بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
سبتمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية


عاجل...عاجل...عاجل...السعودية تعلن استسلامها...انتصار ساحق للحوثيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل...عاجل...عاجل...السعودية تعلن استسلامها...انتصار ساحق للحوثيين

مُساهمة من طرف القادسية في الأربعاء يناير 27, 2010 5:59 am

عاجل...عاجل... عاجل

السعودية تعلن استسلامها ووقف القتال دون ان يقدم الحوثيين اي يتنازل ولا اي تعهد ,وبدون ان يوافقوا على شروط النقاط الخمسة التي كانت قد اعلنتها الحكومة اليمنية قبل شهرين كشرط لوقف الحرب على الحوثين او ابادتهم ! انتصار ساحق للحوثيين على القوات اليمنية والسعودية التي تكبدت خسائر فادحة...والسعودية تتوسل الحوثين ان يعيدوا اسراها!
ما وراء الاكمة ؟؟؟
فتحت الولابات المتحدة الامريكية جبهة قتالية في جنوب اليمن على ما تم الادعاء بانه على "القاعدة"! ومن ثم عقد مؤتمر في لندن بمبادرة بريطانية امريكية لا يمنية ولا عربية ولا حتى ايرانية! واتخذ المؤتمر قرارات بمساعدة الحكومة اليمنية في حربها على...على.. على من؟ على "القاعدة" لا على "الحوثيين" الذين تخوض القوات اليمينة والسعودية حربا ضروس ضدهم منذ شهرين وللمرة السادسة على التوالي! الحقت بها هزائم وخسائرفادحة واسر لهم فيها جنود ورتب عسكرية على يد الحوثيين, والذين بقوا مسيطرون على منطقة صعدة اليمنية ومناطق جبلية داخل الاراضي السعودية!
واثبتوا بانهم جيش مسلح بافضل الاسلحة, ولديه خبرات وقيادات عسكرية وقتالية عالية قادرة على الصمود والتفوق على الجيشين اليمن والسعودي!

ثم اعلن عن مؤتمر لندن الذي قررت فيه بريطانيا وامريكا والمجموعة الاوروبية عن نقديم مساعدات الى الحكومة اليمنية في حربها ولكن على "القاعدة" وليس على الحوثيين!!!
وكأن القاعدة تمتلك جيشا! او انها هي من تخوض الحرب الضروس منذ شهرين ضد الجيشين اليمني والسعودي! او كأن القاعدة هي من تسيطر على صعدة وهي منطقة بحجم الكويت!ا وان القاعدة هي من تسيطر على مناطق حبلية داخل الاراضي السعودية! او أن للقاعدة وجود حقيقي وبهذه الضخامة التي يصوروها به اعلامهم, للتغطية على مشروعهم ومخططاتهم في تمزيق اليمن والسيطرة العسكرية المباشرة عليه!

اذا اثبتت التقارير التي قدمها المحللون السياسيين صحتها, والتي اوضحت بان قصف مناطق السنة بالطائرات الامريكية وافتعال معركة ضدهم في الجنوب, ما هو الا لافتعال عدو وهمي بمسمى "القاعدة" بهدف الى الظغط على الحكومة اليمينة والتخفيف عن الحوثين المحاصرين في صعدة عسكريا واقتصاديا! ومن اجل تشتيت القوات اليمنية واستنزافها في اكثر من محور في الوسط والجنوب, واثارة الشعب اليمني ضد الحكومة اليمنية, وزج الحكومة واهل السنة في اليمن في اقتتال وحروب داخلية وصراعات قبلية ومذهبية, تمهيدا لدخول القوات البريطانية والامريكية لاحكام سيطرتها على اليمن تحت ذريعة محاربة الارهاب "القاعدة"!

استثمرت امريكا اذا الحوثين الورقة الايرانية العسكرية في صعدة على افضل وجه, وبات لا بد من الحفاظ عليها وابقائها بسلاحها في صعدة, من اجل ابقاء الظغط على اليمن وابتزازه واعادة استخدامها في المستقبل على شاكلة حزب الله في لبنان! وعقدوا مؤتمر في لندن على غرار ما فعلوا في الدوحة يما عرف بـ "اتفاق الدوحة" والذي فرض على العرب وعلى حسابهم, وفرض عليهم به اعترافهم رسميا بتقاسم النفوذ والسلطة في لبنان بين امريكا وايران مع ابقاء سلاح حزب الله ضمانا لعدم تراجع امريكا عن الاتفاق وتلبيتها للمصالح الايرانية!

اتضح التوافق والدورالايراني الامريكي بورقة الحوثين في تمزيق اليمن, وجعله ضعيف وتابع للهيمنة والحماية البريطانية والامريكية! وما اشبه هذه الصورة وهذا الدور لايران والحوثيين بدورها واستخدامها لورقتها حزب الله في لبنان والمجلس الاعلى وجيش المهدي وقوات بدر في العراق!

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى