بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


غدر الاقباط وجرائمهم بحق الاسلام والمسلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غدر الاقباط وجرائمهم بحق الاسلام والمسلمين

مُساهمة من طرف القادسية في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 1:59 pm

غدر الاقباط وجرائمهم بحق الاسلام والمسلمين

هل كان للأقباط دور تاريخي في مقاومة المحتل (حملات صليبية ـ فرنسي ـ بريطاني)؟


اعداء الله والرسول هم اعداء الاسلام والمسلمين بلا شك, كانوا وما زالوا عيون ومخالب الكفار في جسد الامة الاسلامية وبين ظهرانيها. زييف وكذب العلمانيون صنيعة الفكر والتثقيف الصليبي التاريخ, ووضعوا زيف الحقائق في المناهج التعليمية والاعلامية على مدى قرن ونيف من الزمن بهدف اختراق وعي الامة ومحو ذاكرتها وشل حركتها وذر الرماد في عيونها لاخفاء اعدائها الداخليين. خدمة لتحقيق المشاريع الصليبية بغطاء العلمانية والديمقراطية والقومية والوطنية والاشتراكية! بل روجوا وقدموا الافلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية عن بطولات وهمية كاذبة للنصارى في الدول العربية والاسلامية ضد الغزو والحملات الصليبية الانكلو فرنسية الامريكية ليس لها اساس من الصحة! حتى ان العجوزالشمطاء سلحفاة الشاشة "منى واصف" تشرفت بدور "ام جوزيف" اخت الرجال التي حلفت بـ "العذرا" و بـ "الرب" انها لن تبقي فرنسي على ارض الشام! وقطعت من رؤوس جنود الصليبية الفرنسين على الاقل 12 في باب الحارة! فهل من يتصدى ويقف في وجه هذا التزيف والتضليل الذي يسوقه النصيرين العلوين الذين مكن لهم الصليبين واليهود الحكم في بلاد الشام؟! اوليس جدير بنا ان نقطع اذناب الصليبية المتصهينين حكام سوريا والاردن ومصر وتونس والمغرب وقطر والامارات والكويت والسعودية وعمان؟

كذب وتزوير للحقائق...تدليس على الناس وسرقة دماء المسلمين والمتاجرة بها علنا جهارا نهارا وبشكل رسمي ومنهجي في البرامج التعليمية والاعلامية! اكاذيب سعوا منذ مئة عام لتكريسها في وعي الامة على انها حقائق مطلقة غير قابلة للنقاش او التشكيك على غرار الهولاكوست وافران الغاز النازية.
فرضوا علينا ان نتقبل اعداء الله والرسول واعداء الاسلام وقتلة المسلمين حلفاء الصليبية والصهيونية, وتاميرهم علينا على انهم ابناء الوطن واهل الوطنية والتحرير! ودماء المسلمين التي سفكها النصارى انهارا في لبنان والبوسنيا والهرسك والشيشان وافغانستان والعراق وارتيريا ومصر ونيجيريا لم تجف بعد! والدماء التي سفكها النصيرين العلوين وما يزالوا منذ انزلهم الاستعمار الصليبي الفرنسي بعد الحرب العالمية الاولى وحتى من مخابئهم اعالي جبال اللاذقية, التي فروا اليها بعد انتصار المسلمين وطرد الصليبين من بيت المقدس! ما خرجت بريطانيا وفرنسا من البلاد العربية الا بعد ان مكنت للنصيرين العلوين حكم سوريا واليهود فلسطين والنصارى لبنان وارتيريا وتمكين النصارى بشكل غير المباشرة مقاليد بلاد المغرب وتونس ومصر والاردن وقطر والامارات!...الا يكفر النصارى جميع المسلمين ويحرضون في تعاليم كتابهم المزيف على قتل المسلمين؟ الم يقف النصارى في البلاد الاسلامية مع الحملات الصليبية ومن بعدها مع الاستعمار البريطاني الفرنسي كما سبق ووقفوا مع حملات التتر والمغول ضد المسلمين في العراق والشام ولبنان هم والشيعة!!!

لا بد من كشف حقيقتهم لاهلنا وامتنا وكفى دجلا ثمنه دمائنا!...يرجى الاطلاع على هذا المقال لتعرف على حقيقة نصارى الوطن العربي وجرائمهم بحق الاسلام والمسلمين عبر التاريخ:
هل كان للأقباط دور تاريخي في مقاومة المحتل (حملات صليبية ـ فرنسي ـ بريطاني)؟

http://www.almaqreze.net/articles/artcl029.html

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى