بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
مايو 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية


وسقط القناع, امريكا تسلم ايران اشد اعدائها على طبق من ذهب!!...عبد الله الفقير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وسقط القناع, امريكا تسلم ايران اشد اعدائها على طبق من ذهب!!...عبد الله الفقير

مُساهمة من طرف القادسية في الخميس فبراير 25, 2010 9:24 am

وسقط القناع, امريكا تسلم ايران اشد اعدائها على طبق من ذهب!!

بقلم الكاتب العراقي عبد الله الفقير _حفظه الله_

لا تخشى ايران تنظيما او حركة مسلحة بقدر خشيتها من جماعة جند الله المرتبطة بتنظيم القاعدة وطالبان,ورغم انها تصرح بان هذه الجماعة صغيرة ولا يتجاوز عددها المائة وثمانين عنصرا, الا انها وجهت للولي الفقيه من الصفعات ما جعلته لا يعرف ان كان يضع العمامة على راسه ام تحت رجله!

في العام الماضي استهدفت هذه الجماعة احد اكبر قادة الحرس الثوري الايراني بعملية "استشهادية" ادت الى مقتله ومقتل بعض قادة وضباط الحرس الثوري الايراني المرافقين له في اكبر خسارة يتعرض لها الحرس الثوري منذ انتهاء الحرب العراقية الايرانية, في حينها اشتهر اسم جماعة "جند الله" اعلاميا وتم تداوله عالميا بعد ان كانت الكثير من وسائل الاعلام تخشى ذكر اسمه خصوصا وسائل الاعلام العربية رغم انها تدعي "العداء" لايران !!

بعد تلك العملية بفترة قام مراسل قناة العربية في باكستان باجراء لقاء صحفي مع "عبد الملك ريغي" زعيم حركة جند الله, بمجرد ان شاهدت اللقاء عرفت بان هذا الريغي قد ارتكب خطا فادحا سوف يكلفه الكثير لانه لم يحسن اختيار وسيلة الاعلام المناسبة لاجراء اللقاء!!!

في تلك الفترة قالت ايران بان لديها معلومات استخباراتية مؤكدة عن وجود "عبد الملك ريغي" في الاراضي الباكستانية, وبعدها شنت ايران حملة اعلامية رافقتها تهديدات من الحرس الثوري بتهديد الامن الباكستاني ان لم تكف باكستان عن دعم جند الله. وقد نفذت ايران تهديدها فعلا عندما تم تفجير عبوتين ناسفتين في احد المدارس الاسلامية الباكستانية, القي تبعتها على "طالبان"! الا ان طالبان باكستان نفت علاقتها بهذه التفجيرات لانها قالت بان المدرسة الاسلامية كانت قريبة من منهجها فكيف تفجرها؟! مما زاد في احتمالية ان تكون ايران وراء تلك التفجيرات.

بعد فترة القت القوات الباكستانية على عدد من عناصر الحرس الثوري الايراني بعد تعديهم الحدود الباكستانية, وكان يمكن لتلك العملية ان تؤدي الى نشوب صراع بين الدولتين, لكن رئيس وزراء باكستان "الشيعي عاصف زرداي" سلم عناصر الحرس الثوري لايران مباشرة وطمطمت القضية بدون أي تداعيات اخرى!!!

مراسل قناة العربية وراء اعتقال الريغي!!

لا اجد ابلغ من قول المتنبي "وتكبر في عين الصغير الصغائر" عندما استمع للايرانيين وهم يقولون بان اجهزة استخباراتهم "الماهرة" و"الخبيرة" استطاعت معرفة مكان وجود وجود عبد الملك الريغي في باكستان! فانا قد عرفت ذلك ربما اسرع منهم, لان من اجرى اللقاء التلفزيوني معه هو مراسل قناة "العربية" في باكستان "بكر عطياني"!!! ومعلوم ان مجال عمل هذا المراسل هو باكستان حصريا! وليس باستطاعته دخول الاراضي الايرانية ولا حتى الافغانية, وبالتالي كان من السهل اكتشاف وجود "عبد الملك الريغي" في باكستان من خلال هذا اللقاء (هذه المعلومة قد نكون اول من يكشف عنها)!

وحتى لو سلمنا بان هذا المراسل ليس عميلا للاستخبارات الامريكية او الايرانية او الباكستانية, واذا سلمنا انه لم يدلي باي معلومات عن مكان اجراءه ذلك اللقاء, فمن السهولة معرفة على الاقل الدولة التي اجرى فيها اللقاء, ومع بحث اكثر عمقا نستطيع تحديد الجهة, ومن ثم المكان, وربما حتى الموقع الذي تم فيه التصوير! لقد وقع "عبد المالك الريغي" في نفس الخطا الذي وقع فيه من قبل "خالد الشيخ محمد" و"رمزي بن الشيبة" مخططي عملية ضرب الابراج في امريكا, بل ربما تشابهت حرفيا حتى طريقة القاء القبض عليهما! فقد عرفت الاستخبارات الامريكية والباكستانية مكان تواجدهما بعد ان اجريا لقاءا صحفيا مع "يسري فودة" مقدم برنامج "سري للغاية" الذي كانت تقدمه قناة الجزيرة, ومن خلال تتبع مسار حركة يسري فودة (او عن طريق معلومات ادلى بها) تم التوصل الى مكان تواجدهما والشقة التي يعيشان فيها! وقد قامت السلطات الباكستانية بالقاء القبض عليها وتلسمهما الى الامريكان بنفس الطريقة التي القت فيها القوات الباكستانية القبض على "الريغي" لكنها سلمته هذه المرة الى الجانب "الايراني"!!!

ايران كالهر يحكي انتفاخا صولة الاسد!!

ذكرنا اكثر من مرة انه عندما تتناقض الروايات فاعلموا ان الخبر غير صحيح, لا نشك في ان الريغي قد اصبح في قبضة ايران, لكن هل هي من القت القبض عليه فعلا؟؟ لنتابع تناقض الاخبار حسب المصادر الايرانية الرسمية:
الخبر الاول الذي اذاعته جهة ايرانية رسمية قال ((قال وزير الامن الإيراني حيدرمصلحي في مقابله له الثلاثاء إن القوة الجوية الإيرانية أرغمت الطائرة التي كان يقلها ريغي والمتوجهة إلى قرقيزيا على الهبوط وتم إعتقال ريغي بعد ذلك)). واستطرد وزير الأمن الإيراني قائلا: ((إن هذه الخطة الامنية وضعت منذ خمسة أشهر" أي بعد مقتل الجنرال شوشتري احد كبار قادة الحرس الثوري واربعين آخرين معه! مؤكدا على ملاحقة "عبدالمالك ريغي" استخباراتيا في خارج إيران من قبل عناصر الامن والاستخبارات الإيرانية طيلة الفترة المذكورة))! اذا فانهم يؤكدون هنا بانهم وضعوا الخطة للقبض عليه بعد الاعملية التي استهدفت قائد الحرس الثوري,أي بعد اجراء ذلك اللقاء مع العربية!!.بالاضافة الى انه يقول بانهم القو القبض عليه وكان متجها من "دبي" نحو "قرغيزيا" في اسيا الوسطى حسبما قالت قناة برس الايرانية!

لكن قناة العالم الايرانية قالت (( أن ريغي اعتقل في إقليم سيستان وبلوشستان جنوبي شرقي إيران))!!

بينما قال التلفزيون الحكومي نقلا عن وزير الداخلية الإيراني مصطفى محمد نجار قوله ((إن ريغي اعتقل والمجموعة التي كانت معه في الخارج، ثم تم نقلهم إلى إيران)) دون أن يذكر مكان الاعتقال وكان الجنرال مصطفى نجار وزير الداخلية الإيراني قد أعلن في وقت سابق الثلاثاء ((أن قوات الأمن وجنود الإمام المهدي السريين (مصطلح تطلقه السلطات الإيرانية على عناصرها الأمنية السرية) ألقت القبض على ريغي خارج البلاد ونقلته إلى الداخل، مبينا أنه كان بصدد الانتقال بين منطقتين لتنفيذ عملية أخرى ضد إيران))! اذا فان وزير الداخلية يقول بان الايرانيين القو القبض عليه خارج ايران ونقلوه الى ايران, أي لم يتم انزال طائرته كما كانوا يروجون؟؟!
مصدر ايراني اخر قال بان الطائرة كانت متوجهة من "باكستان" الى "احدى الدول العربية"!!
رغم كل التناقضات بين الراويات اعلاه, الا انها كانت تشير فعلا الى "صولة اسد" ايرانية لولا الخبر الذي جاء من باكستان ليشير الى انها "نفخة هرّ" ليس الا"!!
فقد قال مراسل الجزيرة في إسلام آباد ((إن السلطات الباكستانية سلمت ريغي إلى طهران قبل أسبوع والرواية الإيرانية غير صحيحة))!!! وبعدها ظهرت الكثير من التقارير التي اشارت فعلا الى ان ريغي سلم الى "الهرّ" الايراني من قبل "اسد" اخر" !!!!

تذكرنا انتفاخة الهر الايراني بانتفاخة "الهرر" في الحكومة العراقية الحالية خصوصا تلك التي تتحدث عن القاء القبض على عناصر مطلوبة!! ولست هنا للتذكير بحادثة اعتقال ابي عمر البغدادي او ابو حمزة المهاجر واخرين, وانما فقط للتذكير بحوادث اقل شانا منها الادعاء بانهم تمكنوا من اطلاق سراح بعض المخطوفين. فقبل فترة شهدت بغداد عمليات خطف اطفال كثيرة, وقد اظهرت بعض القنتوات الفضائية مشاهد ولقاءات مع ذوي اولئك الاطفال, ثم بعد ايام ياتي "البزون" قاسم عطا ليعلن بان قوات بغداد تمكنت من القبض على الخاطفين واطلاق سراح المخطوف, وصادف ان كان احد الاطفال الذين اختطفوا قبل فترة من الذين اعرف اهله, اتصلت بهم مواسيا عند سماعي بالخبر ومتساءلا عن تفاصيل الحادثة, بعد ايام اعلن "البزون" قاسم عطا انه تمكن من القاء القبض على العصابة و اطلاق سراح الطفل المخطوف, عندما اتصلت بذويه للتهنئة ولمعرفة كيف تم معرفة الخاطفين, تبين ان الجيش والشرطة لم تقم بشيء سوى انها حالما سمعت بخبر اطلاق سراح الطفل بعد ان دفعنا ثمن الفدية وقدرها عشرات الاف الدولارات, جاء قاسم عطا واحد قادة الجيش ومعه شلة من الحماية ومعهم مصور احدى القنوات الفضائية ومصور خاص بهم, ثم قاموا بالتقاط الصور مع الطفل وذويه والادعاء بانهم هم من اطلق سراحه, مع تحذير العائلة من التصريح لاي وسيلة اعلام بعكس هذا والا فان مصيرهم معروف !!!!!

اين الطائرة وطاقمها؟؟؟

بالامس مساءا عندما استمعت لخبر اعتقال الريغي حسب الرواية الايرانية وانهم اجبروا طائرته على النزول ثم اعتقل هو وبعض مرافقيه, قلت مباشرة واين طاقم الطائرة التي زعموا انهم انزلوه منها؟؟ وهل كان يركب طائرة نقل عامة كالبوينغ وغيرها من ذوات المائتين راكب ,فما مصير اولئك الركاب ولماذا لم يظهر واحد منهم ليلدي بشهادته لاحدى وسائل الاعلام؟؟؟ ام انه كان يركب طائرة خاصة كما اردوا ان يظهروه عندما اخروا صورا له وهو داخل الطائرة مكبل اليدين يقوده بعض ذوي الملابس السود من "جيش المهدي"بنسخته الايرانية"؟؟؟ ثم لماذا لم تصرح أي شركة طيران بان ايران انزلت طائرتها اجباريا ؟؟, ولماذا لم تطالب بمقاضاتها وتعويضها لانها تعرضت لطائرتها وهي في الاجواء بما يخالف قوانين الملاحة الجوية ؟؟ واذا كانوا وحسب الفلم الذي سربوه لوسائل الاعلام يظهر وكانهم ينزلونه من طائرة خاصة,واردوا ان يظهر الفلم وكانه تصوير مباشر وليس ممسرحا, فلماذا لم يظهر اذا احد مرافقيه الذين قيل انهم اعتقلوا معه؟؟؟؟

اليوم نشرت احدى الصحف هذا الخبر: ((أوضح عضو مجلس الشورى الإيراني (البرلمان) محمد دهقان لوكالة الأنباء الرسمية (إرنا) أمس أن "ريغي" أوقف بينما كان مسافرا على متن رحلة متوجهة من باكستان إلى دولة عربية, وأضاف: الطائرة تلقت فوق مياه الخليج أمرا بالهبوط (في إيران), وأوقف ريغي بعد تفتيش الطائرة)). ووفقا للرواية الرسمية الإيرانية فإن الطائرة التي كانت تحمل "ريغي" أجبرت علي الهبوط في مطار مدينة بندر عباس جنوب إيران, لكن خلافا للرواية الرسمية الإيرانية علمت «الشرق الأوسط» من مصدر في المنطقة أنه خلال البحث والتقصي «لم يثبت أن هناك أي طائرة قد تم إيقافها أو تفتيشها»! بينما قالت مصادر مقربة من تنظيم جند الله لـ «لشرق الأوسط»: إن "ريغي" اعتقل بسبب خيانة تعرض لها))! من دون أن تكشف المزيد.

اذا فانه كان "مسافرا"! وليس بالامكان انزال طائرة مسافرين دون ان تتناول وسائل الاعلام هذه العملية, بل وكيف لحد الان لم تصرح أي شركة طيران او أي ملاح طائرة او أي مضيفة او راكب بانهم تعرضوا لهبوط اجباري ؟؟؟؟

يبدو ان الايرانيين مبرمجون على الكذب كحال عملائهم في العراق "تشابهت قولبهم"!!! اما لماذا لجا الايرانيون الى الادعاء بانه تم القاء القبض عليه بالجو واظهروا صورته وهم ينزلونه من الطائرة؟؟؟ فتفسير ذلك هو ان باكستان سلمته اليهم على الحدود, ثم قاموا هم بنقله بطائرة خاصة تابعة لهم من الحدود الى حيث ظهرت صورته. وقد اوحت اليهم عملية نقله هذه الادعاء بانهم القوا القبض عليه في الجو, ويبدو انهم يحاولون صناعة سبق "امني" ومخابراتي كالذي اقدمت عليه الاجهزة الامنية في "دبي"! لكن شتان بين نفخة "البزون" وبين صولة "الاسد"!!

هل كان الريغي عميلا امريكيا فعلا؟؟

تقول ايران ان الريغي كان عميلا لامريكا وبريطانيا واسرائيل, وانه كان في قاعدة امريكية وانه كان في طريقه للقاء مع "الموساد"!! ونحن هنا, وبعد ان اثبتت اغلب المصادر بان باكستان هي من سلم الريغي الى ايران نقول, هل كانت باكستان ستقدم على اعتقال او مضايقة او حتى مجرد متابعة احد العملاء الامريكيين فضلا عن العملاء للموساد؟؟ وهل كانت باكستان ستجرء على المس بعميل امريكي حتى تتجرا على تسليمه لايران بما يخالف الرغبة الامريكية او الاسرائيلية ؟؟ هل كانت باكستان اقرب في تحالفاتها الامنية والاستخباراتية الى ايران ام الى امريكا واسرائيل؟؟؟ ثم ان ايران تقول ان جند الله مرتبطة بالقاعدة, ثم تقول بان امريكا تدعمها, فهل تريد ان تقول ان امريكا تدعم القاعدة؟؟؟؟؟,اذا من هم هؤلاء الذين تطاردهم الطائرات الامريكية المسيرة وتقتلهم يوميا هل هم جيش المهدي والحرس الثوري ام عناصر القاعدة؟؟؟ هل سمعتم مرة ان طائرة امريكية مسيرة استهدفت احد العناصر الموالين لايران؟؟؟؟

ما هي صفقة التبادل الجديدة بين امريكا وايران ؟!

ما زالت امريكا وايران ترفضان الاعتراف بان اطلاق سراح الدبلوماسيين الخمسة الذين كانت تحتجزهم الاقوات الامريكية في العراق قد تم ضمن صفقة تبادل رغم ان الجميع بات يعرف ذلك, وما زالت جميع الاطراف ترفض الاعتراف بانها اطلقت سراح علي اللامي والخزعلي وموسى دقدوق واربعائة عنصر من التابعين لايران ضمن صفقة اطلاق سراح الرهينة البريطاني "بيتر مور" الذي ما زال يتكتم عن قصة اختطافه!! ونفس السيناريو يعاد حاليا, فان ايران وباكستان ومن خلف الكواليس امريكا ما زالو يحاولون اخفاء طبيعة الصفقة التي تم بموجبها تسليم عبد المالك ريغي لايران على طبق من ذهب!!

ملخص قصة تسليم الريغي هو ان امريكا وهي في طور دفاعها المستميت في حماية نظام الولي الفقيه من أي خطر حقيقي, ومثلما استماتت في الدفاع عن الحوثيين وايقاف الحرب عليهم, فقد وجدت امريكا ان جماعة جند الله المرتطة بالقاعدة وطالبان تشكل خطر حقيقي على الولي الفقيه, لهذا ولان العلاقة التي تربط بين الاستخبارات الامريكية والباكستانية قوية اكبر من العلاقة بين الباكستانية والايرانية, لذلك اجبرت امريكا باكستان على القاء القبض على ريغي وتسليمه الى ايران, اما الثمن الذي ستحصل عليه امريكا فهو ستراتيجي وتكتيكي ,اما الستراتيجي فيتمثل في:
حماية النظام الايراني, ثم تعزيز التعاون الامريكي الايراني في محاربة الارهاب (يقصدون اهل السنة)! ثم تعزيز التعاون في ضبط الامن في كل من افغانستان والعراق (انتتبهوا الى ان تسليمه لايران جاء قبل اسبوعين, أي مع بدا الحملة العسكرية الامريكية الجديدة ضد حركة طالبان)!!

اما الثمن التكتيكي فيتمثل في صفقة تبادل تتضمن ان تقوم امريكا بتسليم الريغي لايران مقابل ان تقوم ايران بتسليمها "سليمان ابو غيث" الناطق الاعلامي باسم تنظيم القاعدة والذي اسرته ايران بعيد احتلال افغانستان وما زالت تفاوض عليه حتى استقر الامر ان تبادله بالريغي, وقريبا سوف تسمعون عن ترحيل ابو غيث الى امريكا, ليعلن اوباما انتصاره على القاعدة "الارهابية", مثلما اعلنت ايران بالامس عندما حصلت على الريغي انها انتصرت على القاعدة "الوهابية"!!

ما هو راي الجماعة ؟!

بالنسبة لجماعة جند الله, فقد (( أتهمت أجهزة الإستخبارات الأمريكية والإيرانية والباكستانية والأفغانية بالتعاون لإعتقال زعيمه. وجاء في البيان نقلا عن الفرع الأمني لجندالله بأن الأجهزة الأمنية الغربية أبدت تعاونا كبيرا في عملية إعتقال زعيم الحركة في مجال المراقبة عبر الأقمار الصناعية وطائرات التجسس واستشف البيان بأن امريكا ومعها الغرب على صلة وثيقة بالنظام الإيراني حسب ما جاء في البيان. وأكد التنظيم بأنه سيكشف قريبا عن وثائق تظهر التعاون بين الحكومة الإيرانية وكل من أمريكا وبريطانيا والأجهزة الأمنية في المنطقة. ودعا البيان البلوش والسنة في ايران الى التحلي بالصبر مؤكدا "الاستمرار في النضال والجهاد" في سبيل "الحرية للشعب البلوشي بشكل خاص والسنة بشكل عام" على حد تعبير البيان. وتوعد الحكومة الإيرانية بهجمات "لم تتوقها ابدا".

لا يوجد "عميل" يقوم بعملية" انتحارية,فالعميل انما صار عميلا لكي يتنعم بالدنيا وملذاتها, اما ان يصبح عميلا ويقوم بعملية "استشهادية" فهذا يخالف العقل و"المصلحة" الذاتية التي يتحرك وفقها العملاء. وعموما نحن بانتظار دلائل كل جرف على عمالة كل طرف للامريكان لندرك الحقيقة.

الى خامنئي: وماذا بشان الجلبي والحكيم؟!!

بغض النظر عن صفقة اعتقال الريغي او مكان اعتقاله, وبالعودة الى ما صرح به وزير الامن الايراني وكل الساسة الايرانيين الذين اجمعوا على ان قوات الامن الايرانية سوف تعتقل كل عملاء امريكا وستضرب بيد من حديد كل من يتعاون معهم, واجمعوا على ان تنظيم جند الله مرتبط بـ "قوى الاستكبار العالمي", وبانهم عملاء لامريكا وبريطانيا واسرائيل, وانهم يلتقون بالموساد... وانهم وانهم. ولنفرض جدلا ان هذا الاتهام صحيح وان هذه الجماعة وقائدها الريغي لهم ارتباط بالامريكان و"عملاء" لهم, والان لنسال خامنئي وعبيده هل تعاملون انتم كل عملاء امريكا بنفس العداء ام ان هنالك عملاء امريكيين اعزاء وعملاء اعداء؟؟

واذا كان عداءكم للريغي لشبهة انه عميل امريكي, فماذا تفعلون اذا مع احمد الجلبي الذي يعترف صراحة بانه عميل امريكي وانه كان يتلقى الاموال الطائلة من امريكا؟؟؟

وماذا كان يفعل عبد العزيز الحكيم والجعفري وقائد الحرس الثوري في القاعدة الامريكية في قطر قبل احتلال العراق؟؟

الم يعترف الجلبي بان امريكا كانت تلجا الى ابراهيم الجعفري لحل النزاعات التي تجري بين اطراف المعارضة التابعين لايران ويقول انه كان يضحك لان امريكا تلجا لايران لحل النزاع بين عملائها؟؟؟؟؟؟

صور الجلبي والحكيم والجعفري والمالكي وهم في احضان الامريكان وفي قواعدهم العسكرية تملئ الدنيا, فلماذا حلال على عملائكم ان يحضنوا الامريكان وحرام ذلك على غيرهم؟؟؟

وهل لديكم صورة واحدة تظهر الريغي وهو في احضان الامريكان كالتي تظهر صديقكم الجعفري وهو يسلم سيف ذي الفقار الى وزير الدفاع الامريكي؟؟؟؟؟؟

لنفترض اننا والعالم نشك الان بنسبة 50% بكون الريغي عميلا لامريكا ام لا,لكن ماذا بشان الجلبي والحكيم والجعفري والمالكي الذي يعترفون ويعترف العالم بانهم عملاء للامريكا بنسبة 100%؟؟ هل ستعقلونهم ايضا؟؟؟؟ هل ستضربونهم بـ "يد من حديد" مثلما تقولون ام انكم ستضربون هؤلاء بيد من "حري" لان عمالة اتباع اهل البيت للشيطان الاكبر عبادة ؟؟!!

دبي والمبحوح والريغي!!

تناقلت اوسائل الاعلام هذا اليوم خبرا مثيرا من حيث التوقيت والمضمون, فقد نقلت قناة الجزيرة عن قائد شرطة دبي قوله بان بعض عناصر الموساد الذين اغتالوا المبحوح قد دخلوا الى ايران؟؟؟؟ ولا اعرف هل تحتاجون الى شخص مثلي ليفسر لكم تداعيات مثل هذا الخبر ويزيل عن ايران قناعها الاخير, ام ان الخبر لا يحتاج الى توضيح وان قناع ايران قد سقط على اصوات التكبير؟؟؟

فقط تذكروا ان باكستان سلمت الريغي منذ اسبوعين, والمبحوح قتل قريبا من هذه الفترة, وان ايران لم تعلن عن اعتقال المبحوح الا بعد ان تاكد لها بان شرطة دبي توصلت الى رابط بين ايران وبين الموساد وبين قتل المبحوح!!

سؤال اخير: لماذا لم تقبض الاستخبارات الايرانية لحد الان على مسعود رجوي ان كانت "اسد" وليست "هرة"؟؟؟
-----------------
منقول من ايميل

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى