بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


مقتدى اللوطي بعد استشهاد والده أنهزم الى عمان ماذا عمل أرجوا الدخول والتثبيت !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مقتدى اللوطي بعد استشهاد والده أنهزم الى عمان ماذا عمل أرجوا الدخول والتثبيت !!!

مُساهمة من طرف النادر في الإثنين أكتوبر 25, 2010 2:07 pm


مقتدى اللوطي بعد استشهاد والده أنهزم الى عمان ماذا عمل أرجوا من الجميع الدخول !!!

مقتدى اللوطي بعد استشهاد والده أنهزم الى عمان



بقلم – أبو زينب النجفي





في زمن النظام البائد الذي كانت الأوضاع الأمنية حساسة وأجهزة الأمن السابقة تعمل بدقة وحذر من رجال الدين الذين يقفون بوجه السلطة بل أنهم يستعملون كل الوسائل في سبيل قمعهم من خلال الأعتقال والأغتيال أمثال الصدر الأول والثاني (قدس الله سرهما) لأنهم كما يعتبرونهم الخط الأحمر أو البركان المتفجر المهم لا أريد الدخول في التفاصيل بعد أستشهاد الصدر قامت حملة أعتقالات واسعة النطاق في عموم المحافظات على كل شخص يدعي التديين والأيمان وكانت الخيانة العظمى بقتل الصدر مدبرة ومخطط لها من قبل مقتدى اللوطي الذي كان له أتصال مباشر مع النظام المقبورحيث كانوا يطلقوا عليه المخلص الطائع ؟؟؟


وبعد محاولة الأغتيال التي حصلت لوالده أنهزم مقتدى اللوطي الى عمان ( الأردن ) حيث جعل نفسه مطلوبا للحكومة السابقة انذاك وبأشارة من قبلهم …….. وحصل على وظيفة له في بيت أحدى الراقصات المشهورة في عمان ( مها عشيات ) وقام بوظيفة السمسرة لهذه الراقصة وهو وكيل عنها في أستلام الأجرة لهذه الساقطة من الشخصيات المعروفة في عمان لحفلات الرقص والزنا والعياذ بالله ......... وبعدها كانوا بعض من الفجار الذين يأتون الى منزل الراقصة طلبوا منها أي الراقصة أن يمارسوا اللواط مع هذا الصبي لآنه كان شاب صغير وملفت للنظر وبعدها أمرت هذه العاهرة من مقتدى اللوطي أن يمارسوا تلك الشخصيات معه اللواط وقد لبى أمرها وأصبح تحت سيطرتها وبكل قبول وتعاطف !!!


وكان كثير ملتقاه في الساحة الهاشمية حيث يقبض الأموال للراقصات والداعرات وأصح سمسار محترف مايسمى( قواد) وبعدها دعته أحدى الراقصات الى منزلها وباشر العمل معها كما ذكرناها ……. عند ذهاب العديد من العراقيين للعمل في عمان كانوا يشاهدون مقتدى اللوطي في الساحة الهاشمية ومن هؤلاء الشباب كانوا يحضرون الحفلات ويمارسون الفواحش مع تلك الداعرة الراقصة في منزلها وكذلك كانوا يمارسون اللواط مع مقتدى اللوطي وكان يحلق اللحية والشارب ويرتدى ملابس نسائية عند اللواط ويستعمل ما يسمى ( الميكياج ) وكانت عملة الراقصة بمبلغ ورقة ونصف ولواطة مقتدى في نصف ورقة كما قدروها الشباب الذين كانوا في عمان حيث أستخدم أسم مستعارا له بأسم ( لؤي ) لكن لاتخفى على الشباب العراقيين وخاصة كانوا منهم مجاورين الى منزل مقتدى اللوطي في النجف الأشرف وكانوا يسألوه أليس أنت مقتدى بن الصدر الثاني !!!


الجواب : كلا ليس أنا بل أسمي (لؤي) وانا ليس عراقي انا من دولة عمان ووالدي متوفي في حادث سيارة وأسمه (توفيق) !!! ويتحدث بلهجة أردنية؟؟؟


وبعد السقوط جاء مقتدى اللوطي من عمان الى العراق وأسس له ما يسمى بجيش المهدي وجعل نفسه مجاهدا بعد ماكان لوطيا فهنيا لكم ياجيش مقتدى اللوطي بهذا القائد المخنث الشرموطي .






يامقتدى على من تمكر وتخدع هل هذه الأمور تنطلي على العراقيين لاتنسى نفسك بالأمس كنت مليوطا من قبل شباب عمان وبعض العراقيين الذين مارسوا معك اللواط في نصف ورقة .




واليكم صور مقتدى اللوطي في عمان والراقصات











وهنا يرقص اللوطي في غرفته لبيت الراقصة العاهرة















والله وكت عبالة ماتطلع فضايحه








كما قال الشاعر:



لا تشتري العبد الا والعصى معه



ان العبيد الأنجاس أناكيد



النادر

المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 22/10/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مقتدى اللوطي بعد استشهاد والده أنهزم الى عمان ماذا عمل أرجوا الدخول والتثبيت !!!

مُساهمة من طرف القادسية في الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 12:18 pm

المعلومات خطيرة ومقززة
اعرف ان مقتدى غبي وجبان ونذل وحقير وخسيس..ولكن لم اسمع عن المعلومات المذكروة اعلاه
على اية حال الصور لم تظهر, لاجل اظهار الصور يجب الذهاب الى الصفحة الرئيسية للمنتدى ثم وفي المربع الموجود تحت عبارة قريبا محاكمة عمار الحكيم ستجد مربعين صغيرين, اذا ظغطت عليى احدها سوف تعطيك امكانية تحميل الصورة التي تريدها, وبعد ان تختار الصورة وتظغط على كلمة تحميل سوف تظهر لك الصورة مصغرة على يسار الصفحة وعلى يمينها يوجد رابطيين, عليك ان تستنسخ الرابط الثاني الموجود في الاسفل ثم تذهب الى داخل المقال الذي وضعته وتظغط على كلمة تعديل المقال الموجودة في الزاوية العليا اليسرى للمقال, وعندما يفتح سيسمح لك بتغير النص وايضا اضافة الصور, وحينها عليك ان تظع الرابط مال الصورة الذي استنسخته بعد تحميل الصورة, اطبعه اي ضعه في المكان المناسب داخل النص واظغط على ارسال وسف تظهر الصورة ان شاء الله

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى