عام 1967 الذين اعدمتهم اسرائيل وداستهم مقيدين بالدبابات امام العدسات.

هذا الجيش العميل اغرق الانفاق مع غزة وقتل الفلسطينين المجاهدين حماية لدولة اليهود.

هذا الجيش العميل قصف بالصواريخ والطائرات والمدفعية المدن والقرى العراقية وحارب العراق تحت امرة امريكا واسرائيل عام 1991.

قام الخائن المرتد حسني مبارك بخداع الشعب وارسال وحدات "الحرس الجمهوري", وهي الفرقة المخصصة بحماية النظام, للسيطرة على الوزارات والاذاعة والتلفزيون والمؤسسات الحكومية ومنع الثوار المصرين من الوصول اليها, مستغلا جهل الناس وسذاجتهم واعتقادهم بان الجيش اتى لنصرتهم او انه حقا جيش مصر والمصرين, فرحبوا به وفسحوا له الطريق دون اي تصدي! استطاع الحرس الجمهوري بامرة حسني مبارك خداع الناس وفرض سيطرته على موسسات الدولة ووزاراتها, ما يعني تثبيته لسلطة حسني مبارك وحكومته, ومنع الثوار والشعب من استعادتها وتحريرها من براثن النظام.

وانتظر هذ الجيش العميل الامن والشرطة التي انسحبت وتلاشت بخطة مدروسة لتطلق العنان لفرق النهب والسلب التي اعدتها حكومة مبارك لتعبث فسادا وتعديا على المصالح العامة والخاصة, لاعطائه الضؤ الخضر للانقضاض على الشعب والثورة تحت شعار حفظ الامن. وبدء الجيش بفرض منع التجوال ومنع الناس من الاعتصام والتظاهر..وهذا هو الهدف الثاني لنزول الجيش واختراقه الصفوف الخلفية للشعب وسيطرته, بعد منعهم من السيطرة على مقرات الحكومة ومؤسساتها.

الجيش العميل لم يعلن ولا مرة واحدة انه تبرء من النظام العميل او انه انحاز الى صالح الشعب والثورة ولن يعلن ذالك ابدا!!!! فالجيش جزء من النظام وقيادته مسؤولة عن السرقة والفساد والتبعية للمشروع الصليبي الصهيوني, ومطالبة للمحاكمة من قبل الشعب, ولن يتخلى الجيش العميل عن حكومة مبارك لان مصيره من مصيرها.

على الشعب المصري ان ينظم اعداد بشرية كثيفة تحيط بعربات الجيش ودروعه ودباباته والاستلقاء على الارض لمنع تحرك الجيش, على غرار ما فعل غاندي امام المدرعات البريطانية...بهذه الطريقة تفشل خدعة الجيش العميل وتشل حركته.

على الشعب المصري ان يواصل المظاهرات والاعتصام وان لا ينصاع لخدعة الجيش العميل ويجب توجيه رسالة الى الجيش واضحة بانه سيلقى مصير مبارك ان هو اقدم على اي عمل عسكري.

على الشعب ان ينظم نفسه بلجان شعبية وبتواصل فيما بينها وبمهام موزعة..على الشعب ان يخصص لجان ثورية لمراقبة الجيش ومحاصرته وتكثيف الناس على الارض من حوله لمنع تحركه.

لولا نزول هذا الجيش العميل وخدعه للشعب المصري لقضي على نظام حسني مبارك منذ عدة ايام..ولكن نزول الجيش وخدعه للشعب هو من اطال وامد في عمر هذه الحكومة العميلة واعطاها المزيد من الوقت لتقوم بترتيب صفوفها واعداد عدتها وخططها والقيام بهذا الهجوم المعاكس ....عليكم بهم بحسب ما ذكر يا ابناء مصر الغيارى.

( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )
صدق الله العظيم


القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى