بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
يوليو 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية


صحوات ابليس التي اندثرت في العراق - ابو يوسف البشير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صحوات ابليس التي اندثرت في العراق - ابو يوسف البشير

مُساهمة من طرف القادسية في الأربعاء مايو 26, 2010 4:06 pm

صحوات ابليس التي اندثرت في العراق

بقلم ابو يوسف البشير

دأب القوم من البعثيين و الرافضه المتخفون و عملاء الامريكان من الصحوجيه و من انخرط فى صفوفهم من ان يقولوا ان اخطاء الدولة هى التى كانت السبب فى انخراط العشائر فى الصحوجيه التى بدا تكوينها بكتائب الحمزة ثم ابو ريشه انتقاما الذى انشا الصحوات انتقاما لمتقل اخويه عملاء الامريكان و الذى كانوا يدلون الامريكان لقاء دراهم معدوده على اماكن المجاهدين و كدسهم فاراد ابو ريشه الانتقام و الاستفاده ثم تبع ابو ريشه من خان من فصائل المقاومه لانجاح مفاوضاتهم مع الامريكان و لقطف ثمار الجهاد و للمشاركه فى العمليه السياسيه تابعوا معنا الحقيقة.

و قبل البدء فى ايراد شهادات حتى الخصوم فى اسباب تكوين صحوات الرده ننقل لكم هذه المقدمه:

تضمين من كلام امير المؤمنين ابو عمر البغدادى رحمه الله فى خطابه الثانى فى رمضان2008 بعنوان وعد الله

25/9/2008

فأدرك رجالُ الإسلام وفرسانُ الجهاد وعلماؤهم أن الفرصة سانحة لقيام دولة الإسلام في أرضه وتحكيم شريعته, فبادَروا لإعلان دولة العراق الإسلامية, فطار جنونكم واستشاط شيطانكم, فكيف استطاع هؤلاء أن يقيموا للإسلام دولة في عقر دار الإسلام وبوجود جحافل الشر والكفر من كل ملل الأرض وكانوا لايقدرون على ذلك في زمن عميلهم الهالك البعثي ! وارتعدت معكم فرائص أقوام كانوا يحسبون أن ثمرة جهادنا ستقع في أفواههم, بل يُصرحون أحياناً بذلك ناسين أننا موحدون لسنا مغفلين, وقد فقهنا دروس الماضي جيداً, ونعترف أن كثيراً من هؤلاء قاتل حميةً لأرضه أو وجاهةً في قومه أو تحت لواء عقيدة فاسدة وأفكار مشوهة, فالتقى هوى المحتل الصهيوني الصليبي مع الخائب الخاسر الوطني لإفشال وإسقاط دولة الإسلام.

وتصديقا لكلام الحبيب امير المؤمنين هنا ما قاله احد قادة الصحوة.

الاول

قال حميد الهايس الصحوجى و مسئول الصحوات ان العراق كان مختطف من قبل القاعدة فى الانبار و عندما سالته المذيعه كيف قال كانوا يريدون دولة اسلاميه.

الثانى

قال كلبٌ أجرب اسمه ( فواز الجربا ) رثيس مجلس نخوة الموصل
خرج يقول:
وكان يتحدث بحماسه ( يذكرني بأبطال المباريات العالمية )
فقعد يهذي ويقول: سوف نقضي على القاعدة القاعدة يجب أن تسقط ثم صرخ صرخة أحلف أنها خرجت من قلبه حيث قال :
( الدولة الإسلامية يجب أن تسقط )
فسبحان من أنطقك يا كلب لتصديق امير المؤمنين و كشف مستوركم.

الثالث

ماجد حميد فى برنامج صناعه الموت
يقول:

الدولة الإسلامية قتلت إمرأة لأنها كانت مع إتصال مع القوات الإمريكية عن طريق الإنترنت يقولها مستنكرآ فعل دولة العراق الإسلامية.

ايضآ يتابع العميل التهم ويقول:
دولة العراق الإسلامية طبقت الشريعة في المناطق التي سيطرت عليها مما سبب مشاكل بينها وبين جماعات مسلحة عراقية أدت الى إشتباكات مسلحة في المنطقة.

يتابع العميل حميد أسباب المشاكل يقول:

أغلقت دولة الإسلام صوالين الحلاقة وصوالين التجميل للنساء ومنعت النمص للنساء

منعت الشورت فوق الركبة

منعت السجائر

منعت الخمر

جلدة شارب خمر أمام الناس

التهمة عظيمة جدآ

يقول الدولة الإسلامية تريد إقامة دولة إسلامية كدولة الرسول, وأكتفى المرتد بقول دولة كدولة الرسول و لم يقل عند ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم.

فبالله عليكم هل علمتم عظم مصيبة دولة العراق الإسلامية بهؤلاء الحثالة.
نرجع الى موضوعنا

اسباب تكوين الصحوات

اولا

ابو حمزة المهاجر وزير الحرب فى دولة الاسلام يقول لكم اسباب تكوين الصحوات:
- سبق وأكدنا أن السبب الحقيقي وراء مشروع الصحوات هو قيام الدولة الإسلامية, وهو ما بدأ يطفو على السطح في هذه الأيام, فبعد إعلان الدولة تضارب المشروع الإسلامي مع المشروع الوطني الذي تتبناه كل ألوان الطيف في العراق تقريباً وهو ما تصرح به مراراً وجهاراً كل جبهات الضرار التي أُعلنت وشُكلت, وليس من العجب ولا من الغريب أن تتشكل جميع هذه الكتل بعد إعلان الدولة الإسلامية, فإنما تشكلت حقيقة لحربها سراً وجهراً, فلقد اشتعل الحقد والحسد في قلب حملة راية ابن سلول بعدما ضاعت من أيديهم الكعكة و تحطم أملهم في الحكم الوطني القومي, وتيقنوا أن دماءنا وأشلاءنا سنقطعها رخيصة ولا تضيع ثمرة الجهاد وتحكم العراق مرة أخرى بغير شريعة الرحمن, ولأن حقيقة جيوشهم الكذب وخاصة بعدما لحق المخلصون في صفوفهم بنا كان خيارهم الوحيد الوقوف مع المحتل ضد الدولة الإسلامية, فإن المشروع الوطني الذي نظّروا له وجمعوا لأجله وتحالفوا عليه هو نفس ما يريد المحتل فقط شرط العمالة وهو ما قدموه مسبقاً ودون مقابل من الكافر المحتل, اللهم إلا دراهم معدودة وأمن بدأ المحتل وأعوانه في حرمانهم منه.

ثانيا

انصار الاسلام

اقتباس من بيان جماعة انصار الاسلام
أسباب الانخراط في مجالس الإنقاذ ..
اتسمت هذه المرحلة بتجنيد الخلايا النائمة لإشاعة الفوضى، والقتل العشوائي بين أهل السنة، والهيمنة بقوة السلاح على الضعاف، وشاعت حالة القتل المجهول التي يستخدمها المحتل وأعوانه ضد المجاهدين وعامة أهل السنة، وإلصاقها بالمجاهدين للتحريض والقضاء على الجهاد، وتعبئة القبائل لقتال المجاهدين، ونشر مصطلح الإرهاب، وإن كان المجاهدون من هذه السلوكيات بريئين منهجاً وأسلوباً.

ثالثا

هيئة علماء المسلمين

ما قاله الدكتور الفيضى الناطق باسم هيئة علماء المسلمين على الجزيره:
اعتبر الدكتور محمد بشار الفيضي الناطق الرسمي باسم هيئة علماء المسلمين في العراق أن إطلاق السلطات العراقية لهذا الادعاء بأن القاعدة تقتل مدنيين إنما يدخل في إطار السعي لضرب ما سماه البيئة الحاضنة للمقاومة.

وقال ايضا ما فعلته القوات الامريكية بالاهالي من قتل لاكثر من 1500 بين طفل وشيخ وامراه خلال اجتياح ديالى لم تفعلة لا القاعدة ولا غيرها في ديالى .وقال القوات الامريكية تريد الان نقل تجربة مجالس الصحوة الى محافظة ديالى عبر قتل المدنيين بواسطة عملائها والادعاء بان من قتلهم هم القاعده.

رابعا

جيش المجاهدين من بيانه فى كتابه بعنوان عباد الله تميزوا
اقتباس

وواقع جبهة الجهاد و الاصلاح العملي أن بعض قيادات هذه الجبهة فاوض الأمريكان من غير هذه الشروط. وما صحوات النفاق إلا ثمرة فاسدة من ثمار هذه المفاوضات
ومن علم تفاصيل ما نعلم عرف ما الخيانة التي سوف نرتكبها لو واصلنا البقاء في التحالف : إنها خيانة لله و لرسوله صلى الله عليه و سلم، وخيانة لإخواننا...
و لا ينبغي أن نستنكر وصف الخيانة على من جالس الصليبيين ، و فاوضهم ، وهادنهم، و خالف منهج الحق ودخل في صحوات النفاق، وكان سبباً في إضلال كثير من الناس، و توجه لمشاركات سياسية و إدارية معهم.

خامسا

لا ننسى شهادات بعض شهود العيان ممن كانوا خصوم للدولة مثل ضبعان و غيرهم من الذى كانوا ضد دولة العراق الاسلاميه ثم شهدوا انهم عرفوا انه كانت عمليات قتل عشوائيه تحدث لمدنيين على يد الصحوة المرتده لالصاقها كذبا بدولة الاسلام.

سادسا

كتائب ثورة العشرين/هناك فخ نصبه الامريكان للايقاع بين دولة العراق الاسلامية و الفصائل

ايراد موضوع منفصل بهذا الخصوص لملاحظتى ان هناك بعض الاخوة لم ياخذوا بالهم جيدا من هذا الجزء من البيان القديم

1/1/2008

اقتباس من بيان كتائب ثورة العشرين بعنوان بيان واقع اقتباس
استطاعت الكتائب بفضل الله الرد عليها عمليا من خلال إنهاء خلافها مع تنظيم القاعدة بعيدا عن الأمريكان ودون الوقوع في الفخ الذي وقع فيه آخرون للأسف

http://muslm.net/vb/showthread.php?t=271778

سابعا

الرمادي (العراق) - خدمة قدس برس
اتهم أحد شيوخ العشائر في محافظة الأنبار، غرب العراق، ما يعرف بمجلس إنقاذ الأنبار بتشكيل شرطة سرية مهمتها تنفيذ عمليات اغتيال تستهدف شخصيات مقاومة من خارج تنظيم القاعدة وأخرى مهنية وعلمية كما حصل في الفلوجة مؤخرا.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لمراسل "قدس برس" اليوم الثلاثاء (12/6) طالبا عدم الإشارة إلى إسمه، أن الهدف المعلن من تشكيل مجلس إنقاذ الأنبار كان هو محاربة تنظيم القاعدة، وعلى هذا الأساس اتفق عدد من شيوخ العشائر مع رئيس المجلس ستار أبو ريشه "إلا أن واقع الحال أثبت أن مجلس إنقاذ الأنبار تحوّل إلى عصابة بيد الحكومة الطائفية في بغداد، والقوات الأمريكية المحتلة، وصارت تستخدمه في عمليات اغتيال وقتل بهدف تشويه صورة المقاومة العراقية"، على حد تعبيره.

وقال المتحدث أن المجلس المذكور نفذ ومن خلال الشرطة السرية التي شكلها العديد من عمليات الاغتيال التي طالت عناصر في المقاومة الإسلامية، خاصة في الجيش الإسلامي وكتائب ثورة العشرين، و ألقيت تهمة قتلهم على عاتق تنظيم القاعدة، كما قتل عدد كبير من ضباط الجيش العراقي السابق في الفلوجة على يد عناصر مجلس إنقاذ الأنبار، ناهيك عن وجود عمليات مريبة حصلت في الآونة الأخيرة في الفلوجة ومنها عمليات القصف بقذائف الهاون التي طالت أحياء سكنية، والتي لا يمكن إلصاقها بأي فصيل مسلح، كون هذه الفصائل كانت ولمدة طويلة تسيطر على المدينة دون وقوع مثل هذه الهجمات، على حد قوله.

ثامنا

زعيم قبلي في الأنبار : التفجيرات بغاز الكلور هي من فعل الجيش الأمريكي لتشويه صورة القاعدة.

وقال الزعيم العشائري السني ان سلسلة التفجيرات والهجمات التي وقعت في الانبار في الاسابيع الاخيرة بما في ذلك قنابل غاز الكلور التي سممت المئات وقعت بايعاز من الإحتلال الامريكي عبر وسطائه من أجل "شغل المقاومة بمعارك داخلية" تبعدهم عن محاربة الإحتلال الأمريكي.

http://www.islamicnews.net/********/ShowDoc01.asp?DocID=91880&TypeID=1

تاسعا

كـذبة إجبـار الناس على البيعة:
من لقاء ابو حمزه المهاجر تقبله الله

سؤال : هل أجبرتم الناس والجماعات المسلحة على بيعة الدولة الإسلامية ؟

جواب : مشروع الدولة الإسلامية جديد على الأمة, وأحكامه تغيب على كثير من طلبة العلم فكيف بعوام الناس ؟ فلا نلزم الناس ونجبرهم على أمور لا يفقهونها , ثم أن خيرهم يصب في هذا المشروع , وما ظنك بجندي جاء إلينا مكرهاً هل تثق به وبولائه ؟

عاشرا

خسرو كوران نائب محافظ نينوى متهم بعمليات تفجير و قتل ضد كفاءات أبناء الموصل و كانوا يتهموا الدولة بها

الموصل / يقين /
ذكر مصدر في غرفة ما يسمى بعمليات نينوى عن الصدمة التي تلقاها نوري المالكي رئيس الحكومة الحالية الذي يقود منذ عدة أيام عملية ما يسمى بزئير الأسد في الموصل لدى اطلاعه على تحقيقات أحيطت بدرجة عالية من السرية اعترف فيها ثلاثة من المعتقلين أنهم كانوا يعملون ضمن شبكة اغتيالات وتفجيرات خاصة مرتبطة بخسرو كوران نائب محافظ نينوى ورئيس فرع الحزب الديمقراطي الكردستاني في الموصل.

اوضح المصدر إن :الاعترافات دلت على اشتراك الرائد احمد الجواري الذي كان يعمل لفترة من الوقت مديرا لمكتب المحافظ وهو حلقة ارتباط أخرى مع الشبكة الإجرامية وقد جرى اعتقاله فورا.

وأضاف المصدر إن المالكي طلب استدعاء كوران إلى التحقيق فورا لكنه كان قد اختفى مرجحا عودته إلى اربيل وكان المالكي قد رفض اشتراك كوران في انشطة غرفة ما يسمى بعمليات الموصل التي كانت بعهدة الفريق جلال رياض توفيق الذي حصل على معلومات مماثلة أيضا ضد كوران واعلم المالكي بها الذي أبدى ندمه على ترك نينوى تحت سيطرة البيشمركة طوال خمس سنوات حسب مانقله ضابط ارتباط من غرفة العمليات.

وأشار المصدر إن اتصالا بهذا الشأن جرى بين المالكي ومسعود البرزاني والمسؤول التنظيمي لكوران في الحزب الديمقراطي الكردستاني.

وبحسب اعترافات العصابة الإجرامية فان كوران كان يشجعهم على الاتصال بجميع المرتبطين بالعصابات الإجرامية يمنحهم تسهيلات مالية وتنقلية مقابل البقاء على صلة مع هذه العناصر التي ترتبط بخسرو كوران مباشرة.

وتابع المصدر إن المخابرات الحكومية برئاسة عبدالله الشهواني المتحدر من الموصل أيضا قد وصل إلى المالكي قبيل مجيئه إلى الموصل و أطلع المالكي على معلومات خطيرة عن دور كوران في عمليات الاغتيال بالمدينة.

وذكر المصدر إن العصابة اعترفت بتنفيذ اغتيال الشيخ د. فيضي الفيضي إمام ابرز الجوامع في حي البلديات الى جانب عدد من الاطباء الاختصاصيين واساتذة الجامعات والكفاءات العلمية والهندسية.
وأضاف المصدر إن عناصر الشبكة الأجرامية اختفت منذ أكثر من سنتين وآخرين اختفوا منذ بضعة شهور وان الشك كان يراودهم بأن عمليات تصفية تتم ضدهم للخلاص منهم.

واعترف المعتقلون الثلاثة بأن أكثر اجتماعاتهم كانت تعقد في سنجار وزمار وفي مقرات الحزب الديمقراطي الكردستاني وبيوت تابعة للحزب ايضا

11

الناطق الرسمي لـ (كتائب العشـرين) وتتواتر الانباء اصلا انها من خصوم الدولة يقول : القاعده لا تـجبر الناس على البيعه. في لـقائه مع قـناة الـجزيرة ..قـال الـناطق الـرسمي لـجماعة ( ثـورة العشـرين ) أن ( دولة العراق الإسلاميه ) لا تَـجبر الـناس على البيعة لها ..فهم لا يفرضون على الناس البيعه .. ولا يقتلون المدنييـن ..بل يدعون الناس اليها دون اجبار وفرض ..وأن (دولة العراق الإسلاميه) لا تـكفّر الناس (كما يكذب عليها البعض) ..ولذلك نحن تفاوضنا معهم لأنهم يحقنون دماء الناس ولا يكفرونهم ..التسجيل الصوتى..

http://www.uuploadit.com/users/khaledsiam/111.wav

http://www.megaftp.com/10893

http://www.megaupload.com/sa/?d=GIAG22X0

12

أعتقال ضابط كبير وعناصر شرطة مسؤولين عن تفجيرات داميه فى الانبار بغرض لصقها كذبا بالدولة الاسلامية

08 /08 /2009 م 10:39 صباحا / عدد القراء:19

اعتقلت شرطة الرمادي الحكومية بمحافظة الانبار ثمانية من افراد شرطة حديثة لضلوعهم في عمليات تفجير السيارات المفخخة في مدينة حديثة وآخرها السيارة المفخخة التي انفجرت الأسبوع الماضي في سوق المدينة المكتظ، ما تسبب في مقتل ثمانية أشخاص بينهم أربعة أطفال وامرأتين ورجل مرور الى جانب إصابة العشرات بجراح مختلفة بعد انفجارها وسط سوق حديثة الرئيسي وعلى مقربة من باب مستشفى حديثة العام قد تسبب.

وذكر مصدر حكومي في مدينة الرمادي: ان من بين المعتقلين ضابط كبير برتبة رائد هو (إبراهيم الجغيفي) الى جانب سبعة من منتسبي شرطة حديثة الحكومية.

وأضاف المصدر: ان اتهامات عدة وجهت الى افراد شرطة حديثة منها تهمة القتل العمد لأناس أبرياء بأستخدام السيارات المفخخة الى جانب تسببهم في وقوع خسائر مادية من اجل مصالح شخصية بحسب وصف المصدر الأمني الحكومي.

من جانب آخر وقف آمر فوج طوارئ المنطقة الغربية (محمد حسين الشفير الجغيفي) واخذ يوجه الإتهامات عبر مكبرات الصوت الى افراد شرطة حديثة الحكومية داعياً المسؤولين الحكوميين للتحرك والوقوف بوجه شرطة حديثة التي تتحمل مسؤولية جميع التفجيرات التي طالت الأبرياء بحسب قول آمر فوج طوارئ الغربية.

ويعد هذا الاعتراف الصريح دليلاً يضاف الى سلسلة الأدلة التي توفرت حول قيام عناصر شرطة حديثة باستهداف المدنيين وتجمعاتهم في محاولة منهم لتخويف أبناء المنطقة من افراد المقاومة والعمل على تشويه صورتهم في نظر أبناء هذه المناطق خصوصاً بعد تصاعد عمليات استهداف القوات المحتلة على الطرق الخارجية هناك.

يقين
http://yaqen.net/news.php?action=view&id=3619&2f5c2b82097bc7bd145e4 7fa77fad845

13

قال له الامريكان اذهب الى سوق العراق بسيارتك و انتظرنا ففجروا سيارته عن بعد
الصحفي الشهير (روبرت فيسك)

المقال يحكي نفسه عن الأجرام والقذارة الأمريكية في حق الشعب العراقي المسلم .. وبدون تعليق
التقى الكاتب الصحفي الشهير ( روبرت فيسك ) مؤخرا في سوريا بعدد من العراقيين الفارين من العراق
وتحدثوا له عن حقائق مخيفة لم يلم بها العالم من قبل, واليكم ترجمة لبعض الفقرات من مقالة الصحفي القديم:

تدرّب أحد العراقيين من قبل الأمريكيين للعمل كشرطي في بغداد .. حيث قضى سبعين بالمائة من وقته في تعلّم قيادة السيارة وثلاثين بالمائة من وقته التدرّب على استخدام السلاح .. بعدها قالوا له أرجع لنا بعد أسبوع, وعندما رجع عندهم .. أعطوه تلفوناً خلوياً وطلبوا منه أن يسوق سيارته إلى منطقة مكتظة بالسكان قرب أحد الجوامع على أن يتصل بهم من هناك .. ذهب الشرطي إلى المكان المحدد له .. إلا أنه لم يتمكن من الاتصال بسهولة وذلك بسبب ضعف الإشارة الهاتفية .. فترك سيارته إلى مكان آخر ليتمكن من تحقيق اتصال هاتفي أفضل .. وعند اتصاله بالأمريكيين .. انفجرت سيارته.

وهناك حادثة لشرطي آخر تدرّب على أيدي الأمريكيين .. وأيضاً طُلب منه التوجّه إلى موقع مكتظ بالناس .. ولربما كانوا مشاركين في تظاهرة ما .. وطلب الأمريكان منه أن يتصل بهم من هناك وموافاتهم عن ما يجري في المظاهرة .. وبعد وصوله إلى المكان المُعيّن .. حاول الاتصال بهم .. إلا أن تلفونه الخلوي لم يعمل بصورة صحيحة .. فغادر سيارته ليتصل معهم عن طريق تلفون عادي ليخبرهم أني قد وصلت إلى المكان الذي أرسلتموني إليه وسأخبركم عن الذي يجري هنا .. وفي تلك اللحظة انفجرت سيارته

و الى اللقاء فى الموضوع التالى بفضل الله و قوته
----------------
منقول من موقع الفلوجة
http://www.alfaloja.net/vb/showthread.php?p=856674#post856674

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى