بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
أكتوبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية


يا أمة ضحكت من جهلها الأمم !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

يا أمة ضحكت من جهلها الأمم !!!

مُساهمة من طرف القادسية في الأحد فبراير 14, 2010 4:11 pm

يا أمة ضحكت من جهلها الأمم !!!


فـــــــــيروز

"وما يخبئ ذلك الصوت إلا تطرفاً وحقداً"
ذلك الصوت الذي يسحر الملايين. مسيحية لبنانية من الطائفة المارونية المتعصبة التي اشتهرت بقتل وذبح المسلمين اللبنانين السنة في الحرب الأهلية اللبنانية. في عز اشتعال الحرب وعام 1985 حضرت فيروز إلى مهرجان جرش تقاضت مبلغ 300 ألف دولار في ذلك القوت مقابل غنائها وفوراً جيرت الشيك الذي استلمته من إدارة المهرجان إلى حزب الكتائب اللبناني الذي أرتكب مذبحة صبرا وشاتيلا الرهيبة بحق الفلسطينيين.
أبنها (البليد) غسان الرحباني (صاحب أو طبال او جرار فرقة الفوركاتس) من كبار القوى اللبنانية المسيحية ومطالب لخروج الفلسطينيين من لبنان وعودة سيطرة المسيحين على لبنان وذلك يظهر في أغانيه.

باسكال مشعلاني

"أخت السفاح المتبجح باغتصاب أخواتنا الفلسطينيات"

أخوها الكبير السفاح المجرم ميشيل مشعلاني كان من قادة حزب الكتائب اللبناني في الحرب الأهلية اللبنانية, وكان الرجل الثاني الذي نسق مذبحة صبرا وشاتيلا بعد إيلي حبيقة في أرض المذبحة حيث قتل فلسطينيين بيديه وتبجح باغتصاب الفلسطينيات. وهو الآن خارج لبنان حيث يعيش في جهة غير معلنة نظرا لتوعد الفسلطينين بقتله إن هو عاد إلى لبنان.

هيفاء وهبي

"مثال الدعارة المنظمة"

شيعية قذرة من جنوب لبنان. من أسرة وهبي المعروفة بتشيعها المتطرف. معظم أفراد عائلة وهبي كانوا ولا زال من منتمي حركة أمل الشيعية. هذه الحركة قتلت ما يزيد عن 150 ألف من أبناء سنة لبنان في الحرب الأهلية.
ولا زالت تحاصر وتقتل وتؤذي وتدمر إقتصاديا كل سني يعيش في جنوب لبنان.الجدير بالذكر أن رغم التعري الكامل فهيفاء وهبي شيعية متعصبة. ظهر ذلك جلياً عندما زارت ستار أكاديمي حيث أبدت التصاقا غريبا بالشاب البحريني لأنه شيعي. كما أنه معروف عنها أنها تدعم كل فنان شيعي يظهر على الساحة اللبنانية. ومعروف عن هيفاء العارية أنها تلبس لباس الشيعة في يوم عاشوراء وتذهب إلى الجنوب اللبناني إلى قريتها حيث تلطم الخدود مع اللاطمات بحجة الولاء للحسين رضي الله عنه الحسين منها ومن الشيعة براء.

اليــسا

"وماذا يخبئ قناع الرومانسية وعمليات التجميل الدورية سوى الضلال والعنصرية الطائفية"

اسمها الأصلي اليسار خوري. من أسرة مارونية متطرفة اشتهرت بالعمل العسكري والسياسي ضد المسلمين أثناء الحرب الأهلية في لبنان. المهم إن اليسار خوري (أو اليسا) في يوم 17 /6/2004 العام الماضي, وفي فندق الفينيق في وسط بيروت شتمت المسلمين علنا وهي سكرانة وتطاول سبها ليصل إلى
النبي محمد عليه الصلاة والسلام وذلك بشهادة الشهود حيث أخطأ نادل (غرسون) اسمه يوحي بأنه مسلم
في أن أوقع كاسا كان يقدمه لها فشتمته وشتمت الإسلام وهي في حالة سكر شديد. الغريب أنه ذلك النادل قصد عدة صحف عربية حتى يعلن عن الخبر ولم تقم أي صحيفة عربية أو لبنانية بنشر الخبر!!!
ماذا لو كانت المعنية مسلمة وشتمت نادل مسيحي اوقع كأسا كان يقدمه لها خطاءا؟ هل كان المسيحيون سيستكون؟ هل كان الاعلام والصحف والمجلات ستغفل الامر وترفض نشره او تظلم النادل على التهجم عليه وعلى دينه ومقدساته؟... ترى من يدعم اليسا؟؟؟

نانسي عجرم

"صاحبة الوجه ذو الملامح الغبية"

مصنع عمليات التجميل المتحرك. يكفي أنها قالت على قناة نيو تي في المذيع: نانسي, ماذا تتوقعين أن يقول لكي الله عندما تدخلين الجنة ماذا تتوقعين أن يقو لكي وأنت على أبواب الجنة؟
اجابت نانسي: اتوقع ان يقول لي الله: نانسي…. تفضلي ونص
وعندما سألت عن سبب التغير الجذري لملامحها في عملياتها قالت:
هو الله بيعرف يخلق..؟ ((استغفر الله العظيم ،، سبحانه وتعالى عن شرك وكفر المسيحيون)).

الاعلام يجعل من الزبالة أسطورة ويجعل من الاساطير زبالة

ليُنشر هذا البريد .. ولتُحذف جميع الملفات الصوتية المتعلقة بهم وبغيرهم من أعداء الإسلام والمتبجحين بالحضارة والإنسانية ولننصر أخواننا المسلمين الموحدين ولو بموقف يُسجل لنا أمام الله ثم أمام أنفسن.

لسنا متعصبين ضد إنتماءاتهم الدينية وان كان دينهم الشرك والكفر بالله وان كان دينهم المسيحي يكفر المسلمين لانهم لا يعبدون الا الله ولا يعبدون المسيح! ..لكنا نقول لهم لكم دينكم ولي دين.
نحن نقف ضد ممارسات التعصب والعنصرية والتطهير العرقي ضد أخواننا السنة في لبنان وجميع بقاع الدنيا المدعومة برموز فنية تكاد تكون أساطير ذات أقنعة مقيتة .. مبتذلة

لا يمكن فصل الفن عن أي مجال من مجالات الحياة .. ولا يمكن المحاججة أن الفن بعيد عن هذه التعصبات .. بل هو البوق والوجه الذي يحاولو تزيينه بمستحضرات التجميل لإخفاء قبح وبشاعة إنتماءاتهم وتصرفاتهم العنصرية والوحشية.
-----------------
منقول من ايميل

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى