بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية


الخسيس الجلبي يأمر باغتيال رائد شرطة اثر مشاده كلامية في مجلس عزاء !!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الخسيس الجلبي يأمر باغتيال رائد شرطة اثر مشاده كلامية في مجلس عزاء !!!!!!!

مُساهمة من طرف كشخيل في الإثنين نوفمبر 10, 2008 1:43 pm


هؤلاء هم من يحكم العراق اليوم -العميل الجلبي يأمر باغتيال رائد شرطة اثر مشادة كلامية في مجلس عزاء! مع رابط فيديو

كشف شريط فديو مصور من داخل مجلس عزاء احد ضحايا القصف الجوي الامريكي على مدينة الصدر مشادة كلامية بين رائد الشرطة (احمد محسن رحمة) مدير مكتب شؤون الرصافة واحمد الجلبي الذي حضر المجلس لتقديم التعزية.. اذ اتهم رائد الشرطة المذكور انفا احمد الجلبي بأنه سبب بلاء العراقيين لأنه هو المسؤول الرئيسي في جلب الامريكان لاحتلال العراق وسط اصوات منددة بالحكومة وازلامها الذين لا هم لهم سوى مغانم السلطة فيما يحصد الموت بشكل يومي ابناء الشعب العراقي.. ووفق ما ادلى به اقرباء المغدور ان المشادة الكلامية تمخضت بعد ثلاثة ايام الى اغتيال الضابط وتوجهت اثرها اصابع الاتهام الى الجلبي الذي غادر حينها مجلس العزاء دون اتاحة الفرصة له بتقديم التعازي وعدم الترحيب به من قبل جميع من حظر مجلس العزاء الذي اقيم في مدينة الصدر..



وجاء في الشريط المصور حوارا بين الضابط المغدور وأحمد الجلبي كالتالي (دكتور.. جيتك مقبولة وانته جاي تواسينه.. وجيتك على راسي.. بس ثق بالله من اسباب الدمار اللي بالعراق هو انته زين جبت النه امريكا.. اذا هاي السلاح امريكي)! وقاطعه الجلبي متهما صدام بما يحدث ولم يسمح له الرائد بأكمال حديثه قائلا (مولاي صدام اذا احنه قتلنه صدام ما بيهه شي هذا سيد جاسب خلي يتذكر كاعدين احنه وسيد محمد صادق الصدر وزعنه حتى المناصب وحتى الاداريات يعني ياهو يصير مسؤول يصير بس جيت غافلتنه غفل سقطنه احنه انتهى.. احجي جاسب محمد صادق الصدر وزع المناصب)! فيما صرخ احد الحضور قائلا (يومية يروحون شهداء بالمدينة ميه وميه وخمسن واحد والطيارة هسه قصفت)!



ويقول الضابط الذي غدر بعد ثلاثة ايام من الحوار مع الجلبي (لو تخرج نفسك من التيار الصدري لو تنسحب ويكولون هذا قول احمد الجلبي)! فقال الجلبي (هسه شنو المطلوب)؟! فأكد الضابط الذي غدر (المطلوب منك هذا مال الشجب واحنه ما قابلين بي ونعزي هذا ما نقبل بي)! ويتدخل احد الحاضرين قائلا (همه يكعدون على الكراسي واحنه يومية مقصوفين يومية اموتينه واحدكم ياخذله مية الف دولار واحنه كاتلنه الجرب والتعب هيه هاي حكومة المالكي حكومة صدام) وهنا يسأل الضابط المغدور عن الذي يقام من اجله مجلس العزاء (يعني رياض يروح حاله حال العالم)؟ ويجيب الجلبي: لا! ويرد الضابط على الجلبي: رياض وطني.. ويجيبه الجلبي: اعرف.. ويجيب الضابط احمد (مو حاله حال الناس الراحت كل واحد عنده مصلحة دكتور بس انته جنت مقرب النه دكتور.. مو بس انته اني اكول من ضمن مسببات الاحداث بالعراق هو انته.. حاول تعالج الامور.. انت بديت بيهه دكتور).. الجلبي: آني وظيفتي الان هو... وينقطع الحديث.. ويذكر ان الضابط وهو يحمل رتبة (رائد شرطة) كان يشغل منصب (مدير مكتب شؤون الرصافة) قد تم اغتياله بعد 72 ساعة من الحوار الذي جرى بينه وبين الجلبي في ظروف غامضة اشارت حينها اصابع الاتهام الى الجلبي الذي سافر بعد حضوره مجلس العزاء بأقل من 24 ساعة وبكل تأكيد فأن الميليشيات التي يقودها تحت مسمى (FIF) التي اقتحمت البنوك والمصارف والمتاحف ونهبت وسرقت المال العام قامت ايضا بقتل هذا الضابط الذي وقف بوجه الجلبي فكان الموت هو النتيجة التي حصل عليها! ليعطي الجلبي رسالة الى الجميع بأن من يقف امام هذه الحكومة سيكون مصيره وحاله مثلما حصل لرائد الشرطة احمد محسن رحمة!
اضغط على احد الروابط التالية لمشاهدة الفيديو



http://www.flyupload.com/?fid=2234125



sendspace.com 05nq8x

كشخيل

المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى