بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
مارس 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية


كاميليا شحاتة .. واذلاه!! يا أهل مصر تنصروا .. قد تنصر الملك!! أسباب جرأة النصارى واستعلائهم على المسلمين في مصر وبقية بلاد المسلمين!...فضيلة الشيخ د. هاني السباعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كاميليا شحاتة .. واذلاه!! يا أهل مصر تنصروا .. قد تنصر الملك!! أسباب جرأة النصارى واستعلائهم على المسلمين في مصر وبقية بلاد المسلمين!...فضيلة الشيخ د. هاني السباعي

مُساهمة من طرف القادسية في السبت سبتمبر 18, 2010 10:18 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا جَاءَكُمُ الْمُؤْمِنَاتُ مُهَاجِرَاتٍ فَامْتَحِنُوهُنَّ ۖ اللَّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِهِنَّ ۖ فَإِنْ عَلِمْتُمُوهُنَّ مُؤْمِنَاتٍ فَلَا تَرْجِعُوهُنَّ إِلَى الْكُفَّارِ

كاميليا شحاتة .. واذلاه!! يا أهل مصر تنصروا .. قد تنصر الملك!! أسباب جرأة النصارى واستعلائهم على المسلمين في مصر وبقية بلاد المسلمين!

فضيلة الشيخ د. هاني السباعي:

شيوع الإرجاء .. غياب عقيدة الولاء والبراء .. جماعات تمييع الإسلام... خطبة الجمعة بتاريخ 8 من شوال 1431هـ.... محتويات الخطبة تكلم فيها الشيخ د. هاني السباعي عن المسائل الآتية:

الأولى: هذه الجمعة خصصها الشيخ لموضوع السيدة كاميليا شحاتة التي أسلمت واختطفها الأمن المصري منذ شهرين وسلمها للكنيسة الأرثوذكسية.

الثانية: تكلم الشيخ با ختصار عن كيف فتحت مصر وآراء العلماء في ذلك هل فتحت صلحاً أم عنوة وأثر ذلك من الناحية الفقهية والتطبيق العملي.

الثالثة: وتكلم الشيخ عن معاملة خلفاء وسلاطين المسلمين لنصارى مصر وقال لو عاملهم المسلمون بما يستحقون ما بقيت كنيسة على أرض مصر وما بقي نصراني واحد يرفع رأسه حالياً.

الرابعة: وتكلم الشيخ عن أسباب توحش النصارى في مصر وبلاد المسلمين وقال الشيخ أنه منذ سنة 20 هجرية إلى سنة 1213هجرية كان المسلمون يحكمون بالشريعة الإسلامية أي حتى العدوان الفرنسي على مصر ثم دولة محمد علي باشا الذي وضع بذور العلمانية ونحى الشريعة الخديوي إسماعيل تماماً من أرض مصر. وقارن الشيخ بين هذه الحملة العلمانية التي حدثت في العالم الإسلامي في عهد السلطان العثماني محمود والحملات الصليبية في ذلك الوقت على العالم الإسلامي وتعيين بعض النصارى في أول مجلس للنواب في مصر في عهد الخديوي إسماعيل وتدليل الحكام العلمانيين لطائفة النصارى وتعظيم شأنهم.

الخامسة: وذكر الشيخ العلاقة بين تسلط الحكام المنحرفين وأصحاب البدع وعلو شأن النصارى واليهود وضرب الشيخ أمثلة على ذلك من تاريخ المسلمين أيام العبيديين وتعيين وزراء نصارى ويهود وتحكمهم في شؤون المسلمين.

السادسة: وذكر الشيخ أن من أسباب توحش النصارى وجرأتهم هو شيوع مذهب الإرجاء قديما وشيوعه في القرن الرابع الهجري وظهور الجماعات المنحرفة عقديا كالصوفية المحسوبة زوراً على أهل السنة والباطنية والشيعية وغيرها وكانت هذه هي البيئة المناسبة لعلو النصارى وتسلطهم.

السابعة: وذكر الشيخ أن من أسباب توحش النصارى وجرأتهم وجرأتهم غياب عقيدة الولاء والبراء لدى عموم المسلمين وإخلال مفهوم المواطنة محل ولاء الإسلام وظوهر جماعات تمييع الإسلام كالإخوان المسلمين والسلفية المخابراتية وغيرها مما أفقد الحمية والغيرة لدى شباب المسلمين وهم يرون محارم الإسلام وحرماته تنتهك من قبل النصارى وغيرهم!!

الثامنة: وذكر الشيخ أن من أسباب توحش النصارى وجرأتهم هو استمرار تعامل المسلمين بيعاً وشراء وسلوكاً مع النصارى فلو قاطعهم المسلمون على الأقل اجتماعياً واقتصاديا وقاطعوا منتجاتهم ومنتجات نجيب ساوريس الذي يملك إمبراطورية إعلامية ضخمة مثل صحيفة المصري اليوم وصحيفة اليوم السابع وتمويله لجريدة الدستور والعديد من القنوات الفضائية بالإضافة إلى امتلاكه شركات الموبايل في مصر وكثير من دول العالم الإسلامي!! فلماذا يشتري المسلمون بضائع هذا المجرم وطائفته!!

التاسعة: وقارن الشيخ بين كافور الإخشيدي الخصي الذي كان يحكم مصر وبين حكام عصرنا وأوضح الشيخ أن كافور الخصي كان يلقبه العلماء في ترجمته كافور الفحل نظراً لبطولته ودفاعه عن أراضي المسلمين وخوف الروم من بطشه وقوته وهيبته!!

العاشرة:وعلق الشيخ على تصريح الرجل الثاني في الكنيسة الأرثوذسكية المصرية الأنبا بيشوي بأن المسلمين ضيوف عليهم!! وأنه مستعد للاستشهاد إذا تم تفتيش الأديرة والكنائس!! وعلق أيضاً الشيخ على القبض على سفينة محملة بالمتفجرات كانت قادمة من إسرائيل!! يملكها ابن مطران الكنيسة في مدينة بورسعيد وهي من مدن القناة في مصر!!

الحادية عشرة: وذكر الشيخ أن من أسباب توحش النصارى وجرأتهم هو شيوع مذهب الإرجاء قديما وشيوعه في القرن الرابع الهجري وظهور الجماعات المنحرفة عقديا كالصوفية المحسوبة زوراً على أهل السنة والباطنية والشيعية وغيرها وكانت هذه هي البيئة المناسبة لعلو النصارى وتسلطهم.

الثانية عشرة: وعلق الشيخ على قول الدكتور محمد سليم العوا في برنامج قناة الجزيرة الأسبوع الماضي وتلفظه بالدعاء بالرحمة على أبي مطران كنيسة بورسعيد المتهم بتخزين المتفجرات في الكنيسة!! وقوله عن هذا القسيس (رحمه الله)!! وقال الشيخ إن هذه العبارة يكفر بها سليم العوا رغم أنه كافر من أبواب أخرى بالإضافة إلى هذا الدعاء!!. وعلق الشيخ على أشياء أخرى متعلقة بهذا الموضوع من التاريخ القديم والحديث. موضوع الخطبة: كاميليا شحاته ... واذلاه !!!

للاستماع للخطبة كاملة ..اظغط داخل هذا الرابط في اعلاه:
http://www.almaqreze.net/ar/infusions/the_kroax/embed.php?url=581


عدل سابقا من قبل القادسية في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 2:08 pm عدل 1 مرات

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هل كان للأقباط دور تاريخي في مقاومة المحتل (حملات صليبية ـ فرنسي ـ بريطاني)؟

مُساهمة من طرف القادسية في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 1:53 pm

هل كان للأقباط دور تاريخي في مقاومة المحتل (حملات صليبية ـ فرنسي ـ بريطاني)؟

اعداء الله والرسول هم اعداء الاسلام والمسلمين بلا شك, وكانوا وما زالوا عيون ومخالب الكفار في جسد الامة الاسلامية وبين ظهرانيها. زييف وكذب العلمانيون صنيعة الفكر والتثقيف الصليبي التاريخ, ووضعوا زيف الحقائق والتاريخ في المناهج التعليمية والاعلامية على مدى قرن ونيف من الزمن بهدف اختراق وعي الامة ومحو ذاكرتها وشل حركتها وذر الرماد في عيونها كي تغفل عن اعدائها الداخليين. خدمة لتحقيق المشاريع الصليبية بغطاء العلمانية والديمقراطية والقومية والوطنية والليبرالية والاشتراكية! بل روجوا وقدموا الافلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية عن بطولات وهمية كاذبة للنصارى في الدول العربية والاسلامية ضد الغزو والحملات الصليبية الانكلو فرنسية الامريكية! حتى ان العجوزالشمطاء سلحفاة الشاشة "منى واصف" تشرفت بـ "ام جوزيف" اخت الرجال التي حلفت بـ "العذرا" و بـ "الرب" انها لن تبقي فرنسي على ارض الشام! وقطعت من رؤوس جنود الصليبية الفرنسين على الاقل 12 في باب الحارة! فهل من يتصدى ويقف في وجه هذا التزيف والتضليل الذي يسوقه النصيرين العلوين الذين مكن لهم الصليبين واليهود الحكم في بلاد الشام, والوقوف في وجه اذناب الصليبية المتصهينين حكام الاردن ومصر وتونس والمغرب وقطر والامارات والكويت؟
كذب وتزوير للحقائق...وتدليس على الناس وسرقة دماء المسلمين والمتاجرة بها علنا جهارا نهارا وبشكل رسمي وعلني ومعتمدا منهجيا في البرامج التعليمية والاعلامية! اكاذيب سعوا منذ مئة عام لتكريسها في وعي الامة على انها حقائق مطلقة غير قابلة للنقاش او التشكيك على غرار الهولاكوست وافران الغاز النازية!!! لا بد من تقبل اعداء الله والرسول واعداء الاسلام والمسلمين وقتلة المسلمين وحلفاء الصليبية والصهيونية على انهم حماة الوطن واهل الوطنية والتحرر!... وبانهم شاركوا في التصدي للحملات الاستعمارية الصليبية الحديثة, ودماء المسلمين التي سفكها النصارى انهارا في لبنان وارتيريا ومصر ونيجيريا لم تجف بعد ولم تتوقف! والدماء التي سفكها النصيرين العلوين ما زالت تنزف منذ تحالفوا مع الاستعمار الصليبي الفرنسي في الحرب العالمية الاولى وحتى الان! والادهى ان يتبؤ النصيرين العلوين الحكم في بلاد الشام واليهود في فلسطين والنصارى في لبنان وارتيريا ناهيك عن سيطرتهم غير المباشرة على مقاليد البلاد في المغرب وتونس ومصر والاردن وقطر والامارات!...الا يكفر النصارى جميع المسلمين ويحرضون في تعاليم كتابهم المزيف على قتل المسلمين؟ الم يقف النصارى في البلاد الاسلامية مع الحملات الصليبية البريطانية الفرنسية اليهودية ويؤيدوها وينخرطوا فيها كما ايدوا من قبل ووقفوا مع التتر والمغول وحاربوا الى جانبهم في العراق والشام ولبنان اسوة بالشيعة !!!

من المفيد الاطلاع على هذا الرابط وتمحص الحقائق لمعرفة اعداء الله والرسول ومحاسبتهم على جرائمهم التي اقترفوها وما زالوا بحق الاسلام والمسلمين:
هل كان للأقباط دور تاريخي في مقاومة المحتل (حملات صليبية ـ فرنسي ـ بريطاني)؟

http://www.almaqreze.net/articles/artcl029.html

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى