بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
سبتمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية


الايجاز المفيد لقمة العبيد!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الايجاز المفيد لقمة العبيد!

مُساهمة من طرف القادسية في الأحد يوليو 05, 2009 10:47 am

الايجاز المفيد لقمة العبيد!
بشار دعى في خطابه الدول العربية الى دعم المقاومة الفلسطينية والتصدي والوقوف في وجه العدوان!..وكانه بحياته او حياة النافق اباه قد دعموا المقاومة الفلسطينية او اللبنانية بقطعة سلاح او برصاصة واحدة!..فبيانات منظمة التحرير اعلنت مرارا ان صفقات الاسلحة التي كانت تأتيهم من الاتحاد السوفيتي سابقا عبر ميناء طرطوس في سوريا كانت تصادر!.. ناهيك عن اجتياحات الجيش النصيري العلوي لمواقع المقاومة الفلسطينية واللبنانية في لبنان واغتيال النظام النصيري العلوي لقائد الحركة الوطنية اللبنانية اناذاك ورئيس الحزب التقدمي الاشتراكي كمال جنبلاط , وتهديمه للمخيمات الفلسطينية على رؤوس من فيها وقضائه على مقاتلي الثورة الفلسطينية!..واولا وقبل كل شيئ احكامه اغلاق جبهة الجولان وحماية حدود اسرائيل الشرقية! ومنعه للمجاهدين من اختراقها باتجاه الارض المحتلة!..هو باختصار بوق فارسي في القمة العربية, يعلنها صراحة انه في تحالف مع الشيعة والفرس, وفي تناغم مع الاستراتيجية الامريكية والصهيونية في المنطقة! وانهم قادرون على امداد المقاومة العراقية او فتح جبهة جنوب لبنان او الجولان, وبدعم عسكري ومادي وبشري من ايران اذا ساء عليهم الامر!...هذه هي الورقة التي يقايضون به امريكا واسرائيل ويبتزون بها الدول العربية الخليجية! ...ابقاء الحال على ما هو عليه تحت السيطرة, والاشراف على عدم دعم اي قوة مقاومة سواءا في فلسطين او العراق او لبنان مقابل احكام قبضتهم على سوريا!

محمود عباس جاء في خطابه انه هو ومجموعة الخون والمرتزقة المسماة بالسلطة الفلسطينية اضافة الى منظمة التحرير الفلسطينية هم الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني, وان على حماس التي قادت الانقلاب في غزة ان لا تتعنت ولا تعاند بعد اليوم, وان المساعدات والمليار المقترح في القمة يجب ان يسلم له هو, وان الوحدة الفلسطينية تعني توافقا على ان يستلم هو وزمرة الخون زمام الامر في غزة وفي الضفة ويعطواا تمثيل رمزي لحماس!..ولا كانه منظمة التحرير الفلسطينية ماتت منذ اكثر من عشرين عام! وعرفات نفسه هو من شد الحبل على عنقها والغى الميثاق الوطني الفلسطيني الذي هو دستور منظمة التحرير واعترف علنا امام العالم باسرائيل!

واما حسني مبارك فقال منظمة التحرير الفلسطينة تاسست في القاهرة ولم نتوقف عن دعمها, والان عليكم بالتسليم بالدور المصري ولا تقولوا انه هش, والدور المصري يعني التوفيق بين الفصائل وان يعود عباس الى القطاع ولا تحاولوا ان تزجونا في مواقف لا نستطيع تحملها, فاذا لم يتفق الفلسطينيون بان عباس وعصابته هم السلطة وهم الرئاسة وحماس تجلس في البيت فاننا لن نتدخل ولا تطلبوا منا شيئا. واضاف البقرة الضاحكة بأن مصر خسرت مئه وخمسين الف شهيد بسبب القضية الفلسطينية! ولولا القضية الفلسطينية لكانت مصر الان في عداد الدول المتقدمة!..حقا شر البلية ما يقرف! فحسني هذا خليط عفن على نجاسه على وقاحة وبلادة يندر لها مثيل...فمصر حقا قدمت الاف الشهداء, وقد يكونوا فعلا بلغوا المئه والخمسين الفا شهيد او اكثر, ولكنهم لم يكونوا بسبب فلسطين والقضية الفلسطينية ولا لأجلها! لم يجرؤ حسني الخفيف ان يقول ان الشهداء كانوا بسبب الكيان الصهيوني واعتدائه على مصر واحتلاله للاراضي المصرية وسرقته وما يزال للثروات والبترول والغاز من سيناء ولمياه النيل وتعدية على السيادة المصرية!...فالعدوان الثلاثي على مصر الذي قامت به بريطانيا وفرنسا واسرائيل عام 56 واحتلالها لسيناء وبور سعيد والعريش وبقية المدن لم يكن بسبب فلسطين والفلسطينين! وحرب 67 كانت بسبب تبني مصر موقف الدفاع عن سوريا في حالة حربها مع اسرائيل, ثم ان اسرائيل هي التي بادرت بشن الحرب على مصر وليس بتحريض من الفلسطينين ولا بسببهم!.واما حرب 73 فلم تتجاوز هدف استعادة سيناء وليس فلسطين! وابرام صفقه مع اسرائيل على حساب فلسطين والفلسطينين....فبما يهذي هذا العجل؟!

اما ملك الانسانية المعجزة "عبدالله" فقد تهجئ الخط وبشكل جيد! ولم تتعدى اخطائه في كل جملة كلمة او اثنتين على الاكثر, وقال كلام ماثور مفاده اعطيكم مليار دولار بس مشوها وانهوا الموضوع! وقال كلام ترتعش له فرائض اليهود بان مبادرة السلام العربية يمكن ان لا تبقى على الطاولة الى وقت طويل!...يا سلام..يا كده الرجاله يا بلاش!
لا تحسبوا ان هكذا ملك وعلى اكبر واغني دولة عربية مصادفة! او انه نتاج لما هو موجود! ولكن الصليبين واليهود يصرون ان ينصبوا الجهلة والحمقى والمتخلفين امثال عبدالله ومشاخخ الخليج ملوك وامراء ورؤساء على الامة ليجروها الى الهلاك, وليجعلوها اضحوكه بين الامم وانموذجا للتندر!...من لا يستهزء.. ومن لا يطمع.. ومن لا يعتدي على امة ملكها على شاكلة عبدالله ال سعود في التخلف والجهل والغباء؟..اعدائنا الصليبين واليهود تجد اصغر وزرائهم او مسؤل لديهم يتقن لغتين او ثلاث من اللغات العالمية, ولديهم درجات علمية في تخصص الوزارة التي يعمل بها, ولديه على الاقل عشرين سنة خبرة في اعلى المستويات, اضافة الى انه لديهم طاقم من المستشارين ذوي الاختصاص, والدولة كلها تعتمد على مؤساسات, فاين ملك الانسانية وخادم الحرمين الشريفن قارع كؤوس الخمر مع الصليبين واليهود منهم؟!؟..جاء في الحديث الشريف من علامات الساعة ان تَرَى الحُفَاةَ العُراةَ العالةَ رِعَاءَ الشاءِ يَتطاولون في البنيانِ" وفي رواية ".. إذا كان الحُفاةُ العُراةُ رءوسَ الناسِ".

هل تعلموا بان المستعمرين الصهاينة في الكيان الصهيوني يجتمعون خلف الشاشات بانتظار القمم العربية وخطابات الرؤساء والملوك والامراء العرب؟..وعندما سؤلوا عن السبب؟ قالوا ان القمم والقرارات العربية هي اكثر البرامج الترفيهية والمضحكة لهم, اضافة الى انها تشعرهم بالامان والاطمئنان على مستقبلهم اولادهم! !

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى