بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


عملية جهادية مظفرة على القوات الشيعية الغازية لبلوشستان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عملية جهادية مظفرة على القوات الشيعية الغازية لبلوشستان

مُساهمة من طرف القادسية في الخميس يوليو 15, 2010 8:51 pm

عملية جهادية مظفرة على القوات الشيعية الغازية لبلوشستان

بسم الله الرحمن الرحيم

{أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ}

صدق الله العظيم
شن المجاهدون المسلمون عملية بطولية على احد اوكار القوات الامنية الرافضية الشركية الغاشمة في مدينة زاهدان بلوشستان المحتلة, ادت الى قتل سبع وعشرون بينهم عدد من قوات الحرس الثوري المجرمة وجرح مئة وستون اخرون. وتاتي هذه العملية في سياق التصعيد الجهادي ضد اعداء الله والاسلام, الذين تعدوا على المسلمين الموحدين واستباحوا دمائهم وحرماتهم, وتعهد المجاهدون بتكثيف غزواتهم الجهادية حتى تحرير بلوشستان وبقية بلاد المسلمين من براثن المشركين الشيعة واليهود والصليبين. وجائت اول ادانة لهذه العملية الجهادية من وزيرة الخارجية الامريكية "هليري كلنتون"! و "جون برينيان" مساعد الرئيس الامريكي والمستشار لشؤن الامن الداخلي ومكافحة الأرهاب!!! هاجموا فيه هذه العملية الجهادية ومنفذيها ونعتوهم بالارهاب! ونسوا ان ادارتيهما وسابقاتها وحكومة الدولة الشيعية "ايران" ومليشياتها المتناثرة في العراق وسوريا ولبنان ما انفتئت تجتر كليشة الاسطوانة المشروخة في العداء والتناحر مع "الشيطان الاكبر" امريكا! والتظاهر بخلافات وصدامات وهمية قائمة بينهما دعائيا منذ عام 1979 وحتى يومنا هذا!

ونسوا تهديد ووعيد ادارتيهما والكيان الصهيوني للدولة الشيعة "ايران" وتهديد الدولة الشيعية بالمقابل وتحديها لهم بالقيام بهجمات وعمليات من هذا النوع ضد القوات والمصالح الامريكية في المنطقة وفي امريكا ذاتها من خلال ما اعلن عن انها خلايا كامنة لحزب الله هناك! ونسوا الفقاعة العدائية الاعلامية والتي هم انفسهم ساهموا في ترويجها باتهامهم ايران محاولة امتلاك النووي لاهداف ارهابية ودعمها للارهاب" و"الارهابين" الذين يقومون بعمليات مماثلة ضد القوات الامريكية في بلاد المسلمين!!!

هيليري كلنتون وجون برينان وادارتيهما ما عادوا يجدوا حرجا ولا داعيا لأخفاء ترابط مصالح بلادهم مع الدولة الشيعية والمشروع الشيعي الرافضي على حساب المسلمين والعرب, طالما ان ادوات امريكا واتباعها ما يطلق عليهم بملوك ورؤساء وشيوخ وامراء وسلاطين وحكام عرب ومسلمين مرتدين كبلوا الامة الاسلامية والعربية بقيود الارهاب والامن والقمع والتنكيل, وبمباركة السفهاء المدلسين الذين يلبسون على الناس دينهم من علماء الشياطين امثال قرضاوي وعائض القرني وشاكلتهم من السفهاء والمقبوريين طنطاوي وبن باز عليهما من الله ما يستحقا.
قال تعالى:
{وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَلَا عُدْوَانَ إِلَّا عَلَى الظَّالِمِينَ}
وقال تعالى:

{قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين}
صدق الله العظيم.

نسئل الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يعز الاسلام وينصر المجاهدين, وأن يجمع صفهم ويوحد كلمتهم, اللهم ثبت خطاهم وسدد رماهم وانصرهم على من عاداهم, اللهم انصر عبادك المجاهدين في بلوشستنان وفي مهاباد وفي افغانستان وفي تركستان وفي كشمير وفي باكستان وفي الشيشان وفي تايلند وفي الفلبين وفي العراق وفي فلسطين وفي المغرب وفي موريتانيا وفي الجزائر وفي ليبيا وفي مصر وفي سوريا وفي لبنان وفي الاردن وفي الصومال وفي ارتيريا وفي اليمن وفي شبه جزيرة العرب وفي الاحواز وسائر بلاد المسلمين..اللهم امين...اللهم امين.

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى