بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


فضيحة جديدة: 45 الف شهادة (( كلك ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فضيحة جديدة: 45 الف شهادة (( كلك ))

مُساهمة من طرف المدير العام في الإثنين نوفمبر 10, 2008 2:19 pm





فضيحة جديدة.. 45 الف شهادة ووثيقة تحمل أختام وتصديقات جهات أكاديمية إيرانية أدخلت العراق واعتراف وزارة التعليم العالي أن المخابرات الإيرانية تزود الموالين لها بشهادات دراسية مزورة وانها زودت عصابات الحكيم بشهادات فاشلة

قالت مصادر في وزارة التعليم العالي العراقية إن آلاف الشهادات العلمية المزورة تسربت إلى العراق من إيران وبتخطيط من جهات استخبارية إيرانية وأشارت المصادرالعلمية العراقية إلى أن ما يقرب من 45 الف شهادة ووثيقة تحمل أختام وتصديقات جهات علمية وأكاديمية إيرانية أدخلت العراق وتم إعطاؤها لعناصر موالية لإيران كالمجلس الأعلى لمساعدتهم على إشغال مواقع وظيفية مهمة في العراق ليتمكنوا من خدمة المخطط الايراني الرامي إلى إقصاء جميع العراقيين الذين يرفضون النفوذ الايراني في العراق وفي محاولة لتخريب العملية التعليمية في العراق واحلال الشهادات المزيفة محل الشهادات الحقيقية.

وبينت المصادر ان هذه الوثائق تحمل أختام كليات ومعاهد، لكن الجهات العراقية حين فحصت هذه الوثائق ودققت فيها تبين ان بعض حملتها لا يحملون شهادة الدراسة الابتدائية وقد تم تزويدهم بهذه الوثائق لأغراض التسلق الوظيفي. وكان مسئولون كبار قد اتهموا بتزوير شهاداتهم ومن بينهم محافظ البصرة و محافظ بابل المحسوب على احد الاحزاب الشيعية الموالية لايران وهو المجلس الأعلى الذي ادعى انه يحمل شهادة من معهد إيراني موازية لشهادة الدراسة الاعدادية ثم تبين أن المعهد غير معترف به علميا، وقضية سمير الشويلي الناطق السابق باسم هيئة النزاهة الذي تبين انه يحمل شهادة جامعية مزورة وهو في الأصل خريج الدراسة الابتدائية.

وكان مجلس النواب قد طالب المسؤولين الحكوميين من درجة مدير عام وصولا إلى رئيس الجمهورية بتزويد المجلس بشهاداتهم الدراسية المصدق عليها من الجهات العلمية التي أصدرتها لكن أحدا من المسؤولين لم يقدم شهادته للمجلس.
avatar
المدير العام
Admin
Admin

المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 25/10/2008
العمر : 39

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hkaek.halamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فضيحة جديدة: 45 الف شهادة (( كلك ))

مُساهمة من طرف فداك يا وطن في الأربعاء نوفمبر 12, 2008 5:38 am


وفقك الله تعالى اخي نعم احسنت على نقل هذا الخبر والله ان هؤلاء الجهلة لم يفهمو ولايفقهو اي قول واي فعل فكيف بهم وهم ترعو على تراب العراق ونصبهم المحتل قادة للعراق والعراقيين وراحو هم مصدقين انفسهم قادة ويبطشون ويسفكون بالدماء وهذه هي غاية المحتل من اجل نهب الثروات وسفك الدماء
avatar
فداك يا وطن

المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 11/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى