بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
يناير 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية


ويكليكس: اغتصاب اغتصاب اغتصاب الله اكبر الله اكبر الله اكبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ويكليكس: اغتصاب اغتصاب اغتصاب الله اكبر الله اكبر الله اكبر

مُساهمة من طرف النادر في الأحد أكتوبر 31, 2010 1:11 pm


الترجمة اخوتي اسف على التاخير


اساءة معاملة السجناء من قبل الجيش الامريكى

اغتصاب لنساء العراق

"عملية الحرية الدائمة؟" الصور التالية هي ادعاءات مروعة ومثيرة للاشمئزاز. أنها تظهر في الأعمال الإجرامية التي تقدم الأفراد العسكريين النظاميين في العراق. ترتكب الجرائم ضد المدنيين العزل ، والعزل. ليس هناك أي دليل على أن أيا من هؤلاء الضحايا كانوا مجرمين من أي شيء آخر غير مقاومة غزو واحتلال بلدهم. ويجري اغتصاب النساء في منازلهن قنبلة الخاصة المتضررة. وقتل بالفعل ربما أزواجهن وآباء وإخوة.
في ربيع عام 2003 ، غزت جورج دبليو بوش وادارته في العراق في انتهاك كامل للقانون الدولي بعد ان اعلن للعالم أنهم يعتبرون أنفسهم فوق كل قانون ، مسؤولة أمام أحد. أنها تستخدم أساسا على الجيش الامريكي في الخاصة بهم خاصة الرجال ، والنساء الذين أغراض تدفع ظاهريا للدفاع عن الولايات المتحدة ، وليس لغزو دول أخرى بصورة غير قانونية. وكان بوش يدفع ثمن هذه الجريمة الدولية مكلفة الفحش مع أموال دافعي الضرائب الأميركية -- الأموال التي كان من المفترض أن تستخدم في المدارس الأميركية والطرق والخدمات لمواطني الولايات المتحدة ، وخلق العجز الضخم الذي يهدد مستقبل أمتنا. داهمت إدارة بوش قصف العراق ، ودمرت الكثير من البنى التحتية الحكومية ، وقتل عدة آلاف من المدنيين ، فضلا عن عدة آلاف من الرجال الذين كانوا يدافعون عن العراق بصورة مشروعة ضد الغزو والمنازل واعتقلوا واختطفوا 10000 الرجال دون توجيه اتهامات لهم ، وسجن منهم ، ثم تعذيبهم.
بوش لم شيء مماثل في أفغانستان تحت غطاء الانتقام ل9-11. ومع ذلك ، كان 9-11 جريمة ارتكبها السعوديين ، وليس الأفغان. ليس هناك أي دليل على الإطلاق أن الآلاف من القتلى والجرحى في أفغانستان قد أي شيء له علاقة 9-11 ، أو حتى يعلم حول هذا الموضوع. ليس هناك أي دليل على الإطلاق على أن "المعتقلين" في غوانتانامو لديه أدنى مشاركة في 9-11. بدلا من ذلك ، غزو والقصف واحتلال أفغانستان هو جريمة دولية -- انتهاكا لجميع المعاهدات والقوانين الدولية.
لماذا بوش وشعبه القيام بذلك؟ أسلحة الدمار الشامل؟ كذبة. روابط ل Queda؟ كذبة. 9-11؟ وjoke.They يفعلون هذا من أجل الحصول على الثروة النفطية في العراق لصالح الشركات الأمريكية. في جوهرها ، بوش ورفاقه في صناعة النفط وسرقة محطة للغاز في العالم والعراق وثاني اكبر احتياطي بترول في العالم ، في وضح النهار وأمام العالم ، وذلك باستخدام رجالنا ونسائنا في الجيش والضرائب دولار دينا ، أهدر تحت ستار من الدخان من الأكاذيب والخداع الخطابة ، والتهديدات ضد كل من يعترض ، والدعاية.
وكان بيل كلينتون الاتهام لممارسة الجنس بالتراضي في القطاع الخاص. فإذا كان جورج دبليو بوش يحصل بعيدا مع الجرائم الوحشية وهو مسؤول عن ، وسوف تظهر للعالم أن حكومة الولايات المتحدة المفلسة أخلاقيا ، وبكل قوتها العسكرية المفرطة تحت سيطرة الرجال غنية قليلة ، يشكل تهديدا هائلا ل كل حضارة.
ربما أكثر من هذا العالم يعرف بالفعل.





































MORE IRAQ PRISONER PHOTOS
CHECK THE IRAQI BODY COUNT DATABASE
AFGHANISTAN WAR PRISONER ABUSE
IRAQI CIVILIAN DEATHS - IRAQ WAR 2

النادر

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 22/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى