بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
أكتوبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية


الانجاس في العراق ولبنان واحد!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الانجاس في العراق ولبنان واحد!

مُساهمة من طرف القادسية في السبت يوليو 04, 2009 11:11 am

الانجاس في العراق ولبنان واحد!
اخزى الله وفضح الزنيم حسن نصر وحزبه كما فضح واخزى اسياده الفرس والنصيرين
العلوين في غزة!.. لقد كشفت حقيقتهم ودجلهم وزيف ادعائهم بالجهاد والمقاومة
وفي محاربة العدو الصهيوني! ففي العراق مقتدى السطل وجيش المهدي نظيرالزنيم حسن نصر وحزبه, والمتحالف معه عسكريا وميدانيا في قتل السنة وتهجيرهم وفي محاربة الجهاد والمجاهدين,ومقتدى السطل وجيشه هذا هو احد دروع جماية قوات الاحتلال الامريكية في العراق وطليعتهم في مواجهة المقاومة العراقية, هم اكثر من ينكل باهل السنة والجماعة في العراق ومن يقوم باعتقالهم وتهجيرهم والاستحواذ على ممتلكاتهم واستباحة حرماتهم,
وعلاوة على دور مقتدى السطل وجيش الدجال المهدي الرئيسي في ثتبيت الاحتلال وتقسيم البلاد وتمرير الدستور الانفصالي وفي تزوير الانتخابات, خرج هو وممثلي جيشه باستعراض هزلي في البرلمان امام الكامرات ليتاجروا بالوطنية يهتفون كلا كلا اتفاقة... كلا كلا للباطل, ولكنهم رفضوا ان يهتفوا كلا كلا امريكا... كلا كلا احتلال! وتنتحنحو وترنحوا وتقيؤا على انفسهم امام الكامرات ببيان قالو فيه انهم سوف يتصدون للاتفاقية الامنية مع امريكا والتي تشرعن احتلال العراق وتضعه تحت الانتداب الامريكي بـ ..بـ ..بكل الطرق القانونية والسلمية!
حقا شر البلية الشيعة...فمن يرفض الاحتلال والانتداب لبلده وشعبه ومن يرفض الاتفاقية الامنية المذلة والمكبلة للعراق ولمستقبله وسيادته, يرفضها باعلان المقاومة , وبالجهاد, وبالعصيان المدني, وبالعمل المسلح ضد الاحتلال واعوانه الخون الذين وقعوا على الاتفاقية الخيانية, وليس بالطرق القانونية والدستورية والسلمية لقانون ولدستور حكومة الاحتلال!..وهم طبعا يعلمون ذالك ولكنهم شيعة غوغاء انجاس ..اعداء لله وللاسلام وللوطن.
في العراق نكل مقتدى السطل وجيش الدجال المهدي بابناء غزة واخوتهم الفلسطينين في العراق شر تنكيل قتلا وتشريدا واستباحوا حرماتهم ودمائهم, وخلال مجزرة غزة التي شارك في صنعها اسياده الفرس المجوس قال قندرة السطل انه مستعد لارسال خمسة الاف حرامي ومجرم ومعتوه من اتباع جيشه الذين قتلوا الفلسطينين لنصرة غزة!!!

وفي لبنان حسن نصر وحزبه وشيعة لبنان يحمون حدود اسرائيل الشمالية, وحاربوا المقاومة البنانية والفلسطينية وقضوا عليها ,
وقتلوا الفلسطينين في المخيمات ونكلوا باهل السنة في الجنوب وفي بيروت, ومنعوا المجاهدين من العبور الى فلسطين عبر الجنوب للجهاد, وكرسوا التقسيم الطائفي في لبنان واضافوا اليه العنصر الفارسي, واستمروا يتشدقون ويدعون محاربة اسرائيل وببطولات زائفه وهم انفسهم من استقبل القوات الاسرائيلية الغازية في الورود عام 82 عندما دخلت لتقتل الفلسطينين وتقضي على المقاومة الفلسطينية واللبنانية, وزاودوا على الناس ودعوا بانهم يعدون العدة لتحرير القدس! وتحينهم الفرصة لذالك! وعن خوف اسرائيل منهم ومن صوايخ الشوفاء! ومن قدراتهم على تغير خريطة المنطقة!
ولكن الله فضحهم واخزاهم في غزة, وفضح كذبهم ودجلهم وحقيقة تحالفهم مع الكيان الصهيوني ضد الاسلام, وضد فلسطين وضد غزة وضد العرب! لقد وقف الزنيم حسن نصر ليتاجر بدماء الفلسطينين بخطاب رنان, وطلب من مصر والحكومات العربية ان تتحرك لنجدة غزة وفتح حدودها لهم, وهي كلمة حق اريد بها باطل لذر الرماد في العيون! واغفل واستثنى نفسه وهو من يسيطرعلى حدود الجنوب اللبناني! واغفل واستثنى الحكومة النصيرة العلوية وهي من تسيطر على الحدود الشرقية لاسرائيل! ولما اطلقت مجموعة فلسطينية بضع صواريخ من الجنوب على اسرائيل سارع حسن نصر لانكار مسؤليته عنها والتزامه باتفاقه مع اسرائيل على عدم الاعتداء عليها! ليس هذا فحسب بل من دواعي السخرية فهذا الفار حسن نصر الذي البسه اليهود والامريكان عبر الاعلام والدعاية جلباب اسد اعلاميا فحسب..المهم للضحك انه قال في خطابه المخزي"
سوف نتصدى لمن يتامر ويتواطئ على غزة" !!! والزنيم ابن الزنيم النجس لم يقل سوف نحارب من يحارب غزة! لان هذا يعني ان عليه ان يحارب اسرائيل وجيشها! او ان يفتح الحدود الجنوبية للبنان على الاقل للمجاهدين ليمروا او ان يطلق عليها صواييخ الشوفاء! وهو اقل وادنى من هكذا موقف او مجرد التفكير به! ولكنه قال انه سيحارب من يتامر ويتواطئ على غزة!..يعني الحكومات العربية وليس حكومة الفرس المجوس ولا على الحكومة النصيرية العلوية ولا على نفسه وحزبه الفارسي الذي يسيطر على قرار فتح جبهة الجنوب وليس الحكومة البنانية! هذا من اجل ان يحيد عن الصراع والمواجهة مع العدو الصهيوني! وبدلا من القيام بعمليات عسكرية ضد الكيان الصهيوني ودعوة الناس الى ذالك, ذهب الزنيم حسن نصر وحزبه الفارسي الشيعي يلطلم وياكل هريسة! وجعل يوم العاشر من عاشورا لطمية تضامن ونصرة لغزة في وجه العدوان!..على شاكلة كلا كلا اتفاقية.. كلا كلا للباطل, ولكن ليس باي حال من الاحوال كلا كلا امريكا.. كلا كلا احتلال, والزنيم حسن نصر وحزبه الفارسي ادعى انه سيحارب من يتواطئ على غزة متناسيا نفسه وحزبة والنظام النصيري العلوي في سوريا ودولة الفرس المجوس! بأختصار هو اعلان بأنه لن يحارب من يحارب غزة واهلها! وحسن نصر وحزبه اثبت التزامه به ,وزكاه الكيان الصهيوني على لسان شمعون بيريز بعد عملية اطلاق بضع صواريخ من الجنوب اثناء الحرب على غزة, وكان اول من برئ حزب الله من هذا العمل البطولي الجهادي والمقاوم على الفضائيات شمعون بريس! وتبعه بيان تأكيد وبراءة من حزب الله نفسه!

القادسية

المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى