بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
مارس 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية


حقائق عن منظمة بدر الأرهابية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حقائق عن منظمة بدر الأرهابية

مُساهمة من طرف المدير العام في الإثنين نوفمبر 03, 2008 2:35 pm

حقائق عن منظمة بدر ( افرغت العراق من الوطنين ومن الأمكانيات و الكوادر العلمية )





منظمة بدر (فيلق بدر سابقاً) الجناح المسلح للمجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق يترأس الفيلق حالياً هادي العامري تحول الفيلق بعد سقوط صدام إلى منظمة سياسية ، وشارك في الأنتخابات العراقية كجزء من قائمة الائتلاف العراقي الموحد(555) التي ضمت عدداً من الفصائل السياسية الشيعية مثل المجلس الأعلى ، و حزب الدعوة الاسلامية وحزب الفضيلة الأسلامي بقيادة الشيخ محمد اليعقوبي وحاز هذا الأئتلاف على 128 مقعدا من العدد الأجمالي لمقاعد مجلس النواب العراقي البالغ عددها الأجمالي 275 مقعدا تشتت هذا الأئتلاف بسبب التعارضات والتخالفات المصلحية فيما بينهم .

ارتكب هذا الفيلق الكثير من الجرائم بحق الشعب العراقي الجريح سراً فهو يعلن ظاهرا ولاءه لأهل البيت عليهم السلام ويبطن الحقد والعداء للعراقيين كونهم وحسب تصور بدر ساعدوا النظام البائد بمحاربة ايران .

كانت أول مقبرة جماعية أرتكبها فيلق بدر هي قتل الأسرى العراقيين في معركة البسيتين في 1/12/1980 والتي قتل فيها 1500 أسير عراقي. ثم عهد لقوات بدر تعذيب الأسرى العراقيين في إيران بقيادة محمد باقر الحكيم . وارتكب فيلق بدر العديد من المجازر بحق الأسرى العراقيين وخاصة في معسكر كوركان وحشمتية وبابلسر وأهواز فرز وغيرها من معسكرات الأسر في إيران .. وراح ضحية هذه المجازر عشرات الآلاف من الأسرى العراقيين .

وعلى الرغم من وقف القتال بين العراق وإيران في 8/8/1988 فأن قوات بدر أخذت على عاتقها القيام بعمليات قتل وسلب في جنوب العراق وخاصة في هور الحويزة عن طريق التسلسل ليلا والقيام بعمليات عسكرية ضد المدنيين ظنا منها ان تلك انها حق من حقوق ايران بسبب الحرب العراقية الأيرانية .

ومن أكبر المجازر التي ارتكبها فيلق بدر هي ارتكابه المجازر الجماعية ضد الجيش العراقي بعد الانسحاب من الكويت . حيث قتل عشرات الآلاف من الجنود على يد قوات بدر. وأستغل فيلق بدر القوات الأمريكية وانعدام الأمن فقام بقتل العشرات من المدنيين في المدن العراقية وخاصة الجنوبية وحرق الدوائر الرسمية وسرقة محتوياتها.

وبعد الاحتلال الأمريكي للعراق دخلت قوات بدر مع الاحتلال وتسللت افرادها مع الناس الفقراء الجياع ممن دخل الى مخازن الدولة السابقة ونهب ثرواتها فقامت افراد من بدر بالتسلل مع الناس وحرق المخازن الكبيرة والدوائر الحكومية .

وبالنظر لقيام بريمر بحل المليشيات الخاصة بموجب قراره المرقم 96 أعلن فيلق بدر بانه اصبح منظمة سياسية واتخذ مقرا له في باب المعظم قرب وزارة الدفاع .



ويتولى رئاسة منظمة بدر في الوقت الحاضر هادي العامري(أسم حركي). ومن الناحية العملية حصل فيلق بدر على أسلحة كبيرة من العراق . وأقام معكسرات تدريب في إيران. وأستغل الحالة المعاشية للمواطنين وعمل على فتح التطوع وإرسال المتطوعين إلى إيران للتدريب قرب الحدود العراقية واخيرها ولم ينجح هي اللجان الشعبية التي في حقيقتها كسب ولاء هؤلاء الشباب الفقراء الذين اعوزتهم المعيشة للأنخراط بتلك اللجان التي سمتها بدر باسماء اهل البيت عليهم السلام خداعاً .



قامت منظمة بدر بتصفية الطيارين والمقاتلين العراقيين الأشاوس الذين ورطهم النظام السابق بالحرب ضد ايران والذين كانوا اكثرهم في محافظة البصرة الفيحاء ولمزيد من المعلومات اسأل اي مواطن بصراوي عادي .

قاموا ايضاً بتصفية الأمكانيات العلمية والكوادر الهندسية والأطباء والأدباء والكتاب بحجة انهم قوموا حكومة النظام البائد وساعدوا على تقويمها حيث امتدت اياديهم الى قتل ما يقارب 400 طبيب جراح من احسن اطباء العالم منهم من حاز على شهادة امتياز من المستشفيات البريطانية وقتلوا مايقارب 550 مهندس متنوعي الأختصاص اضافة الى الكتاب والأدباء ومن استطاع الهرب فتجده في مستشفيات الخليج واوربا .

قتلوا الكثير من شيوخ العشائر الأصلاء الذين كانوا يظنون ( منظمة بدر ) انهم ضدهم وممن رفضوا سياستهم .

منظمة بدر ان لم تكن فاعلة بل كانت فرحة ومتفائلة باغتيال السيد الشهيد محمد باقر الصدر قدس الله سره الذ قتله النظام البائد الذي كانت تتصور بدر انه العائق الذي يعيق امامهم كسب ولاء الشعب العراقي لثقته بالسيد الشهيد محمد باقر الصدر قدس الله سره .

منظمة بدر كانت متفائلة وفرحة باغتيال الشهيد محمد محمد صادق الصدر قدس الله سره لأنها كانت تظن انه الخطر الذي يهدد مصالحها في العراق وهي تقوم بتصفية ومحاربة أي اتجاه ديني او سياسي يعارضهم في العراق .

تعمل المنظمة حالياً باسم مؤسسات دينية وتختبئ تحت تلك المسميات كمؤسسة شهيد المحراب ومؤسسة الهداية وغيرها والتي يأتيها الدعم من ايارن ومن مؤسستي الخوئي في لندن ونيويورك وهذه المؤسسات تتخذ من الشعائر الدينية كغطاء للقتل والتهميش .

لدى المنظمة عدة حركات ارهابية منها :

قوة المختار / تتولى هذه القوة قتل الطيارين والضباط العراقيين الذين ورطهم النظام البائد بمقاتلة ايران .

قوة الثأر والأنتقام / تعمل هذه الحركة برصد اي معارض لسياسة بدر من كل الطوائف حتى من الشيعة فتقوم هذه الحركة بتصفيتهم حيث يتخذون من المقرات القريبة على الحدود العراقة الأيرانية كمقر ومخبأ لها ولأسلحتها .

قوة الحكيم / هذه القوة تقوم باغتيال شيوخ العشائر العراقية الأصيلة والبارزين في المجتمع العراقي ممن يرفضون معاونتهم تحت شعار ( من لم يكن معنا فهو ضدنا )

قوة النار: وتقوم بعمليات خطف وتعذيب شنيعة بحق الكتاب والأدباء الذين ينتقدون سياستهم القائمة .
avatar
المدير العام
Admin
Admin

المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 25/10/2008
العمر : 38

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hkaek.halamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى