بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
يوليو 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية


منتدى البيت العراقي يصرخ...وصهيوناااااااااه!...عبدالله الأحوازي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

منتدى البيت العراقي يصرخ...وصهيوناااااااااه!...عبدالله الأحوازي

مُساهمة من طرف القادسية في الأحد فبراير 21, 2010 2:29 pm

منتدى البيت العراقي يصرخ...وصهيوناه!

طويسان احد "الاداريين" الرئيسين في منتدى البيت العراقي على البال توك.. غضب وثارت حميته عندما بصق عبدالله15 (كاتب هذه الاسطر) عبر اللاقط على "اورغن" وهو احد رواد الغرفة, الذي يفاخر بانه "اسرائيلي صهيوني"! وانه سمى نفسه "اورغن" تيمنا بعصابات الاورغن الصهيونية الاجرامية سيئة الصيت, التي كان يتزعمها المقبور المجرم مناحيم بيغن, والتي كانت تذبح العرب والمسلمين في فلسطين عام 48, وتستولي على اراضيهم وممتلكاتهم. وهي نفسها المسؤولة عن اغتيال السير برنادوت مبعوث الامم المتحدة لفلسطين في ذالك الوقت!...قال طويسان الادمن:"عندما بصق عبدالله15 على اورغن فانه بصق علي وعلى ثمانين شخص حاضر في الغرفة"!!!...ورغم مفاجئتي واندهاشي لموقف طويسان المخزي, الا اني تلمست له العذر بالجهل. ولكنه اصر على موقفه وعاد بعد وقت قصير واكد عليه امام الملئ مصرحا ان رفع يده على التكست تايدا وتحية لـ"اورغن" عندما كان يتحدث لا يعني بانه يؤيده في كل شيئ قاله, وانما ينطلق من منطلق ان "اورغن" الصهيوني هو "عراقي"!!! وانه تحدث بادب وبمنطق!!! وان من لديه اعتراض على صهيونية "اورغن" او على اعمال دولته "اسرائيل" فليناقشه في "البيت العراقي" بأدب ومنطق! وليقل له الصهيونية فعلت كذا وكذا ...وبلدك اسرائيل فعل كذا وكذا!!!
كيف لا فعند طويسان وفي منتدى البيت العراقي:قتل ذئب في غابة جريمة لا تغتفر...وقتل شعب اعزل مسئلة فيها نظر.

فطويسان هذا الذي ثارت حميته وغيرته لكرامة صهيوني, لم تملئ عيناه ولا عقله الراجح ولا اخلاقه العالية ولا رجولته وشهامته الفياضة وقائع وتاريخ وحاضر جرائم الصهيونية في فلسطين والعراق ولبنان!... ولا قتلهم لاكثر من ثلاثمئة الف فلسطيني ولبناني وعراقي واحتلال اراضيهم وتشريدهم!... ولا الحرب على غزة التي القوا فيها قنابل فسفورية على المدنين العزل وقتلوا فيها 1500 وجرحوا ونكبوا 5000 خمسة الاف اخرين وهدموا المدينة المحاصرة على من فيها!... ولا قتل العلماء والخبراء والاطباء العراقيين!... ولا سرقة الاثار العراقية وبيعها في تل ابيب!... ولا قتل الناس ونشر الطائفية والتفجيرات التي يشرف عليها الصهاينة في العراق! ولا الشعار الهدف المعلن والمرفوع في الكنيست الصهيوني "من النيل الى الفرات" ...ولا قصف الكيان الصهيوني لمافعل تموز النووي العراقي عام 1981 بعد ان فشلت الغارات الايرانية الخمينية في تحقيق ذالك! ...لا ولا حتى سرقة الاوغاد الصهاينة اهل واصدقاء واقارب وزملاء "اورغن" للاورغانيزم (الكلاوي) من اجساد العراقيين وبيعها في السوق السواداء الامريكية بسعر خيالي وهو 160,000 دولار لكل (كلوه)!!! - راجع موقع البصرة نت:
http://www.albasrah.net/ar_articles_2009/0709/basrawi_250709.htm

ولا بد ان نذكر انه في ذات المنتدى – البيت العراقي – تم ويتم استخدام عبارات اشد واقسى من عبارة "ابصق" التي قلتها بحق ذاك الصهيوني الخسيس "اورغن".... ولم يكن ما قلته استثناء! ففي البيت العراقي تستخدم كلمة ابصق على..واطعن بشرف... بخصوص شخصيات ومراجع وشخوص تذكر بالاسماء! ويتم التعامل مع هذه العبارات سلبا اوايجابا وبفعل وبردة فعل, ولم ينبري طويسان لينقط احد لانه سبق وقال ابصق على هكذا مرجعية... او بصق على الوهابية... او على القاعدة !!!! كل هذا جائز في منتدى البيت العراقي الا النيل من بني صهيون!

كل هذا حسب على طويسان الى ان كرر حديثه مبررا دفاعه عن وجود الصهيوني "اورغن" المرحب في منتدى البيت العراقي والتاكيد على عدم السماح بالمساس به او الاسائه اليه امام جمع غفير في الغرفة تجاوز المئة, وارتفعت ايادي التايد والثناء على ما قاله وفعله طويسان بخصوص الصهيوني "اورغن" من قبل نفر ممن في الغرفة منهم اداري اخر ومؤسس الغرفة وصاحبها!!! نعم...صاحب الغرفة ومؤسسها والمشرف عليها رفع يده تايدا لموقف طويسان وتصرفه ولهذا النهج الصهيوني في منتدى البيت العراقي بعد ان اثنى عليه عبر اللاقط!!!

احقا الصهيونية جزء مكون من البيت العراقي؟!..ام انه التطبيع والتطويع الصهيوني في البال توك عبر قناة الـ "الوطنية ومنتدى البيت العراقي" الذي ينادي بالتحرير وبرفض الاحتلال؟؟؟

ولكن عن اي تحرير يتحدث منتدى البيت العراقي اذا كان الصهاينة اساسا فيه؟ وكيف يستقيم الادعاء بالوطنية والمقاومة والتحرير ورفض الاحتلال مع الترحيب بالصهاينة واجلاسهم في صدارة البيت؟ وما هو سبب ومتطلب وجود صهيوني في منتدى البيت العراقي؟ وما هي مصلحة العراق اوالدين اوالوطن اوالقومية اوالتحرير في ذالك؟؟ ام انه نداء من منتدى البيت العراقي...وصهيونااااااااااااه

ماذا عساه يقول منتدى البيت العراقي للشعب العراقي وللمقاومة العراقية!؟:
تعاملوا مع عدوكم الصهيوني الصليبي الفارسي بــــــــــــــــــــــــأدب واحترام!
ايها المقاومون العراقيون الابطال..كونوا حضارين والقوا الورود على عدوكم الصهيوني لا الرصاص!
ايها الشعب العراقي المنكوب المبتلى...ادعي لعدوك الصهيوني, لا تشتمه ولا تدعي عليه!
منتظر الزيدي...لا تلبس حذاء!
فانت لا تعرف كيف تتعامل بأدب وبشكل حضاري لائق مع العدو الصهيوني المحتل واعوانه!؟


في منتصف السبعينيات غنت فرقة بوني ام اغنية ذاع صيتها في العالم عنوانها "انهار بابل" بشرت باحتلال العراق وتحقيق حلم "اسرائيل" من "النيل الى الفرات", اليوم ياتي من غناها ومن كتب كلماتها وروجها ومن كتبت له هذه الاغنية ليغنيها في منتدى البيت العراقي!
كلمات الاغنية تقول:
على ضفاف انهار بابل, هناك جلسنا By the rivers of Babylon, there we sat down
نعم بكيناعندما تذكرنا صهيون ye-eah we wept, when we remembered Zion عندما اخذنا الشرير بعيدا بالاسر When the wicked Carried us away in captivity
(يعني نبخذ نصر ملك بابل)
طلب منا أغنية Required from us a song
الآن علينا ان نغني اغنية Now how shall we sing the lord's song in
الرب في ارض بعيدة a strange land
لتكن كلمات افواههنا وتأملات قلوبنا Let the words of our mouth and the meditations
مقبولة في عينيك خاصة هذه الليلة our heart be acceptable in thy sight here tonight
على ضفاف أنهار بابل By the rivers of Babylon dark tears of Bablyon
دموع بابل السوداء
هناك جلسنا (عليك ان تغني الاغنية) (there we sat down (You got to sing a song
نعم بكينا، (غني أغنية الحب) (ye-eah we wept, (Sing a song of love
نعم نعم عندما نتذكر صهيون (Yeah yeah yeah yeah when we remember Zion
على ضفاف أنهار بابل By the rivers of Babylon (Rough bits of Babylon
(الجزء القاسي من بابل)
هناك جلسنا (تسمع صراخ الناس) there we sat down (You hear the people cry)
نعم بكينا ، (هم يحتاجون ذالك ye-eah we wept, (They need that
عندما نتذكر صهيون when we remeber Zion
(أوه ، فليكن لديك القوة). (Ooh, have the power

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى